الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هدفي من البعثه الحصول على وظيفة تعليمية بس اللي سمعته امس حطمني

هدفي من البعثه الحصول على وظيفة تعليمية بس اللي سمعته امس حطمني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4510 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أنصحك نصيحة لوجه الله إنك تستمري في البعثة ولا تفكري في كلامهم اللي ما يودي ولا يجيب وكملي ماستر إمتداد لتخصصك في البكالوريوس علشان تقدري تتوظفي اكاديمية في الجامعات وبعدين تخصصك جداً ممتع ومستحيل لما ترجعي من برا بالماستر و الدكتوراه في تخصصك مايعادلولك بس حاولي تشدي حيلك وتجيبي قبول في جامعات تقييمها عالي بين الجامعات والله معاكي بالتوفيق
    7 "
  2. انا نفس وضعك بالتسويق وبصراحة انا مااخترته في البدايه واحيان افكر اكنسل الموضوع اذا كنت بطلع على هالتخصص مواستخفاف به بس
    لانه مو طموحي ومااشوف نفسي فيه ولا بأي مجال من مجالاته , استخيري الله على طول واللي فيه خير بيقدمه لك ان شاء الله ..
    7 "
  3. لا تحطين في بالك .. مريت بالحالة ذي والدكتور سبب لي رعب هذيك الايام بسبب الموضوع ذا .. بس لما جيت هنا عرفت انه مسموح اغير التخصص اذا امتداد لتخصصي وراح تدرسين في الجامعه مواد تكميلية .. يعني مثلا انا تربية فنية وناوية ان شاء الله اكمل الماستر في تخصص بالتربية .. وعلى فكرة انا من مبتعثات المرحلة السادسة ومبتعثة على تسويق ..
    7 "
  4. احس كلامهم جدا غير منطقى
    كيف تخصص امتداد لتخصصك لا يعادل
    و التسويق المختلف كليا يعادل لك و الملحقيه موافقه عليه
    يمكن ما يبغى يعطيكم فكره عن تغيير التخصص

انا لما كنت فى الملتقى و اللى فهمته من كلامهم ان المعادله تكون على اساس قرب و امتداد التخصص و المواد التكميليه

شوفى اللائحه الكامله من موقع الوزاره
    و تاكدى اذا فيها هالشرط اولا
    7 "
  5. صرااحه الدكتور كلامه متناقض

يقول امس لازم الطالب يدرس تخصص قريب من تخصصه السابق عشان بعدين لما يبغى وظيفة السفي تبعه يكون قوي مو تخصصات بعيده احنا مانبي نضر الطالب

والحين يقول مايعادلوها

طيب بالله وش جاب رياض الاطفال للتسويق

ولا صعوبات تعلم وتسويق

بعييييييييييد جدا

انا عني باذن الله بكمل اجراءات بعثتي واذا رحت هناك بغير تخصصي للتخصص اللي انا ابيه وايناسبني مو تخصص مدري شنو اكون بالمستقبل واتوكل على الله

والله يوفقنا جميع
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.