الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جلـب القبــول عـن طريـق الملحقيـة الثقافيـه فـي أمريكـا..

جلـب القبــول عـن طريـق الملحقيـة الثقافيـه فـي أمريكـا..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4488 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خوله الدوسري
    الله يجزاك الجنة
    ربي يوفقك ويسهل أمورك
    بس عندي سؤال الحين أنا عندي ضمان مالي يحتاج اقولهم اسم المعهد اللي مسجل اسمي عليه
    يعني انا لما سألت في الملتقى قالوا اسمك مسجل عندنا بأسم المعهد اللي اخترته
    اكتبه لهم لان بهذلوني في القبول وماعرفت اتفاهم معهم

لازم تبلغ الوزارة في حالة جبتي قبول على معهد اخر غير اللي هم سجلوا عندهم عشان يعتمدوا القبول وماتواجهي اي مشاكل لمن تجي تصدري قرار الابتعاث
    بالتوفيق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Emad88

لازم تبلغ الوزارة في حالة جبتي قبول على معهد اخر غير اللي هم سجلوا عندهم عشان يعتمدوا القبول وماتواجهي اي مشاكل لمن تجي تصدري قرار الابتعاث
    بالتوفيق

انا ماجبت قبول لسى مازلت في مرحلة المراسله بس ماوصلني منهم لا موافقه ولا رفض
    يعني لو راسلت الملحقية بأسم المعهد بتساعدني في انها تجيب لي القبول او لا

لاني مو ناوية اغير اصلا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Emad88

الرسوم اللي اقصدها رسوم طلب التقديم Appliaction fee اللي بتكون في الغالب مابين 50 $ الى 200$

واتوقع انه لمن توصل امريكا ترفق ايصال االدفع مع باقي الايصالات اللي تبغى الملحقية تعوضك عنها ، اتمنى تكون وصلت الفكرة .
    هااا دوبني فهمت بس معليش اخر سؤال الله يحفظك فلوس التقديم متى اتدفعها دحين ولا لمن اوصل المعهد؟
    7 "
  4. بنت الرازي جزاك الله خير ويعطيك الف الف عاافيه مجهووود تشكرين عليه

بس هل هم يجيبون بعد قبول جامعه يعني انا ابغى قبول ماستر مشروط باللغه يقدرون يفيدوني وش الي بيسوون يعني هل هم بيتخاطبون مع الجامعه ولا كيف يعني ارجوا الرد
    وتحياتي لك
    7 "
5 من 39 صفحة 5 من 39 ... 45610 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.