الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مكتب سندباد

مكتب سندباد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4518 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. تجررررربتي مع سندباد .. سبق وان كتبتها في موضوع اخر ..

(((((((((((
    نصيحه لوجه الله لاتتعاملو مع سندباد ..

انا قدمت طلبي عندهم قبل شهر وكلمني الموظف قال خلاص ارسلنا للمعهد .. وكل مره يماطل فيني مره يقول اجازه ومره يقول المعهد ماردو خبر ومره كل واحد يرميني على الثاني أحمد يقول موضوعك مع أيمن وأيمن يقول موضوعك مع أحمد وانا موعد دراستي ب 19 مارس يعني مابقى شي عليها والقبول ماوصل ...

أخر شي مليت وارسلت للمعهد اسال ليش تاخر بالقبول اذا فيه شي نااقص .. تفاجات انه يقول ( لم يتلقى أي قبول باسمي ) ومرسل لي طريقة التقديم .. وانصدمت اني من شهر وانا انتظررررررررر على الفاضي .. والليله اللي بعدها راسلت المعهد وسجلت بنفسي والله الشاهد وصلني القبول باقل من ساعتين من المعهد ويقولو يرسلو الاي توني بسرعه علشان مابقى شي على موعد دراستي ..

هالحكي كان يوم الاربعاء اللي قبل يومين .. ولما كلم ابوي المكتب يسالهم ليش يكذبون علينا قالو له أسفين !!!
    بالله وين تنصرف هالكلمه وانا وقتي ضاع علي !!!

حسبي الله ونعم الوكيل .. والله الشاهد على كل كلمه كتبتها ..

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum149/thr...#ixzz1k1yojHU9
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث ))))))))))))))))))
    7 "

2. نصيحة لوجه الله لا ابتغي منها جزاءاً ولا شكورا ,, ابتعدي عن هذا المكتب ولا تضيعين وقتك معه ,, ايه نعم اقولها وبكل قوة ,,

من خلال تعاملي معهم يبدو لي أن الناس الموجودة في هذا المكتب هم من زعماء المافيا ومن أصحاب السوابق ,, والعياذ بالله

انا اعتقد أن يجب على الدوله أن تخصص هيئة مكافحة فساد خاصة بهذا المكتب
    فقط

يا جماعة الخير , راسلوا الملحقية في اسبوع واحد فقط والقبول يكون عندك ( من تجربة شخصية )

7 "
  3. الله لا يوفقهم لاااااااا تعاااملون معهم انا لي اكثر من شهر ولاجاني القبول كل شوي قالو بعد يومين بعد اسبوع وهذا حالتهم والله مابقا وقت على سفرتي وكل شوي ماااطلوو فيني هذااا اذاا ردواا علي بعد والي قلتلهم وقدموو فيه سحبو اوراقهم منه وقدموو بمكتب ثاني وجات قبولاتهم وحجزو موعد وخلصوووو مايسوى علي انه قبولاااتهم مجانيه لو ادري كذاا ماقدمت من الاساس فيه مايسوى علي وربي
    7 "
  4. الشغله مايحتاج لها مكتب قبول وزحمه ودفع مبلغ مبالغ فيه لهذه المكاتب ...!!
    الدعوه يبغالها شوية لغه بسيطه او اي احد عند لغه من الاقارب يساعدك لتعبيئة الابلكيشن + فيزا اومستر كادر لسداد رسوم الابلكيشن من اي شخص كان اذا ماعندك

وارسال رساله على امليهم الخاص بالقبول بانك تطلبي الدارسه في معهدهم + ارفاق الجواز والضمان المالي فقط

وهم راح يردوا عليك

فقط لا مكتب ولا هم يحزنون يجلس يماطل فيك ويدفعك مبلغ مايستحق
    7 "
  5. كذابين لاتعتمدون عليهم
    قدمت عندهم من بدية محرم ولا حس ولا خبر واذا ارسلت لهم قالوا من المعهد
    ومن يومين اتصل المصري يبي اوراق ورسوم القبول تبع المعهد
    وش بعده الناس راحت واهو توه متصل بعد شهرين
    خير قاعدين على حسابه احنا

خلصت اوراقي كلها وجبت لي قبول بنفسي والحين انتظر بس تخلص الفيزا وان شالله سهاله واهو توه متفرغ متصل
    7 "
  6. السلام عليكم

حسبي الله ونعم الوكيل على مكتب سندباد

لي ثلاثة اسابيع ولا وصلني الايتوني مابقى على موعد دراستي اقل من شهر

ولي قهرني قبل ما قدم عنده قلتله كم المدة تستغرق استخراج الفبول قلي

اسبوعين وكل يوم يقول بكره مدري وش اخرته معه وتعامله سيى

المكتب احس انه كذاب الله يستر منه والله يفرجه
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.