الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سول عند اخذ موعد في لسفاره الامريكية

سول عند اخذ موعد في لسفاره الامريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2192 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية MADA999
    MADA999

مبتعث مستجد Freshman Member

MADA999 الولايات المتحدة الأمريكية

MADA999 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اعلام , بجامعة ام القرى
    • ام القرى
    • اعلام
    • أنثى
    • مكة المكرمة, نيويورك
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

December 13th, 2011, 02:06 PM

السلام عليكم

اخواني استفسار بسيط جدا

انا مابعد جاني قبول المعهد وناوي زوجي يدرس ويطلع تاشيره f1 بس مابعد دبر المبلغ قلت ليش ماااحجز موعد بالسفاره لاجل يجي القبول واحنا قد حجزنا

سوالي لو سجلت طلب موعد في السفاره متى راح يكون انا ابغاه بعد اسبوعين تقريبا فهل اختار انا الوقت او يعطوني وقت من عندهم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MADA999
    السلام عليكم

اخواني استفسار بسيط جدا

انا مابعد جاني قبول المعهد وناوي زوجي يدرس ويطلع تاشيره f1 بس مابعد دبر المبلغ قلت ليش ماااحجز موعد بالسفاره لاجل يجي القبول واحنا قد حجزنا

سوالي لو سجلت طلب موعد في السفاره متى راح يكون انا ابغاه بعد اسبوعين تقريبا فهل اختار انا الوقت او يعطوني وقت من عندهم
    مثل ما قالت لك الاخت ندى .. نعم تستطيعين حجز موعد باليوم والساعة المناسبين لك .. وايضا تقدري انتي ومرافقك عمل المقابلة حتى وإن لم يوصلك الاي توني لكن احضري معاك الضمان تبع الوزارة وخلي مرافقك يحضر معاه شهادة بنكية ما تقل عن 60 الف ريال ..عشان ياخد f1 وبعد عمل المقابلة تقولك الموظفة اذا وصل الاي توني ارسلي لنا صورة منه مع الجوازات ومع ايصال تسديد السيفيز على فيديكس ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.