الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جلـب القبــول عـن طريـق الملحقيـة الثقافيـه فـي أمريكـا..

جلـب القبــول عـن طريـق الملحقيـة الثقافيـه فـي أمريكـا..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4515 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مساء الخير عالجميع
    الي اتعامل مع اول مشرفة الين الي هي مشرفة على ميتشيغان واوهايو وانديانا يخبرني بلييييييييييييييييييييز كيف كان تعاملها لاني بصراحة ارسلتلها عربي بخصوص انه قبولي اتأخر وانا مرسلة اوراقي من زمان
    7 "
  2. يا جماعه انا من اسبوع ارسلت الابليكيشن والجوازات والشهادة وكل شي للملحقية
    وامس ارسلت لهم انو كيف الوضع ؟ القبول يتأخر ولا ممكن يجي قريب ؟
    الراجل يقولي اعطيهم اقل شي شهر !!
    شهر !!
    وانا مختارة بداية الدراسه في المعهد في شهر مارش يعني بعد 3 شهور بالزبط
    يمديني اخلص اجراءات الفيزا وقرار ابتعاث والكلام دا لو اتأخر القبول الى بعد شهر ولا ادور على معهد وجامعه ثانية
    انا مختارة موري ستيت في كنتاكي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحبك يارب
    مساء الخير عالجميع
    الي اتعامل مع اول مشرفة الين الي هي مشرفة على ميتشيغان واوهايو وانديانا يخبرني بلييييييييييييييييييييز كيف كان تعاملها لاني بصراحة ارسلتلها عربي بخصوص انه قبولي اتأخر وانا مرسلة اوراقي من زمان
    ايلينا اظنها في اجازه

راسلي ليوناردو هوا ماسك مكانها
    7 "
  4. هذه الرساله من الملحقيه
    Thank you for your email. Your I20 and acceptance is on its way to our office at SACM. Once I receive it, I will send it to you. What address do you want me to send it to? I should receive this week. Please email me at the end of this week to check on the status. Let me know if you have any questions

؟؟
    ابي افهم بالضبط انا مو قبل اعطيتهم العنوان !!
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة R33m
    هذه الرساله من الملحقيه
    Thank you for your email. Your I20 and acceptance is on its way to our office at SACM. Once I receive it, I will send it to you. What address do you want me to send it to? I should receive this week. Please email me at the end of this week to check on the status. Let me know if you have any questions

؟؟
    ابي افهم بالضبط انا مو قبل اعطيتهم العنوان !!

الأخت الكريمه,
    من ردهم في هذه ارساله, يقولون ان القبول الخاص بك في طريقه الى مكتب الملحقيه وعند استقباله سيرسلونه اليك, لكن هم يرغبون بعنوان لك حتى يتم ارسال القبول عليه..
    واذا لديك اسئله اخرى اعلميهم بذلك..
    7 "
17 من 39 صفحة 17 من 39 ... 1216171822 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.