الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اكمال اجراءت الابتعاث يسقطك من (جداره)

اكمال اجراءت الابتعاث يسقطك من (جداره)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4518 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية no\no
    no\no

مبتعث مستجد Freshman Member

no\no الولايات المتحدة الأمريكية

no\no , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى mathes , بجامعة جــــــــــــــــــــــــــــامعة الدمام
    • جــــــــــــــــــــــــــــامعة الدمام
    • mathes
    • أنثى
    • """":::::::::"""", مـــــــــأادري
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

December 14th, 2011, 05:57 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيف احوالكم ؟ ان شاء الله بخيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر عساكم دوووم بخير
    المهم بس حبيت اسال بدون مااطول عليكم طبعا انا هدفي من البعثه اقضي ع الفراغ والملل اللي اعيشه خاصة مع ندرة الوظائف لا موندره (شــــــــــــــــــح)
    هذا بالمقام الاول وبالمقام الثاني هنا ميزات لاحصر لها بالابتعاث وخصوصآ للي يحبون الدراسة (الدوافير )مثلي انا اموووت بالدراسه وبالذات تخصصي احسه متعه الحمد الله رب العالمين
    بس انا لوجاتني وظيفه رسميه راح اكنسل البعثــه بدون تفكير اللهم اني باستخير السوعـــــــــــــــــــــــــال هالحين فيه اسماء بتنزل ب 29-1 يعني انا كلي امل بربي انه ينزل اسمي يـــــــــــــــــــــــــــــاااااارب
    بس هل حضوري للملتقى واكمال اجراءت الابتعاث يسقط اسمي من جـــــــــــــــــــــــداره ؟
    وسلامتكم
  2. هههههههههههههه والله ياخوك لا تستبعدها يسوونها .. جانا حافز وقال اللي مقدم على البعثه تسقط عليه احقيه الصرف وجاتنا البعثه وقالت للي مقدم على حافز تلغى بعثته يعني لابنروح بعثه ولا بتجينا اعانه والله يستر يجي جداره ويزيد الطين بلللله ويقولنا مافيه وظائف لانك مقدم على البعثه يعني روح انتحر وارتاح ياااعمي هذا اللي يبغونك تسويه .... من وجهه نظري ما اعتقد يلغونها لانه انا اعرف واحد دقوا عليه الديوان الاسبوع الماضي بخصوص يخلص اوراقه ويبدأ يباشر ...
    7 "
  3. والله اني مثلك انا أولاً وأخيراً بتعلم لغة كم شهر ومع المفاضلة التعليمية راح اعتذر وارجع استلم وظيفتي
    لكن للأسف الخوف نحرم من الوظيفة
    وبنفس الوقت انا رايح على تسويق وتخصصي تربية خاصة!
    خايف من هالمغامرة
    7 "
  4. ليه تفكرون انه تاخذون لغه والوضيفه اهم طورومن من انفسكم الى الافضل بدراسه الماجستير والدكتوره باذن الله
    الطموح لدراسه ليس من اجل الوضيفه فقط بل لتطوير الذات وزياده في العلم والمعرفه

عن أبى هريرة رضى الله عنه قال‏:‏ قال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم‏:‏ “ من سلك طريقاً يلتمس فيه علماً سهل الله له طريقاً إلى الجنة” رواه مسلم‏.‏
    7 "
  5. اخواني الكرام..انا حالتي قريبة من حالتكم لكن بالعكس

انا طلع اسمي بالمفاضلة وقلت خلني اروح اطابق واقدم ع المعهد بنفس الوقت..

بالصدفة لقيت خوي بالملتقى وهو قد طابق من قبل..يعني قبل الترشيح النهائي..قال اذا تبي تبتعث لا تروح تطابق اوراقك لاني طابقت وجاني الترشيح النهائي وبالقووة وبالاعتذارات اعتذرت عن المفاضلة...وقال لي انه لو رحت طابقت حيحطوني بالنظام او بقاعدة البيانات ..بس لو ما طابقت كاني ما قدمت ع جدارة ويمديني اتوظف بعدين اذا احتجت لها...
    7 "
  6. انا عندي تعليق على موضوع حافز
    من زين الوظايف يعني
    اللي ( حلابة بقر ، سباك ، عامل صيانة )
    نحن نبحث عن الشهادات العليا عشان نقدر نشتغل في القطاع الخاص اللي يعتبر هو توجه العصر
    يعني وظيفة جدارة بتعطينا كم (4000) ،(5000)
    الوضع المعيشي حاليا ما يساعد على هذه المبالغ
    وأنصحك بالتفكير بالبعثة وترك هذه الوظائف للأقل تأهيلا خصوصا بأنك من محبي الدراسة ( الدوافير )

بالتوفيق للجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.