الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماهو القبول المشروط وكيف تحصل علية؟

ماهو القبول المشروط وكيف تحصل علية؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4511 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية miss banotah
    miss banotah

مبتعث مستجد Freshman Member

miss banotah كندا

miss banotah , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Business or finance , بجامعة still looking for one!
    • still looking for one!
    • Business or finance
    • أنثى
    • Kingston, ontario
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

December 14th, 2011, 02:10 AM

السلام عليكم
    كثيرا مااسمع عن القبول المشروط والغير مشروط وحدث لي لبس في الموضوع ولكن في النهاية ياتيك قبول الجامعة قبل المعد
    كيف
    ممكن احد يشرح اكثر الله يعافيكم

شكرا
  2. القبول الكامل بمعنى انك سويتي كل الشروط واهمها اللغة !
    القبول المشروط اي قبول صحيح فقط في حالة تحصيلك اللغة !
    والقبول المشروط ما تعطيه كل الجامعات بس جامعات كثيرة يعطونه .. وطريقته مختلفة من جماعه لجامعه .. في جامعات ترغمك على المعهد اللي عندهم .. في جامعات ترغمك على شركه معهد زي مثلا esl وفي جامعات تقولك عندك فترة 6 اشهر او شي مشابه لها وجيبي توفل او ايلتس
    7 "
  3. أهلين أختي
    القبول المشروط يكون على عدة حالات
    إما يكون معدلك أقل من المعدل المطلوب في الجامعة وتقولي لهم أنا معدلي كذا كذا لكن أبغى قبول مشروط و راح أثبت جدارتي
    يجيكِ قبولهم بشرط إنك تجيبي في الفصل الأول من دراستك معدل مايكون أقل من جيدجداً مثلاً على حسب شرط الجامعة,
    أو تكون درجة التوفل , الجيمات , ال جي آر ايه حقتك أقل من الدرجة المطلوبة في الجامعة
    وتطلبي قبول مشروط ويقولوا مثلاً نفس الشرط الأول يكون معدلك في أول ترم مرتفع ,
    أو تطلبي قبول مشروط عشان دراسة الجيمات أو الـ جي ار ايه تكون خلال دراستك الماستر بس هذي الحالة حيكون ضغط مرة ,
    أو تقليص عدد التوصيات أو طلب تسهيلها لو بطلب توصية من معهد اللغة اللي درستي فيه,
    حالات كثيرة ومختلفة,
    وبشكل مختصر القبول المشروط هو عدم توفر شرط من شروط الجامعة فيكِ وإنتي تراسليهم وتتفاوضي معاهم على تقليص أو التغاضي عن هذا الشرط ,
    الموضوع مرة يعتمد على أسلوبك وقوة إقناعك ,
    موفقة يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.