الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع بنات لندن اونتاريو

تجمع بنات لندن اونتاريو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4518 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rayan-canda
    اتشرفنا ابو مهند .... وين بينبع الهيئه ولا البلد .... وايش سويت بتقديم المعهد
    اي احد يبغي مساعده بالتقديم على هالمعهد يتواصل معي ويبشر بسعده خلال يومين بالكثير وقبوله عنده
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rayan-canda
    اتشرفنا ابو مهند .... وين بينبع الهيئه ولا البلد .... وايش سويت بتقديم المعهد
    الشرف لي اخوي انا من ينبع البلد

جاتني ورقة القبول بتاريخ ٥مارس وقدمت على الفيزه

واذا ماقدمت ترا التقديم سهل جدا ومايطلبوا ضمان مالي بس ادخل على موقعهم وعبي بياناتك وحط رقم الفيزا او الماستر كارد
    وثاني يوم يخصمو مبلغ ١٠٠$كندي ويرسلولك ورقة القبول على ايميلك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abomuhand
    الشرف لي اخوي انا من ينبع البلدجاتني ورقة القبول بتاريخ ٥مارس وقدمت على الفيزه واذا ماقدمت ترا التقديم سهل جدا ومايطلبوا ضمان مالي بس ادخل على موقعهم وعبي بياناتك وحط رقم الفيزا او الماستر كاردوثاني يوم يخصمو مبلغ ١٠٠$كندي ويرسلولك ورقة القبول على ايميلك
    الله يوفقك .... وانا جاني القبول ع بدايه ابريل .. بس طلع خطا بالاسم بالقبول وطلبت تعديل وماجا رد للحين .... ايش سويت للشهاده البنكيه وكشف الحساب كم المبلغ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ انا اودعت
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rayan-canda
    الله يوفقك .... وانا جاني القبول ع بدايه ابريل .. بس طلع خطا بالاسم بالقبول وطلبت تعديل وماجا رد للحين .... ايش سويت للشهاده البنكيه وكشف الحساب كم المبلغ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ انا اودعت
    الشهاده البنكيه سويتها ب١٠٠٠٠٠ريال سعودي مع انو المعهد ماطلبها والسفاره الكنديه مرسلها خطاب من الوزاره باسم المبتعث ومرافقه
    بس انا ارسلت الشهاده البنكيه مع اوراقي للسفاره
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.