الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل اقدم على الفيزا قبل وصول i20

هل اقدم على الفيزا قبل وصول i20

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4511 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية looolkoool
    looolkoool

مبتعث جديد New Member

looolkoool الولايات المتحدة الأمريكية

looolkoool , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى law , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • law
    • ذكر
    • جدة, امريكا
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

December 14th, 2011, 08:42 AM

صباح الخير جميعاً ،،،
    عندي سؤال الوزارة اعطتني الضمان المالي وكلمت المكتب حق القبولات بخصوص انو يخاطب المعهد ويجيب لي قبول
    الحين صار لي اسبوع وما وصل لسى القبول
    السؤال: هل اقدم على الفيزا واخذ موعد ولاا لسى بدري انتظر قبول المعهد لانو دراستي في 19 مارس وقبلها لازم اكون موجود هناك
    اتمنى افادتي ولكم جزيل الشــــكر ،،،
  2. ماتقدر تقدم على الفيزا وباقي ماجاك القبول .. والاسباب اول شي عشان تقدم على الفيزا لازم تعبي استماره اسمها DS-160 ومن البيانات اللي لازم تعبيها بهالاستماره هي اسم المعهد وعنوانه وبريده ورقم السيفس ورقم المعهد وبيانات غيرها ... كل هالمعلومات راح تحصلها بالاتونتي تبعك ... فالله يعينك تنتظر الين مايوصل الايتونتي بعد كذا انا اضمن لك انه خلال اسبوع واحد وانت مطلع الفيزا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علوش الغامدي
    ماتقدر تقدم على الفيزا وباقي ماجاك القبول .. والاسباب اول شي عشان تقدم على الفيزا لازم تعبي استماره اسمها DS-160 ومن البيانات اللي لازم تعبيها بهالاستماره هي اسم المعهد وعنوانه وبريده ورقم السيفس ورقم المعهد وبيانات غيرها ... كل هالمعلومات راح تحصلها بالاتونتي تبعك ... فالله يعينك تنتظر الين مايوصل الايتونتي بعد كذا انا اضمن لك انه خلال اسبوع واحد وانت مطلع الفيزا
    مشكور اخوي علوش على الافادة
    طيب بخصوص الرسوم حقت الفيزا انا كلمت المكتب يقلي 500 ريال حقت الفيزا تدفعها لسامبا هذي معروفة ويقول برضو تدفع 800 ريال حقت الهجرة ماني عارف ايش المجموع كله طلع علي تقريباً 1600 ريال هل الكلام هذا صحيح
    مشكله معناته لازم ادفع فوق 3000 ريال لي وللزوجه عشان الفيزا . ارجو الافادة اذا كان المبلغ صحيح .
    7 "
  4. اخوي علوش الله يهديك تأكد من المعلومه قبل تقولها ..
    تقدر تقدم ع الفيزا وحتى لو ما وصلك i-20 اعرف كم واحد قدم وسوى مقابله وقالوله اذا وصلك القبول وده هو والجواز لفيدكس وخلاص ..

وهذي الخوات موجوده في موقع الوزارة شوفها بنفسك
    http://www.mohe.gov.sa/ar/studyaboar...isa_to_USA.pdf
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.