الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المعهد رفضني ، شحوا لي معهد جيد في كندا بسرعة تكفون ~

المعهد رفضني ، شحوا لي معهد جيد في كندا بسرعة تكفون ~

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4491 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأحلام الذهبية
    500 لازم تدفعها رسوم للمعهد حق الدراسة (شيك )

و50 دولار لان نظام هذي الجامعه قديم على البريد dhl

يعني 50 عشان يرسلون الاي توني

حسيته معقد

أختي انا شويتين واصير مجنون

جاني القبول عن طريق الايميل هل يكفي .... لانني ارسلت لهم قلت ما هي الرسوم المطلوبة لكم علماً بأنني طالب مبتعث ولدي ضمان مالي ..

قالوا لي في رسالة تم ارسال القبول في المرفقات ... وحاطني رقم تسلسل DHL طيب خلاص كذا والا ارسلهم 50 $ ويرسلوا لي القبول عن طريق البريد عشان اصل..

ولا جابوا طاري 500 $ في اخر رسالة والله شي يحير ..

بس في خطاب القبول الي فهمته يقولوا نبغى منك الاجمالي للرسوم فترة دراستك لغة 4200 $ .

وتحت في القبول الى من يهمه الامر

تم قبول فلان بن فلان للدراسة خلال الفترة كذا . وبس
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ا ل م ه ن د س
    أختي انا شويتين واصير مجنون

جاني القبول عن طريق الايميل هل يكفي .... لانني ارسلت لهم قلت ما هي الرسوم المطلوبة لكم علماً بأنني طالب مبتعث ولدي ضمان مالي ..

قالوا لي في رسالة تم ارسال القبول في المرفقات ... وحاطني رقم تسلسل DHL طيب خلاص كذا والا ارسلهم 50 $ ويرسلوا لي القبول عن طريق البريد عشان اصل..

ولا جابوا طاري 500 $ في اخر رسالة والله شي يحير ..

بس في خطاب القبول الي فهمته يقولوا نبغى منك الاجمالي للرسوم فترة دراستك لغة 4200 $ .

وتحت في القبول الى من يهمه الامر

تم قبول فلان بن فلان للدراسة خلال الفترة كذا . وبس

ماشاء الله خلاص قبلوك شي حلو بدون رسوم

اطبع الرساله وخلاص للفيزا
    7 "
  3. أنا ابشركم جاني قبول في معهد جيوس في فكتوريا ، صحيح كنت ارغب اوتاوا لكن نصيب

عموماً يالربع الآيتوني بس لطلاب أمريكا ، كندا بس ياخذون القبول عن طريق الأيميل

أنا المعهد ارسل لي القبول عن طريق الأيميل و ما أخذ مني و لا ريال ، طبعته و بوديه لـ التعليم العالي السبت إن شاء الله عشان اخذ الضمان المالي
    و ابدأ بشغل الفيزا

و عقباااالكم ~
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدام محمد
    أنا ابشركم جاني قبول في معهد جيوس في فكتوريا ، صحيح كنت ارغب اوتاوا لكن نصيب

عموماً يالربع الآيتوني بس لطلاب أمريكا ، كندا بس ياخذون القبول عن طريق الأيميل

أنا المعهد ارسل لي القبول عن طريق الأيميل و ما أخذ مني و لا ريال ، طبعته و بوديه لـ التعليم العالي السبت إن شاء الله عشان اخذ الضمان المالي
    و ابدأ بشغل الفيزا

و عقباااالكم ~
    الف الف الف مبررروووووك

فكتوريا هادية والله يكتب لك الخير ويعطوك الضمان المالي
    7 "
4 من 5 صفحة 4 من 5 ... 345
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.