الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جلـب القبــول عـن طريـق الملحقيـة الثقافيـه فـي أمريكـا..

جلـب القبــول عـن طريـق الملحقيـة الثقافيـه فـي أمريكـا..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4517 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محبة 1409
    السلام عليكم
    ارسلت للملحقية انهم يساعدوني في الحصول على القبول في معهد Intensive English program في ولاية تكساس في مدينة Lubbock التابعة لجامعة Texas Tech University وردولي بهذه الرساله
    Dear Student,

Thank you for your email. Please fill out the application attached and send it back to me as soon as you can. Also, please make sure to include all the necessary documents the application asks for.

Let me know if you have any questions,

وارسلتلهم بعد كده الابلكيشن والوثائق المطلوبة بعد كده ارسلولي
    Hi again,

Actually, all of the new applications will be processed through the ELS office, and not through Texas Tech University. The student or advisor will need to re-submit their documents to ELS. Please note that ELS has different admissions requirements, and all of the requirements can be seen on their web site.
    في الحقيقه, النماذج الجديده سوف تكون لتعالج من خلال مكتب ELS وليس من خلال جامعة Texas Tech الطالب أو المشرف يحتاج لإعادة إرسال جميع النماذج الى ELS ارجوك تذكر ان ELS لديهم متطلبات مختلفه للقبول
    بأمكانك مشاهدتها في الموقع.

Right now, I do not have further details or contact information for the Lubbock program of ELS. I apologize for the inconvenience; I know it is frustrating to students and advisors. Our office should be getting more details in the coming weeks as the transition begins to happen, so please feel free to keep me as a contact for the new program for the time being. I will be happy to assist in any way that I can.
    الآن, انا ليس لدي تفاصيل أو معلومات المراسله لــ the Lubbock program of ELS انا اعتذر للخبطه الحاصله. أنا اعرف هذا ممل للطلاب والمشرفين. مكتبنا من المفترض به اخذ معلومات اكثر في الاسابيع القادمه لجميع التنقلات التي تحدث. ارجوك اشعر بالراحه وانا سعيد لمساعدتك لأي طريقه استطيع مساعدتك فيها.
    Regards,
    اسفه على الاطاله بس ابغى اعرف ايش قصدهم ؟؟
    الـرد داخل الاقتباس بناء على مافهمته من الترجمه.
    وفقك الله ويسر أمرك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الرازي
    الله يعافيك يارب
    صحيح معاك حق اخويا .. والمفروض انو يعلنو ويقولو الوزاره انو المملحقيه مستعده تساعدكم بس ايش نقول غير الله يهديهم .. والحمدلله

قيد اتصلت على مكتب تجسير وانا كنت مقدمه على معهد بنفسي ودافعه فلوس وكلو وماتعدى المبلغ 400 وحاجه .. ولمن كلمت تجسير كنوع من الفضول

قالولي 900 ريال وشي !!! فمره شي مو معقول ..

الله يوفقك يارب وييسر امرك ويسهلك طريقك وينورك بالعلم والايمان يارب العالمين اجمعين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيت انوه ان الوزاره قامت مشكورة بالتنبيه لهذا الامر قبل انعقاد الملتقيات جميعها

من خلال ارسال ايميل لجميع المرشحين

الذي كان يشرح طريقة طلب الضمان المالي

لكن ممكن أغلب الأخوه والأخوات المرشحين لم ينتبهوا لهذه النقطة

وقرأو الايميل على عجاله من فرحتهم يمكن

عموما كل الشكر لك أختي بنت الرازي لتوضيح الامر للجميع

أسأل الله ان يبارك لك وييسر أمرك
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله ,,,

ممكن سؤال :

أنا طلبت من الملحقية تجيب لي قبول من المعهد ولمن سألتهم عن موعد وصول الـــI20 ردت لي الموظفة انو ياخذ من اسبوعين لثلاثة ...

سؤالي >>>>
    كيف اعرف انو الـــI20 وصلني ؟!! يعني هم يرسلوا لي رسالة على الإيمل وبعدها أنا أروح أستلمه من البريد ولا كيف طريقتهم ؟!!!

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amani.H.J
    السلام عليكم ورحمة الله ,,,

ممكن سؤال :

أنا طلبت من الملحقية تجيب لي قبول من المعهد ولمن سألتهم عن موعد وصول الـــI20 ردت لي الموظفة انو ياخذ من اسبوعين لثلاثة ...

سؤالي >>>>
    كيف اعرف انو الـــI20 وصلني ؟!! يعني هم يرسلوا لي رسالة على الإيمل وبعدها أنا أروح أستلمه من البريد ولا كيف طريقتهم ؟!!!

الأخت الكريمه,
    يتم ارساله على البريـد المسجـل لدى الملحقيـه أو لـدى المعهـد.
    7 "
  5. عندي استفسار لو قدمت على الملحقية عشان قبول المعهد ...كيف راح يكون وضع المرافق اخوي لوكنت ابياقدم لاخوي بعد عن طريق الملحقية 1 ترضى الملحقيه تعطيه قبول معهد على فيزا الف 1 ولا تعطيه القبول بارت تايم ع فيزا اف 2 ...عشان لو راح تعطيه ع اف 2 اصير اجيب له قبول مو من الملحقيه

بلييز هل فيه وحده نفس وضعي

بليز سالت قبل محد رد علي
    7 "
  6. السلام عليكم .. بداية أشكرك إختي على موضوعك ..
    ومآعرف بصراحة هل رآح أقدر أستفيد من الملحقيه الآن او لا .. لأنه لسه من اسبوع كنت اراسل مكتب تجسير الفكر وطلبو مني 950 ريال .. وماعندي مشكله فيها .. بقدر ماهي المشكله إني خايف يطولو عليه بالقبول أو يتقاعسوا بالرسائل .. رغم إنو كل شي عندي جاهز من وثائق وشهادات ..
    انا ابغى ادرس بمعهد University of Washington - Downtown \ Downtown English & Business English Programs
    والآبلكيشن سحبته من موقع المعهد وعبيته لكن للأسف لغتي سيئه عشان كذا ماقدرت اراسل المعهد .. ولا عندي فيزا أو ماستر كارد عشان أحول لهم المبلغ المطلوب من قِبل المعهد ..
    وودي لو الملحقيه تساعدني .. السؤال هنا .. كيف اوصل للملحقيه هناك ..؟
    وهل هما يقدرو يساعدوني بعملية جلب القبول من المعهد وإرسالها لي على البريد
    7 "
  7. أخوي رامز المكتب راح يتأخر أكيد بسبب الزحمة..

راسل الموظف الخاص بولايتك وإن شاء الله تلاقي منه رد.. لكن تعرف اليوم وبكرة ويكيند عندهم يعني أرسل لهم يوم الأثنين خلال وقت دوامهم من خمس العصر إلى وحدة بالليل..

إذا كنت في واشنطن دي سي هذا إيميل الموظف lcruz@sacm.org

وإذا كنت في واشنطن هذا الإيميل mlin@sacm.org
    7 "
  8. يعطيكم الف عافية على الجهود الرائعة وجعله الله في ميزان حسناتكم

ياليت القى مساعدة عندكم
    انا ادرس على حسابي الخاص بولاية كالفورنيا مدينة سكرمنتو
    وكيف اقدر اجيب قبول جامعة عشان اكون مبتعثة ياليت اذا احد يقدر يساعدني
    7 "
22 من 39 صفحة 22 من 39 ... 1721222327 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.