الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن التخصصات المعتمدة من قبل الوزارة للغة الانجليزية!!

استفسار عن التخصصات المعتمدة من قبل الوزارة للغة الانجليزية!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4519 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية maxmem
    maxmem

مبتعث جديد New Member

maxmem الولايات المتحدة الأمريكية

maxmem , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى still , بجامعة none
    • none
    • still
    • ذكر
    • none, still
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

December 14th, 2011, 01:48 AM

السلام عليكم

سؤالي هو:
    انا ناوي ان شاء الله ادرس ماستر لغويات ... او تيسول
    ولما اعمل بحث بالجامعات الموصى بها واكتب تخصص لغويات ماستر تطلع لي جامعات عديدة ..
    وكمان لما اكتب تخصص انجليزي ماستر برضه تطلع جامعات اكثر..

انا وجدت جامعة معترف فيها بتخصص الانجليزي ما ستر بشكل عام من غير تحديد ولما زرت موقع الجامعة وجدت انهم يخيرونك تدرس احدى التخصصات الدقيقة ومنها لغويات !! هل تخصص اللغويات هنا معترف فيه؟ علما انه بموقع الوزارة بالجامعات الموصى بها مكتوب انجليزي فقط مو لغويات..
  2. اخي الكريم صل ع النبي اولا .. اللهم صلي وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين..

راح اعطيك التخصصات الزينة

لغويات تطبيقية = Applied linguistics ( ـ 16ـ جامعة تدرس هذا التخصص للماستر )

تعليم اللغة الإنجليزية لغير الناطقين بها = TESOL, Teaching English to Speakers of Other Languages ( ـ25ـ جامعة تدرس هذا التخصص للماستر )

اللغة الإنجليزية = English ( ـ هناك أكثر من 10 صفحات من قوائم الجامعات اللي تدرس هذا التخصص للماستر )

مصدر الأرقام : الجامعات الموصى بها.

واذا تبي تبحث عن تخصص معين روح للرابط هذا نظام الجامعا الموصى بها - تنبيهات ( الجامعات الموصى بها)

اختار الدولة بس واختار التخصص واختار الدرجة العلمية..لا تختار ولاية ولا مدينة ولا جامعة ولا هم يحزنون..

وراح تلاقي مبتغاك ان شاء الله..

أتمنى إني افدتك أخي الكريم..

وعسى الله ييسر امورنا جميعاً ..

..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وليد الرشيدي
    اخي الكريم صل ع النبي اولا .. اللهم صلي وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين..

راح اعطيك التخصصات الزينة

لغويات تطبيقية = Applied linguistics ( ـ 16ـ جامعة تدرس هذا التخصص للماستر )

تعليم اللغة الإنجليزية لغير الناطقين بها = TESOL, Teaching English to Speakers of Other Languages ( ـ25ـ جامعة تدرس هذا التخصص للماستر )

اللغة الإنجليزية = English ( ـ هناك أكثر من 10 صفحات من قوائم الجامعات اللي تدرس هذا التخصص للماستر )

مصدر الأرقام : الجامعات الموصى بها.

واذا تبي تبحث عن تخصص معين روح للرابط هذا نظام الجامعا الموصى بها - تنبيهات ( الجامعات الموصى بها)

اختار الدولة بس واختار التخصص واختار الدرجة العلمية..لا تختار ولاية ولا مدينة ولا جامعة ولا هم يحزنون..

وراح تلاقي مبتغاك ان شاء الله..

أتمنى إني افدتك أخي الكريم..

وعسى الله ييسر امورنا جميعاً ..

..
    حاب اضيف ان بعض الجامعات في تخصص التيسول ماتكتب TESOL فلذلك لمن تسوي بحث عن الجامعات الي تدرس ماستر تيسول جرب تكتب اسم التخصص كامل وبتشوف ان فيه جامعات جديدة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.