الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كيف أعبي أبليكيشن DS_160

كيف أعبي أبليكيشن DS_160

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4514 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـيمـي
    يعطيكم العافيه

بس كلهم ماهم شارحين هادي النقطه :
    أنا وصلت في صفحة Travel copanions
    وصلت عند Have you made specific travel plans?

Yes No

Person/Entity Paying for Your Trip

لو اخترت No يطلع لي كلام انو متى تاريخ الوصول المتوقع والعنوان وهادي الأشياء
    طيب أنا لسى ما أعرف فين حأسكن ومتى حأسافر ايش أكتب لهم؟
    وإذا حطيت Yes برضو يبغو عنواين وأشياء

وكمان في خانة اللي مين حيتكفل بمصاريفي ايش أكتب ؟
    لو أختر كومبني يقول ايش اسمو وايش العنوان وأشياء ما أعرف جوابه

وكمان ما حأقدر أعبيه بدون ما يكون عندي I-20 صح ؟
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الالماسة
    ياليت احد يفيدنا برضوه هل اكتب في الابليكيشن هذا اني معي مرافق
    لان مرافقي ابغاه يطلع بفيزا اف ون
    ووش اكتب في خانة من المتكفل بدراسته ؟

بالنسبة لسؤال الاخت ميمي تقدري تعبي الابلكيشن بشكل جزئي لحد ما تستلمي I-20 أو تتواصلي مع المعهد و تطلبين منهم رقم السيفس حقك SEVIS ID و تعبي الابلكيشن كامل

بما انك ما خططتي لرحلتك للآن اختاري No و الفراغات اللي راح تطلع لك مقصود منها التواريخ المتوقعه يعني تحطي الوقت اللي تتوقعين انك تكونين مسافره فيه

أما بالنسبة للعنوان فبما انك اتوقع غالبا راح تسكني قريب من المعهد أو الجامعة فعشان كذا حطي عنوان الشارع اللي فيه المعهد او الجامعه ,, بعدين انتي لما تسافري راح تحدثين عنوان سكنك عند دائرة الهجرة بكل الاحوال.

بالنسبة للي حيتكفل بمصاريفك اكتبي Ministry of Higher Education in Saudi Arabia

بالنسبة لسؤال الاخت الالماسة اذا كان في فراغ في الابلكيشن خاص بالمرافق عبيه لكن بالحاله هذي راح يطلع على فيزا F2 لكن اذا حاب يطلع على فيزا F1 فيجيب قبول لنفسه من جامعة او معهد و يعبي ابلكيشن خاص فيه و يكون معه شهادة بنكية

بالنسبة لسؤال الاخ King مجرد ما يوصلك الاي توني او تعرف انه جايك بالطريق و عارف متى حيوصل و عبيت الابلكيشن احجز موعد .. لو ما لقيت موعد قريب احجز موعد طوارئ.
    أنا حاولت اجاوب اسئلتكم بشكل مفيد ,, لكن ان شاء الله احاول اعمل لكم شرح كامل لأبلكيشن DS-160 و طريقة عمل موعد الطوارئ لو قدرت لو ما قدرت اعمل الشرح اللي يحب يسألني عن شي مستعد اساعده يراسلني على الخاص و أنا حاضر.

دعواتكم
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.