الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ساعدوني بخصوص الفيزا الله يسعدكم :(

استفسار ساعدوني بخصوص الفيزا الله يسعدكم :(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2199 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ..No0o0ony..
    ..No0o0ony..

مبتعث مجتهد Senior Member

..No0o0ony.. نيوزيلندا

..No0o0ony.. , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى هندسه كهربائية وحاسبات , بجامعة جامعة اوكلاند - the university of Auckland
    • جامعة اوكلاند - the university of Auckland
    • هندسه كهربائية وحاسبات
    • أنثى
    • اوكلاند - Auckland, اوكلاند - Auckland
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

December 12th, 2011, 10:31 AM

السلام عليكم حبايبي

عندي استفسااااار
    متى اخر موعد لاصدار قرار الابتعاث ؟؟
    وعندي مشكله احتاج رايكم فيها

انا مقدمة ماجستير هندسة وانقلبت في امريكا وحولت على نيوزيلندا لانو زوجي مبتعث في نيوزيلندا
    وجبت قبول المعهد وجاااااني هم الفيييييزا
    اكلم المكتب يقلي المفروض تأخذ شهر بس عشان الكريسمس ممكن تأكد شهرين او اكتر
    وانا سفري على نيوزيلندا بعد شهر ونص وما ابغا اتهور اعطيهم الجواز ويجي موعد سفري واتورط

وكلمت أستاذه عبير انو نيوزيلندا من الدول اللي اقدر ادخلها تلاته شهور بدون فيزا وانو الطلع الفيزا من هناك أسهل
    قالتلي قرار ابتعاثك مراح يصدر بدون الفيزا

فقلت ممكن اطبع مع زوجي على اساس أني مرافقه ومن هناك اطلع الفيزا وأرسلهم المتطلبات بالايميل ويصدرو قرار الابتعاث

فايييييييش رايكم تمشي ولا لا
  2. بكل بساطه تقدري انك تاخري سفرك مثلا لو اسبوع الى اسبوعين

او انك تقدمي عالفيزا باسرع وقت وماراح تتاخر كلها 3 اسابيع وهيا عندك خاصة لو شافو بالسفارة انه سفرك بالوقت الفلاني راح يعجلون باصدار الفيزا

والقرار اصلا ماراح يتاخر في يوم وهو عندك
    7 "
  3. وعليكم السلام ...

اخر موعد لاصدار قرار الابتعاث هو بنهايه شهر 4 ومدته 90 يوم فقط يعني الواحد لازم بسافر خلال هالتسعين يوم والا تلغى البعثه ويستثنى الحالات الخاصه ... انا سألت هالسؤال شخصيا للدكتور ماجد الحربي وكان هذا رده لي بالحرف الواحد ... والله موضوعك جدا صعب لانه الفيزا ماتصدر الا من السفاره اللي بدبي او بتايلند .. ماعندك الا حلين ... الاول انك تراسلي السفاره بدبي او بتايلند بانكوك وتشوفي الاواراق المطلوبه ومتى راح توصل كحد اقصى ووسائل الاتصال بهالرابط
    استفسار عن مكان السفاره النيوزلنديه في السعوديه ؟؟

الحل الثاني .. تأجلين موعد دراستك بالمعهد وانشالله المنتدى راح يفيدك بهالموضوع ...

بالنسبه لحلك بانك بتطلعي مرافقه انا اشوف انك تراسلي الوزاره بهالموضوع وهم يعطوك الجواب الكافي .... والله يعينك ويسهلها لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.