الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فيـزة الطالب(أخوي) تحتاج الى شهـاده بنكيـه ؟؟

فيـزة الطالب(أخوي) تحتاج الى شهـاده بنكيـه ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4512 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. صحيح اللي قالته الاخت ...طلعي له فيزا سياحيه وبعدين حوليها اذا رحتي هناك قبل مايدرس طبعا
    ويارب احد يقدر يفيدك ...قدمي طلب لمدير البرنامج
    او خلي اخوك يدخل على المدير البرنامج او الموسى اظنهم راح يساعدونك باذن الله
    7 "
  2. انا عندي نفس مشكلة // زوجتي بمتعثه الي كندا وتم الرسال الضمان المالي لها ولله الحمد واليوم تم ارسال ساله لها بأنه ترسل للوزارة صورة من الضمان المالي + صورة من جواز السفر لأصدار قرار الابتعاث بس المشكله الان لي انا ليس لدي ضمان مالي ,,,

ولا اعرف كيف استخرج فيزا لي ولأبني وهل الفيزا تحتاج الي شهادة بنكيه وهل الشهاده البنكيه بأنه لازم يكوم كشف حساب لمدة سته اشهر ولا بس شهادة بأنه حسابي يكون في مبلغ لا يقل عن خمسين الف او مائة الف ارجو الافادة
    7 "
  3. نصيحة لك اختي ولأخوك
    لا تطلعين له فيزا سياحية لأن اجراءات تحويلها لطالب من الدوله اللي رايحه لها بتطول ..

ثانيا سياحيه لازم كل 6 شهور يرجع للبلد اللي جاي منها ..

فيه لدوله امريكا فيزا مرافق .. ولها كود معين لدى السفارة بالرياض .. لكن من عيوبها ان دراسته راح تكون محدده بساعات قليله .. وللغة فقط يعني الجامعات ماراح يقبلونه ..

انا مرافق مع اختي .. واضطريت اني اطلف فيزا طالب واجيب شهاده بنكيه بالتسلف من احد الشباب المبلغ ليوم واحد في الحساب ..

فيزا المرافق تقدرين تخاطبين الوزارة وراح يرسلون ايميل للسفارة بأسم اخوك انه مرافق .. وراح يطلعون له فيزا مرافق ..

لكن لمستقبل افضل لأخوك .. يحاول بأي طريقه انه يجيب شهاده بنكيه ( وليس ضمان بنكي ) لأن الضمان معناته الحجز على المبلغ كامل .. والشهاده البنكية فقط اشعار من البنك ان العميل يوجد بحسابه هذا المبلغ ..

بالتوفيق لكم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيوووم
    الله يبرد علي قلبك ياندى

والله جالسه ابكي لمن قرات رسالتها
    ولا تبكين ولا شي وسعي صدرك
    وما عليك من الناس المريضة هاذي
    اذا عندهم فلوس مضيقة عليهم يطلعون على حسابهم الله لا يهينهم
    بسألك انتي وين ساكنة باي مدينة اذا بالرياض
    اذكر زميل اخوي جاب له شهادة بنكية عن طريق مكتب
    دخلوا بحسابه 100 الف وسحبوها بعد ما طلع الشهادة البنكية
    اذا كنتي من الرياض بسأل اخوي عن اسم المكتب ورقمه
    واذا بالشرقية اذكر فيه احد هنا بالمنتدى كتب عن مكتب بالشرقية
    يسوي شهادات بنكية
    ولا يهمونك الحساد بكل مكان
    الله يعافينا مما ابتلاهم
    بس علميني وين ساكنه وان شاء الله بقدر اساعدك
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.