الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

السلام عليكم..نصيحة لعموم المبتعثين .....*&&*

السلام عليكم..نصيحة لعموم المبتعثين .....*&&*

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4511 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. والله صادق بكل كلمة بس احياناً الواحد يخاف يتخذ قرار يندم عليه لان المبتعثين مصيرهم مجهول في المستقبل يعني وظايفنا رح نبحث عنها مو جاهزه تنتظرنا والله عالم كم حنجلس بدون وظيفه يعني موغلط لما اشوف آراء الآخرين زوجي واهلي واختار اللي يناسبني ويرضي ضميري خصوصاً للناس المترددين زي حالتي ......

وجزاك الله خير عالنصيحه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lara moon
    والله صادق بكل كلمة بس احياناً الواحد يخاف يتخذ قرار يندم عليه لان المبتعثين مصيرهم مجهول في المستقبل يعني وظايفنا رح نبحث عنها مو جاهزه تنتظرنا والله عالم كم حنجلس بدون وظيفه يعني موغلط لما اشوف آراء الآخرين زوجي واهلي واختار اللي يناسبني ويرضي ضميري خصوصاً للناس المترددين زي حالتي ......

وجزاك الله خير عالنصيحه
    انا كل اللي كانو ضدي في بعثتي ومنهم امي وابي

قلت يا يمه الحين يوم دخلت الكلية ما كنت موقع تعهد على إني ما اطالب الوزارة بالوظيفة ( لاني كنت كلية معلمين) قالوو إلا..من هذا نستنتج إن اللي رزقني وانا موقع ع عدم المطالبة بالتوظيف حيرزقني وانا رايح بهالبعثة. إن شاء الله..

فتوكلوووووووو على الله يا اخوان ... وتذكرو قوله سبحانه وتعالى ( ومن يتوكل على الله فهو حسبه )الآية.

جُزيتم خيرا ..

..
    7 "
  3. كلام جميل .... جميل جدا ً ..!!

لكن للأسف كثير من الناس الله يهديهم ياخذون مشورة الناس منهج لكي يسير به في مستقبله والمفروض هو اخذ الافضل

انا احترت بين امرين اسأل باللي هو اعلم مني ومن الناس اجمعين وألجأ له وحده وأستخيره افضل من اني اقع في حيره اكثر من اول....

الله يوفقناا للخير ويعينناا على فعله ويسهل لناا لماا فيه خير وصلاح لدينناا ودنياناا وآخرتناا ....

استغفر الله واتوب اليه ..
    7 "
  4. انا اشوف اللي يسال عادي بالنسبة لي

بس اشوف الغلط انه يساال الناس عامة وينزل موضوع لان اللي مأيد البعثة وترك وظائف حكومية بيعطيه راي

والاخر بيعطيه راي وبالاخير هــــو ماستفاد شي الا التردد اكثر من قبل

يستخير الله وكفاية الام والبيت والاهل

لان في وظايف قوية الواحد غصب تخليه يتردد بالبعثة
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.