الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جلـب القبــول عـن طريـق الملحقيـة الثقافيـه فـي أمريكـا..

جلـب القبــول عـن طريـق الملحقيـة الثقافيـه فـي أمريكـا..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4516 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. طيب ليش ماردو عليا بحاجة .... الين دحين ماوصلني القبول وليا امكن ابو 6 ايام وانا استناهم .... ولمن ارسلتلهم ايش سار في اوراقي يقولو يستنو المعهد يرد عليهم .... بس يعني قد كدا ياخد وقت طويل .... ترا مرة سرت في قلق ><
    7 "
  2. دحين يعني لو ابا اطلع ع حسابي برضو الملحقية تجيبلي القبول معقولة ؟؟ والا بس الاطالعين بعثة ؟؟

علما اني ليا شهر متبهدله مع المكاتب وكل مكتب لي طلبات ومبالغ وحاله حاله مني عارفة اركز فايش بالزبط
    وايش الطلبات ؟؟؟ مكتب بيقوللي لازم اوراقي مترجمة من نفس الجامعة ومكتب بيقول من مكتب ترجمة وانا مني عارفة اتعامل مع مين علما اني ليا قريبي عايش في هوليود وطالعا عندو بازن الله وابا اخد قبول من المعهد والجامعة وبيقولولي اطلعي ومن امريكا اخد القبول ردو عليا ًبليزززز حلوني تعبت وربي وربي يسعدك ع الموضوع دا يااارب
    7 "
  3. مرحبا للجميع ممكن احد يساعدني
    اذا ممكن ابغى معلومات عن هالمعهد من قوة وكيف نظام الدراسه فيه ونسبة العرب والخليج وكيفية التسجيل ومتطلبات القبول ومتى التسجيل International Center for Language Studies
    International Center for Language Studiesinternational center for language studies
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fofo cute
    دحين يعني لو ابا اطلع ع حسابي برضو الملحقية تجيبلي القبول معقولة ؟؟ والا بس الاطالعين بعثة ؟؟

علما اني ليا شهر متبهدله مع المكاتب وكل مكتب لي طلبات ومبالغ وحاله حاله مني عارفة اركز فايش بالزبط
    وايش الطلبات ؟؟؟ مكتب بيقوللي لازم اوراقي مترجمة من نفس الجامعة ومكتب بيقول من مكتب ترجمة وانا مني عارفة اتعامل مع مين علما اني ليا قريبي عايش في هوليود وطالعا عندو بازن الله وابا اخد قبول من المعهد والجامعة وبيقولولي اطلعي ومن امريكا اخد القبول ردو عليا ًبليزززز حلوني تعبت وربي وربي يسعدك ع الموضوع دا يااارب

اول شي الله يعينك ويسر لك امرك
    القبول عن طريقة الملحقية لطلاب البعثة لكن عشان تتاكدي راسلي الموظفة المسؤولة عن كاليفورنيا واتاكدي

mlin@sacm.org
    بما انه في قريبك هناك خلي يسال الجامعة ايش المتطلبات اللي تحتاجها الجامعة و انتي ترسيلها اما بالايميل او البريد السريع

وهو يقدمك لك الاوراق ويرسلك القبول على مدينتك وتبدي في اجراءات الفيزا وتخلصي امورك ولايحتاج مكتب ولا نصب وكلام فاضي
    انت لو رحتي امريكا دحين راح يعطوك تاشيرة سياحية وبعدين لازم تغيرها لفيزا طالب اللي هيا f-1 فخلصي امورك من هنا افضل وسافري وانتي مرتاحة

بالتوفيق يارب
    7 "
  5. السلام عليكمويعطيك الف عافيه ع هالموضوع حبيت اسال الحين لمن اراسل الملحقيه شقول لهم بالضبط؟ وهل اراسلهم عربي ولا انجلش؟ سؤال اخير ارسل لهم ع طول مستنداتي ولا انتظر الرد ؟ يعني ابي اول خطوه شسوي وشكرا
    7 "
  6. LOOLeTTA

الله ييسرلك يارب

حبيبة حمودي

بالانجلش تراسليهم وقوليلهم انك طالبه من المرحله السابعه وابي قبول بالمعهد الفلاني
    وعبي الابليكيشن تبعهم حاطته بنت الرازي جزاها الله خير بالصفحه الاولى
    وارفقي مع الرساله الابليكيشن وصوره من الجواز والضمان المالي لو عندك

الله يكتبلك الخير
    بالتوفيق

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LOOLeTTA
    يا هو ايش دا ليا اسبوع راسلت الملحقية والين دحين محد رد عليا لي كدا والله مرة خلاص شي يتعب يارب تيسرلي اموري ياارب

تكون بالانجليزي I am a batch 7 mohe scholarship student i want you to help me to register in ............... thank you

انا طالب من الدفعه السابعه وزارة التعليم العالي واريدك ان تساعدني في التسجيل في معهد .......... وشكرا

بيرجع لك رسالة فيها نموذج يقلك عبيه
    بعد ماتعبي النوذج ترجعين ترسلين له
    وترفقين صورة من الجواز+وثيقة التخرج+النموذج الي يرسله لك
    7 "
15 من 39 صفحة 15 من 39 ... 1014151620 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.