الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معاناتي مع الضمان المالي اهئ اهئ

معاناتي مع الضمان المالي اهئ اهئ

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4518 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فوفو مبتعثه
    فوفو مبتعثه

مبتعث مستجد Freshman Member

فوفو مبتعثه الولايات المتحدة الأمريكية

فوفو مبتعثه , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Bilogy , بجامعة Umm al Qura
    • Umm al Qura
    • Bilogy
    • أنثى
    • Jeddah, not yet
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

December 12th, 2011, 08:28 PM

السلام عليكم كيفكم .؟؟

ياجماعه انا خلاااااااااااااااااااااااص طفشت وتعبت نفسيتي مرررة تعبت وربي خلاااااااااااااااااص ح اتجننن من الضمان المالي اللي مو راضي يوصل

اول ماقالو ارسلو لطلب الضمان رسلت ولاجاني رد ....... بعدين قالو اطلبوووه ف الملتقى وطلبتو امس وكتبت تلاته معاهد وسلمت استمارة طلب الضمان المالي للموظفه وسالتها متى ح يوصل قالت اليوم باذن الله والين دحين ماوصلني شي

واليوم رحت سالت وقالت لي موظفة الاستفسارات استنى الين بكرة اذا ماوصلني اراسلها ع ايميل الاستفسارات ونا بصراحه مرة خايفه تتكدس المعاهد

كمان اليوم شفت اسماء بنات وكاتبين انهم يراجعو مسؤوله الضمان هادولا اي وضعهم ؟؟؟ يعني اللي اختارو معاهد وطلعت مكدسه ولا شو ؟

خلاص نفسيتي تعبت من الضمان المالي مني عارفه ايش اعمل الناس جهزت كل امورها وانا لسه ضمان ماوصلني ؟؟؟؟؟

وفي ناس بتاخد اماكن وتغير ليييييييييييييييييه كدا وربي حرام مرررة كدا ظلم راعووو انو في غيركم لسه ضمان ماوصلوو

وربي عايشه في توتر مو طبيعي ح اتجننن ... ابغا ارتاح
    قولو لي ايش اسوي عجزت معاهم لو مرافقي دخل قسم الرجال يقدر يجيبو ليا ؟؟ وكمان لو اضطريت اروح الرياض لمبنى الوكاله لازم انا اروح ولا مرافقي يكفي يروح يجيبو ليا

وفي الاخيرر الله يختار الخيرر ويعطي الجميع مايتمنووو

ادعوولي ربي يوفقني ويوفقكم ويسهل الامور

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum156/thr...#ixzz1gFRBm1EC
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
  2. ياقلبي عليتس والله يكون بعونتس
    من جد حـأسه فيك انا بقرا مواضيع مبتعث فيه ناس شبيهه لمشكلتس وراحو محارمهم للوزاره بس ماعطوهم يدأ بيد لا ارسلوه مباشره على الايميل
    لانك طالبه الضمان في الملتقى بس يروح لهم وهم يرسلونه
    بس ياقلبي ماعليتس امر ابي ايميلات الاستفساااااارات لو عندك لاني ضيعت ورقه الاستفسارات اللي كانت معي ابيهم ضروري
    وربي يوفقك في حيااااااااتك وباذن الله يوصلك الضمان اليوم عاجلا غير اجل وترتاح نفسيتك
    7 "
  3. الله يكون في عونك وانا نفس وضعك امس رسلتلهم الاوراق واليوم الصباح لقيت الثلاث معاهد مقفلة سويت فيلم عندهم جاء الموظف وقالي بصوت خافت انهم بيوسعون الشعب حسسوني اني في جامعة

وقالي بكرة تعال لو ما جاك شي اليوم .............

وانا بكرة بخليها حريقة عليهم لو ماجاني شي على الايميل
    7 "
  4. الله يعينك اختي
    جربي كل الطرق اليومين هذي و طريقة روحتك للرياض خليها فالاخير لانها اكيد بتنفع طبعا مو انتي محرمك

طبعا بيعطيهم اسم المعهد وبيشيكون عليه اذا متكدس بيقولون غيره اذا اوكي وضعه بيقولون بيجيك بالايميل
    طبعا لا يطلع من عندهم الا لما يوصل الايميل.. لانه من المفروض من اول ما يحط رقم ترشيحك جنب المعهد يرسل الضمان دايركت... يعني اذا ما وصلك في وقتها اعرفي انه مو اوكي وان فيه مشكله...

طبعا لازم يقول لهم انه جاي المدينه الفلانيه عشان الضمان ولا راح اطلع الا واهو معاي....

والله يوفقك ويعينك
    7 "
  5. شوفي انا كل ماارسلت لهم معهد يماطلوا او يقولوا متكدس وامس راح معي زوجي ودخل للمسؤول وقت انشغال الطلاب بالمحاضره واعطاهم الاستماره
    وبعد البريك ارسلي يقول الضمان وصل ع الايميل
    لاتسوي شي من عند الحريم اصلا زحممممممممه موت
    وبالتوفيق وهدي حالك
    7 "
  6. لا تخافين وتشيلي هم انا حالتي اصعب منك انا مرافقي مبتعث لمعهد كان في القائمة الاولى والثانية ثم انحذف وفي الملتقى راح محرمي قسم الرجال لدكتور مسؤول الضمانات جدا متفاهم وشرحله اخوي الوضع ووراه القبول وقال بالحرف الواحد ( اذا حاله مثل حالتكم مامشيناها اجل نمشي مين ) ؟ ودقايق الى والضمان وصل على الايميل
    7 "
  7. نفس الحكاية معي
    ارسلت بطلب ضمان مالي لمعهد معتمد وغير متكدس
    فارسلوا لي الرسالة التالية :
    علما بأن الايميل الي ارسلت عليه هو الايميل المخصص لطلب الضمان المالي !!!!!!!
    الي هو KASP7Language@mohe.gov.sa

وكالة الوزارة لشؤون الإبتعاث( برنامج خادم الحرمين الشريفين للآبتعاث الخارجي ) عزيزي الطالب عزيزتي الطالبة :
    نود أن نلفت انتباهكم لبعض المعلومات الهامة ومن ضمنها :ـ

- هذا البريد الإلكتروني مخصص فقط لإصدار الضمان المالي للطالب ، والتحقق من معاهد اللغة ، أما باقي الإستفسارات الإخرى فترسل على البريد المختص للإجابة على الإستفسارات وهو kasp@mohe.gov.sa .

- نحيطكم علماً بأنه يجب على الطالب ارسال معلوماته الكاملة وهي ( اسم الطالب / رقم الطلب / رقم الهوية / رقم الترشيح /اسم الدولة / اسم الولاية / اسم المدينة / اسم الجامعة / اسم المعهد ) .

- يجب على الطالب التأكد من اعتماد المعهد الذي يرغب بالدراسة فيه من خلال موقعوزارة التعلم العالي ، وبالنسبة لطلاب أمريكا الرجاء الضغط هنا ، ولطلاب كندا الرجاء الضغط هنا ، ولطلاب دولة ايرلندا الرجاء الضغط هنا .

- عند اختيار المعهد واصدار الضمان المالي عليه فلن يقبل اي قبول معهد اخر غير المعهد المختار في المره الأولى .

كما نحيطكم بأنه لن يتم الرد اذا نقصت احدى هذه التنبـيهات ،، ،،

مع خالص الأمنيات بالتوفيق والسداد ،،،

برنامج خادم الحرمين الشريفين للإبتعاث الخارجي

وارسلت مرة اخرى ولم يرسلو لي شيء الى الان .؟ عاد توني مرسل استفسار بشوف وش يقولون

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.