الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جلـب القبــول عـن طريـق الملحقيـة الثقافيـه فـي أمريكـا..

جلـب القبــول عـن طريـق الملحقيـة الثقافيـه فـي أمريكـا..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4517 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ولا يهمك إسألي ع كيفك المهم تمشي امورك بإذن الله
    بعد ماتعبين النموذج ارسلي للمنسق التابع للولايه اللّي اخترتيها وارفقيله بالرساله النموذج وصوره من الجواز والضمان المالي

بالنسبه للمرافق والله ماعندي فكره لأن مرافقي ابوي ومايبي يدرس
    بس انتي اسألي المنسق عن المرافق ؟

الله يكتبلك الخير
    بالتوفيق
    7 "
  2. مرحبا ابي ارسل للملحقيه بأمريكا مين يترجملي نص الرساله

انا مبتعثه من المرحلة السابعه أريد قبول في معهد English Language Program التابع لجامعة California State University - Los Angeles
    كما أريد قبول لأخي الدارس على حسابة الخاص في نفس المعهد
    واريد ان تكون بدية الدراسه في سبتمبر

يعني ابي تكون نص الرساله موضحه انو اني مبتعثه من المرحله السابعه وابي قبول لي ولاخوي الدارس على حسابه الخاص طبعا اهم شي محرررررمي العزيز والمتغربل معي وابي بعد انو يكووون واضح اني ابغا تكون بداية دراستي في سبتمبر لان شيكت على موقع المعهد ولقيت انو فيه بسبتمبر سمستر حيبداواكون شااااااكره لكم
    7 "
  3. الدنيا بخير دام فيها ناس تحب تساعد الغيرالله ينور لك طريقك عزيزتيانا عبيت الابليكشن وكان مره سهل( في الخانه الي احط فيها رقم داخل امريكا خليتها فاضيه لان ماعندي اي رقم داخل امريكا او رقم شخص اعرفه+كذلك في البدايه قايلين نحط دائره على الجنس وحطيت داثره على الفيميل عن طريق رسم دائره من الاشكال الي بالوورد-مدري كذا صح ولا غلط)الحين انا جاني الضمان المالي على معهد بدنفر -كيف اوصل لهم هذه المعلومه؟هل اضيفها داخل الابليكشن (اقصد بنفس ملف الوورد حق الابليشكن ولا افتح ملف وورد جديد واكتب فيه)وبعد كذا ارسل الضمان المالي مع صورة من جوازي وبس؟؟افيدني الله يجزاك خير
    7 "
  4. ^
    ^
    اي حبيبتي صح
    واي معلومه حابه تقولينها لهم اكتبيها بالرساله ع الايميل لاتضيفينها بالابليكيشن ولا بملف وورد جديد
    وارفقي الضمان والنموذج والجواز بنفس الرساله

بالتوفيق ياارب

Hadeel ALbalawi

كان ودي اساعدك بس انا استعنت بالترجمه لمّا ارسلت بالملحقيه وماكنت واثقه بالترجمه 100%
    ان شاء الله يفيدوك الاعضاء
    بالتوفيق
    7 "
  5. اختي REEM
    دحين انتي لمن قدمتي عن طريق الملحقية مين دفع الرسوم ( 175 دولار ) و ايش تنصحيني اقدم دحين ولا بعد الكريسميس
    لانه اعتقد الجامعات كلها الان في اجازة ؟؟

و اذا عندك معلومات عن السيفيس تكفين خبرينا عنها ؟؟ و شكرا
    7 "
  6. cpa 2011
    هلا اختي مادفعت ولا ريال
    والله مدري بس افضل تشوفين اجازه المعهد اللي بتقدمي عليه
    وشوفي متى يبدأ دوامهم وراسلي الملحقيه بوقتها

بالنسبه للسيفس لا والله للحين ماقدّمت ع الفيزا بس شوفي هالروابط إن شاء الله تفيدك
    http://www.mbt3th.us/vb/forum16/thread552.html
    http://www.mbt3th.us/vb/forum149/thread319369.html

