الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

من اللي ينور دربي عساا الله ينور دربة

من اللي ينور دربي عساا الله ينور دربة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4509 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية shmoo5 ontha
    shmoo5 ontha

مبتعث مستجد Freshman Member

shmoo5 ontha الولايات المتحدة الأمريكية

shmoo5 ontha , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى hestory , بجامعة king faisal unvercity
    • king faisal unvercity
    • hestory
    • أنثى
    • ahsa, al shrgea
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

December 12th, 2011, 07:45 PM

بعد جهد جهيــــــد وتعب جاني الضمان المالي والمفروض اني اجيب قبول بالمعهـــد

طبعــــــا اختكم مالهــــا بهالشغلة بالمررره ولااااني عااارفة منين ابتدي ولا كيف اجيب قبول لنفسي

وكل مره يجيني بصيص امل ارجع لنفس النقطة الي بديت منهااااا ولااااعندي اي احد يساعدني حتى المرافق

الي باخذه معي ماااعنده سالفة ولايفهم انجليزي وربي تعبت ومالي بعد الله الاا نتم اتمنى اي احد يساعدني

تراي افهم بس محتااجه احد الي ينور لي عسااا ربي ينور دربة انااا هذااا معهدي columbia school of inglish في ولاية oregon

بمدينة portland وهذاا موقعهم
    http://www.englishcolumbia.com/ تكفوووووووووووون انا موقفه اموري على ردكم لي

ياليت احد يرد علي او حتى نتوااااصل عن طريق الايميل
  2. اول شي

http://englishcolumbia.com/Form/InternaApp.pdf

من هنا تنزلين الابلكيشن حقهم

او

يمديكي تعبيه اون لاين عن طريق الرابط هذا

International Student Online Application

الخطوات :
    1. Apply online or download an application form and submit by mail, fax (503.775.8983) or email (info@cs.edu).مكتوب انك تعبي الابلكيشن اون لاين او انك تحمليه من الرابط اللي اعطيتك اياه وترسليه لهم على الفاكس او عبر الايميل
    2. Send the following documents after you send your application to us:

I. Proof of financial resources: Bank statement or letter from your bank translated into US dollars by fax (503.775.8983) or email (info@cs.edu). The bank statement or letter cannot be more than 3 months old. It must show at least the amount of money to pay for your tuition and fees during your stay at the Columbia School of English
    II. Copy of your passport by fax (503.775.8983) or email info@cs.edu

بعد ماترسلي الابلكيشن لهم ارسليلهم الملعومات اللي يبوها

1 - الضمان المالي
    2- صورة من جواز السفر

After the application has been submitted:
    1. After all the documents have been received, we will process your application within 24-36 hours.
    2. Our admissions office will contact you for further information.
    بعد ماترسلين الضمان المالي والجواز

1-لازم تنتظرين عليهم 36 ساعه لرد
    2- بعدها راح يتواصلون معك

2. Wait for your I-20 to arrive and make an appointment to interview with the US embassy or consulate in your country.
    انتظري الاي تونتي يجيلك بعدها توديه لسفارة الامريكية او القنصلية الامريكيةعلشان تطلعين الفيزا

3. Decide if you need Columbia School to arrange your housing.
    يمديكي تختاري اذا المعهد يدورلك سكن

4. Send your arrival information to our Columbia School.
    ترسلي للمعهد معلومات وصولك لهم

5. If you need to arrive later than the start date on your I-20, tell the Director IMMEDIATELY. Students may not be allowed to enter the US after the start date shown on the I-20.
    اذا بتيجين بعد الوقت اللي بتدرسين فيه لازم تعلميهم

7 "
  3. كويس لقينا ناس معنا بالمعهد
    انا بعلمك وش الي صاير
    اول شي انا راسلتهم وعندهم واحد اسمه اندرو والله ياهو بطييييء برد الايميلات بس يرد عليك صح
    هذا انا ارسلهم عشان اشوف وش السالفة من ناحية دفع الفلوس لزوجتي المبتعثة وانا مرافق
    بعلمك وش الي صار معي اذا ردو علي اليوم بس نقول ان شالله اليوم يردون لان بينا وبينهم 11 ساعة بالعكس
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.