الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جلـب القبــول عـن طريـق الملحقيـة الثقافيـه فـي أمريكـا..

جلـب القبــول عـن طريـق الملحقيـة الثقافيـه فـي أمريكـا..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4516 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الرازي
    السلام عليكم مبتعثي ومبتعثات المرحلة السابعه

صراحه لي تجربه مريره جداً مع معهدي ولا اقول سوى الحمدلله الذي الهمني وسخر لي من الخير والناس الطيبين والحمدلله على كل حال

بعد المعاناه اتصلت على الملحقية الثقافية عشان يساعدوني في امري لان لي شهر ومااستلمت الاي تونتي والحمدلله تعاملهم راقي جدا وفرحت بالمعامله

واحب اقولكم حاجه

ترا الملحقية الثقافيه بامريكا مستعده تقدم خدمتتهم الكامله لاحضار قبول للطلاب .. ويوصلكم عند باب بيتكم خلال ثلاث ايام ان شاء الله ..

يعني بدون ماتدخلو في دوشه ومعمعة التعامل مع المعاهد لانو كتير متوترين ومربوكين للبدايه الطريق فكلمو الملحقية وعبو الابلكيشن وسوو اسكان على الترانس سكربت والجوازات لكم ومرافقيكم وهما حيجيبولكم القبول ..

وهادا شي يخفى على كتير منكم .. وحتا اانا ماكنت ادري ان الملحقية تتكفل بأحضار قبول لنا ... لمن دقيت عليهم قالو احنا مجهزين هنا عشان نستقبل طلباتكم ..

فاللي عندو اي حاجه اي استفسار يبا قبول معاهد جامعات اي شي يكلم الملحقية الثقافية
    وترا ياجماعه في ناس في كل منطقه مسؤلين ويتابعو حالتك اول باول مع المعاهد ويتواصلو معاك

يعني مثلا تبى معهد بنيويورك مثلا.. في مسؤل بنيويورك يتابعلك اوراقك في المعهد اللي حابب تقدم عليه

وهكذا

حرفق ملفين

الاول ابلكيشن هادا لمن تبو تقدمو على معهد تعبوه
    وترسلوه لإيميل Ms. Marie-Cloud
    msvaldi@sacm.org
    او للمسؤل التابع للولايه اللي حابب تقدم فيها
    sacm_commonapp_batch_7.docx
    وفي ملف تاني اللي هوا .. اسماء مسؤولي المدن والولايات .. ايميلات جوالات كل شي

وتقدرو تتواصلو باي طريقه ووهما موجودين لنا وعشاننا ..

official_states_by_region.docx
    الله يسهل اموركم جميعا

نسأل الله لهم ولنا التوفيق والسداد يارب العالمين

............................................

::نظــراً لأهميــة المــوضــوع فقــد قــررنا تثبيتــه::
    فشكــراً ألـف لصـاحبة هـذا الجهـد ولبقيــة الأخــوان والأخــوات الـذين يجيبــون علـى جميــع الإستفسـارات في هـذا المـوضـوع.
    شكراً جزيلاً
    اول شيء مشكوووووووورة يا اختي على هذه المساعدة القيمة وجزاكي الله كل الخير . ثاني شسء انا راسلت الملحقية مثل ما قلتي لي لكن المشكلة انه لما سألتهم متى القبول يوصل قالوا لي في خلال كم شهر يعني راح يطول بس ماني عارفة ليش؟ قالي the acceptance will take few months يعني القبول يأخد اشهر قليلة وانا ماني عارفة إيش راح اعمل ؟ و المشكلة لازم يكون عندي قبول عشان اقدر اقدم على طلب تأجيل بعثة لإنه مرافقي لسة ما تخرج من الثانوية . إيش اقدر اعمل في هذه الحالات؟
    7 "
  2. 2212

والله مدري جربي ان شاء الله يتعاونو معك

Cherrymerry

طيب شوفي انتي جيبي قبول من المعهد على موعد دراسه يناسب ظروفك
    وان شاء الله القبول بيجيك قبل شهر ابريل
    وقتها اذا جاك القبول كلّمي الوزارة بظروفك وانه جبتي قبول يناسبك
    وبإذن الله بيتفهمون الوضع

بالتوفيق
    7 "
  3. أنا راسلت الملحقية وارسلوا لي وش قصدهم مافهمت ..............
    Hi

Thank you, but I also need you to send me a copy of your MOHE qarrar.

Thanks,

Roselliny

وبعدها ارسلوا لي مرفق الظاهر انه الضمان المالي
    وهالكلام بس ماني فاهمة بليز فهموني

Please disregard my last email. Attached is a copy of your financial guarantee for admissions purposes. The original is being mailed to the University of Denver ELC today. Please allow a few business days for it to arrive in their office before contacting them.

Sincerely,
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 2212
    الألماسه ..عزيزتي انتي أرسلتيلهم بخصوص الضمان ؟!!>>>>> أبغا أعرف ازا في أحد ما أستلم ضمانه من الورزارة والملحقيه أرسلتله ضمانه !!!!

انا ماستلمت الضمان من الوزارة والملحقية ارسلتها ليا اتوصل مع المسؤول عن الولاية اللي رايحة لها

تلقي فوق ملف موجود في بيانات الموظفين المسؤولين عن كل ولاية وهم راح يساعدوك ويرسلوا لك ضمان من عندهم

بالتوفيق
    بيانات الموظفين في الملحقية
    official_states_by_region.docx
    7 "
  5. [QUOTE=2212;1061663784]الألماسه ..عزيزتي انتي أرسلتيلهم بخصوص الضمان ؟!!>>>>> أبغا أعرف ازا في أحد ما أستلم ضمانه من الورزارة والملحقيه أرسلتله ضمانه !!!![/QUOTE
    ارسلت للملحقيه طبعا للمسئوله عن ولايتي وارسلت لي الضمان المالي لان المعهد تبعي رفض ضمان الوزاره والملحقية بطريقتهم بيرسلوا للمعهد الضمان الاصلي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الالماسة
    أنا راسلت الملحقية وارسلوا لي وش قصدهم مافهمت ..............
    Hi

Thank you, but I also need you to send me a copy of your MOHE qarrar.

Thanks,

Roselliny

وبعدها ارسلوا لي مرفق الظاهر انه الضمان المالي
    وهالكلام بس ماني فاهمة بليز فهموني

Please disregard my last email. Attached is a copy of your financial guarantee for admissions purposes. The original is being mailed to the University of Denver ELC today. Please allow a few business days for it to arrive in their office before contacting them.

Sincerely,
    فضلا تجاهلي رسالتي الاخيرة. المرفق هو نسخه من ضمانك المالي للقبول. الاصل الان يتم ارسالة الى مركز اللغه بجامعه دنفر. فضلا انتظري الايام قليله لتصل الى مكتب المركز قبل التواصل معهم.

لله يوفقك اختي
    7 "
14 من 39 صفحة 14 من 39 ... 913141519 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.