Rosetta

ماعندي فكره يفيدوك الاعضاء إن شاء الله

الله يكتب الخير للجميع
    بالتوفيق
    7 "
  7. [QUOTE=بنت الرازي;1061644386]
    السلام عليكم مبتعثي ومبتعثات المرحلة السابعه

صراحه لي تجربه مريره جداً مع معهدي ولا اقول سوى الحمدلله الذي الهمني وسخر لي من الخير والناس الطيبين والحمدلله على كل حال

بعد المعاناه اتصلت على الملحقية الثقافية عشان يساعدوني في امري لان لي شهر ومااستلمت الاي تونتي والحمدلله تعاملهم راقي جدا وفرحت بالمعامله

واحب اقولكم حاجه

ترا الملحقية الثقافيه بامريكا مستعده تقدم خدمتتهم الكامله لاحضار قبول للطلاب .. ويوصلكم عند باب بيتكم خلال ثلاث ايام ان شاء الله ..

يعني بدون ماتدخلو في دوشه ومعمعة التعامل مع المعاهد لانو كتير متوترين ومربوكين للبدايه الطريق فكلمو الملحقية وعبو الابلكيشن وسوو اسكان على الترانس سكربت والجوازات لكم ومرافقيكم وهما حيجيبولكم القبول ..

وهادا شي يخفى على كتير منكم .. وحتا اانا ماكنت ادري ان الملحقية تتكفل بأحضار قبول لنا ... لمن دقيت عليهم قالو احنا مجهزين هنا عشان نستقبل طلباتكم ..

فاللي عندو اي حاجه اي استفسار يبا قبول معاهد جامعات اي شي يكلم الملحقية الثقافية
    وترا ياجماعه في ناس في كل منطقه مسؤلين ويتابعو حالتك اول باول مع المعاهد ويتواصلو معاك

يعني مثلا تبى معهد بنيويورك مثلا.. في مسؤل بنيويورك يتابعلك اوراقك في المعهد اللي حابب تقدم عليه

وهكذا

حرفق ملفين

الاول ابلكيشن هادا لمن تبو تقدمو على معهد تعبوه
    وترسلوه لإيميل Ms. Marie-Cloud
    msvaldi@sacm.org
    او للمسؤل التابع للولايه اللي حابب تقدم فيها
    sacm_commonapp_batch_7.docx
    وفي ملف تاني اللي هوا .. اسماء مسؤولي المدن والولايات .. ايميلات جوالات كل شي

وتقدرو تتواصلو باي طريقه ووهما موجودين لنا وعشاننا ..

official_states_by_region.docx
    الله يسهل اموركم جميعا

نسأل الله لهم ولنا التوفيق والسداد يارب العالمين

............................................

::نظــراً لأهميــة المــوضــوع فقــد قــررنا تثبيتــه::
    فشكــراً ألـف لصـاحبة هـذا الجهـد ولبقيــة الأخــوان والأخــوات الـذين يجيبــون علـى جميــع الإستفسـارات في هـذا المـوضـوع.
    شكراً جزيلاً
    [/QUOاول شيء مشكووووووورة وجزاكي الله كل الخير يا اختي . ثاني شيء انا راسلتهم عن طريق الإيميل و ارسلت لهم كل الوثائق اللي طلبوها مني وسئبتهم قد ايش ممكن يأخد القبول؟ قالوا لي انه يأخذ كم شهر few months يعني كم شهر او اشهر قبسبة طيب يعني هذه فترة طويلة صح؟ والمشكلة إني بدي اجل بعثتي حتى يتخرج مرافقي من الثانوية هو الآن ثالث ثانوي وبدي اقدم على طلب تأجيل بعثة بس لازم لما اقدم على هذا الطلب ارفق قبول المعهد والمشكلة إنه هذا راح يأخذ فترة طيب إيش اعمل في هذه الحالة؟
    7 "
13 من 39 صفحة 13 من 39 ... 812131418 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.