الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تغيير المرآفق + الضمآن المآلي + الوكالة الخآصة = (

تغيير المرآفق + الضمآن المآلي + الوكالة الخآصة = (

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4517 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نــون
    نــون

مبتعث فعال Active Member

نــون الولايات المتحدة الأمريكية

نــون , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Social Work , بجامعة ..
    • ..
    • Social Work
    • أنثى
    • .., ..
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

December 14th, 2011, 04:07 PM

هاللحين ابي اغير اسم المرافق قآمت الموظفه تقول جيبي الوكالة الخاصةة ، وأنآ ماسويتهآ لآنهم قآلو آ مآهي مطلوبة الا وقت إصدآر قرار الابتعااث ليه هالتعقيد يَ.. نآس ..

المهم ..قالت لي دآمك تبين تغيرينه جيبي الوكالة بسرعة عشآن الضمآن بيجيك بآسم المرافق الحآلي .. والله مدري إشلون أخوي البي بيرآفقني مآهو موجود حآليآ يعني ابوي يقدر يسوي وكآلة خاصة من غير حضوره يعني صورة من بطآقة أحوآله وإلآ وجوده ضروري .. وشنو الصياغة حقت الوكآلة وإلآ من نفس المحكمه بيكون النص ..؟

أخآف المسألة تتعقد أكثر من كذآ = (

وأخاف يروح علي المعهد بعد
  2. سلام نونو كيفك ؟؟

لاتكشري ولا تزعلي >>فيس معصب

شوفي حبيبتي انا مثلك
    قبل شوي طلعت الوكاله ومو لازم يحضر مرافقك للمحكمة اهم شئ اللي يعولك
    انا مثلك مرافقي مسافر واللي طلع لي الوكالة ولي امري وخلاص

تمسكين الاوراق المطلوبة مع الوكالة وترسليها لايميل استاذه غادة السالم بس انتظري حوالي 10 ايام وراجعي بياناتك تلاقيها تحدثت وبس حبيبتي

ولا تزعلي ولا تكشري >>معصبه هع

والله يوفقك
    7 "
  3. مرحبا نون معليش سامحيني الاتصال زفت مااارة

اقولك اخوي اخذ معاه البطاقة الهوية وكرت العائله وصك اعاله >>ابوي متوفي

واخذ الوكاله

بالنسبة لصياغة الوكاله
    حضر ............................ بصفته الوالي الشرعي عن اخته .............................. وذلك بموجب صك الاعاله رقم كذا في عام كذا الصادر من محمكة شرورة
    وقد اقر بقولة اني اقمت اخي .........................بسجلة المدني رقم ....................... وكيلا عني ينوب في السفر والابتعاث مع اختي ......................بسجلها المدني رقم.................. وانهاء كافة الاجراءات ومراجعة الجهات ذات العلاقه والتوقيع عني فيما يلزم حضوري والله الموفق

...............................................

وبس حبيبتي اتمنى ماطولت عليك حنون والله يوفقك يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.