الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تحذير للجميع الضمان المالي عام ولكن .....

تحذير للجميع الضمان المالي عام ولكن .....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4516 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. طيب انا ارسلرلولي الضمان ومني عارفه اي معهد وافقوا عليه
    لاني كتبت 3 معاهد بورقه الضمان
    والوالد سال احد الموظفين عن الضمان
    والموظف طلب منه ان يحضر اسم المعهد واعطيته نفس الاسماء لكن بطريقه غير مرته مثل الورقه
    وما قال ابويا اي معهد فيهم انقبلت فيه ؟؟؟؟ و وصلني الضمان
    ايش اعمل الحين ؟؟؟؟
    ارسسل لأي معهد
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة & الـمـسـتـشــار &
    أختي الكريمة , يقولون " توضيح الواضحات من المعضلات " أتمنى عليك قراءة كلامي مرة أخرى وستفهمين تماماً لأنه واضح جدا لدرجة أنني لا أستطيع شرحه . لكن سأعطيك مثال حتى يتضح المقال. المبتعث -ونفترض أسمه AAA- قام بمراسلة الوزارة وطلب ضمان مالي على معهد - ولنفترض اسمه B - قامت الوزارة واعتمدت هذا المعهد للطالب وأرسلت له الضمان المالي. قام المبتعث بإستخدام هذا الضمان المالي وراسل معهد آخر - لنتفرض اسمه C - وحصل على قبول منه. بإمكان الطالب حينها التقدم لإدارة البرنامج وطلب تغيير المعهد من المعهد القديم " B " إلى المعهد الجديد " C ". طبعاً يجب أن يتأكد أن معهد " C " غير مغلق للتكدس
    كيف يتم مخاطبة او التقدم للبرنامج هل عن طريق الايميل او لازم اروح بنفسي؟ و هل من الافضل بعد اصدار الي تونتي او بعد اصدار الفيزا اروح للوزارة اقلهم يغيرو المعهد؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة & الـمـسـتـشــار &
    كـلام سـلـيم با أبو هـاشم , ولعلّك تأذن لي في إضافة معلومة:

- هل بإمكان الطالب استخدام هذا الضمان المالي لمراسلة أي معهد - غير المعهد المُختار - ومن ثم يقوم بمخاطبة الوزارة للموافقة على القبول الجديد ؟

الجواب: نـعـم يـسـتـطـيـع
    .

طيب كذا انت راسلت المعهد الثاني بدون ماتعطي الوزاره خبر

انا ابغا اسوي كذا بس خفت صراحه قلت اعطيهم خبر اول
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عطري وجوده
    طيب انا ارسلرلولي الضمان ومني عارفه اي معهد وافقوا عليه
    لاني كتبت 3 معاهد بورقه الضمان
    والوالد سال احد الموظفين عن الضمان
    والموظف طلب منه ان يحضر اسم المعهد واعطيته نفس الاسماء لكن بطريقه غير مرته مثل الورقه
    وما قال ابويا اي معهد فيهم انقبلت فيه ؟؟؟؟ و وصلني الضمان
    ايش اعمل الحين ؟؟؟؟
    ارسسل لأي معهد

السوال : انا سجلت اكثر من رغبة للمعاهد حسب طلبكم كيف اعرف المعهد اللي طلع له الضمان ؟

الجواب : اذا كان الايميل المرسل لك لم يكتب فيها الرغبة الثانية او الثالثة
    فهذا يعني ان قبولك في الرغبة الاولى
    7 "
  5. المستشار
    هذي الطريقة نبهت عليها مشرفة الضمان المالي بالملتقى وقالت لك 3 رغبات راح نسجلك بمعهد ويرسل لك الضمان عام وبعدها راح نتصل عليك عشان نقوللك اي معهد المفروض تراسلينه
    يعني اللي مثل حالتي اخترت معهد اكاديمي ومستوفية لشروطه ومواعيده تناسب ظروفي وموقع الوزارة مصرين مايحدثون القائمة ويخلون الواحد متعلق بأمل وفجأة يصير مغلق
    وللأسف لما جيت الملتقى لقيت معهدي << صار معهدي من كثر ماتعلقت فيه طاير من القائمة واضطريت اختارمعهدين اقل مستوى منه والثالث اخترته عالماشي , لو كنت دارية ان الوضع بهالشكل كان سجلته حتى لو كان مغلق بس يلا الحمدلله ان شاء الله في الأمر خيرة ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة & الـمـسـتـشــار &
    أختي الكريمة , يقولون " توضيح الواضحات من المعضلات " أتمنى عليك قراءة كلامي مرة أخرى وستفهمين تماماً لأنه واضح جدا لدرجة أنني لا أستطيع شرحه . لكن سأعطيك مثال حتى يتضح المقال. المبتعث -ونفترض أسمه AAA- قام بمراسلة الوزارة وطلب ضمان مالي على معهد - ولنفترض اسمه B - قامت الوزارة واعتمدت هذا المعهد للطالب وأرسلت له الضمان المالي. قام المبتعث بإستخدام هذا الضمان المالي وراسل معهد آخر - لنتفرض اسمه C - وحصل على قبول منه. بإمكان الطالب حينها التقدم لإدارة البرنامج وطلب تغيير المعهد من المعهد القديم " B " إلى المعهد الجديد " C ". طبعاً يجب أن يتأكد أن معهد " C " غير مغلق للتكدس

شكرا جدا على التوضيح - انا فهمت شي ثاني - لان مشكلتنا الكبرى تكمن في عدم وصول الضمان + تكدس المعاهد
    انا اعرف انك تستطيع التغيير - لاكن اغلب المعاهد الجيده تكدست
    طيب ماذا لو انتظرت هل ستفتح المعاهد التي كانت متكدسه ؟؟؟
    7 "
  7. انا ماافهمت شي ..
    انا في الملتقى .. طلبت الضمان المالي .. وارسلوه لي عاام .. يعني مو موضح فيه اسم المعهد .. الي كتبته ..
    الي ابي افهمه الحين اني عادي اراسل اي معهد من المعاهد الي نزلتها الملحقيه .. او نفس المعهد الي كتبته لهم في ورقة الضمان .. علما بانه اغلق ..

ياريت تفهموووني شووي .. لاني ماجبت القبول من المعهد الي الان .. وتجسير يقول مستحيل مو موضح فيه اسم المعهد .. وهذا شككني ..

ويعطيكم العااافيه ..
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.