الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جلـب القبــول عـن طريـق الملحقيـة الثقافيـه فـي أمريكـا..

جلـب القبــول عـن طريـق الملحقيـة الثقافيـه فـي أمريكـا..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4489 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خوله الدوسري
    انا ماجبت قبول لسى مازلت في مرحلة المراسله بس ماوصلني منهم لا موافقه ولا رفض
    يعني لو راسلت الملحقية بأسم المعهد بتساعدني في انها تجيب لي القبول او لا

لاني مو ناوية اغير اصلا
    ايوه راسلي الملحقية باسم المعهد وهم راح يساعدوك .

بالتوفيق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصيف البارد
    كيف نراسلهم وش الاميلات التي راسلتوهم عليها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

راسل موظفة اسمها ماري سفالدي وهيا راح تحولك على الشخص المسؤول عن ولايتك وراح يساعدوك ان شاء الله

هذا ايميلها
    msvaldi@sacm.org
    7 "
  3. شكرا لكم عالموضوع

انا عندي قبول معهد وجامعة في ولاية كنتاكي يبدأ بشهر 3

بس المشكلة ظروفي المادية ما تسمح لي ان اروح على حسابي

هل اذا خاطبت الملحقة بأمريكا وانا هنا بالسعودية يسوون لي شيء تكفون ساعدوني

وشكرا
    7 "
  4. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    هذه بادرة مفيدة جدا جزاك الله كل خير و الله يوفقك و ييسر لك كل عسير.
    بالنسبة لي عندي كم سؤال ياليت تجاوبوني بأسرع وقت عشان أراسل المعهد. أنا جاني الضمان من University of maryland - college park
    و حاولت أترجم قدر المستطاع و فتح لي الأبليكشن على صفحة pdf هل هذا معناه أني اطبعه و أعبيها بعدين أسوي لها scan و أرسلها dhl , fedex , و هذا رابط التسجيل http://www.education.umd.edu/institu...s/MEI/Apply/\\ http://www.education.umd.edu/institu...RM20111107.PDF>> اعذروني لجهلي لأنه لغتي الأكاديمية ليست جيده
    و كمان أبغى أعرف كيفية الدفع بالفيزا ؟
    و سؤال أخير ما هي الأرقام اللي اتصلتوا بها على الملحقية و هل أكلمهم باللغة الإنجليزية أم العربية ؟
    و دعواتي لكل من يساعدني في كل صلاة .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zozo ALGhamdi
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    هذه بادرة مفيدة جدا جزاك الله كل خير و الله يوفقك و ييسر لك كل عسير.
    بالنسبة لي عندي كم سؤال ياليت تجاوبوني بأسرع وقت عشان أراسل المعهد. أنا جاني الضمان من University of maryland - college park
    و حاولت أترجم قدر المستطاع و فتح لي الأبليكشن على صفحة pdf هل هذا معناه أني اطبعه و أعبيها بعدين أسوي لها scan و أرسلها dhl , fedex , و هذا رابط التسجيل http://www.education.umd.edu/institu...s/MEI/Apply/\\ http://www.education.umd.edu/institu...RM20111107.PDF>> اعذروني لجهلي لأنه لغتي الأكاديمية ليست جيده
    و كمان أبغى أعرف كيفية الدفع بالفيزا ؟
    و سؤال أخير ما هي الأرقام اللي اتصلتوا بها على الملحقية و هل أكلمهم باللغة الإنجليزية أم العربية ؟
    و دعواتي لكل من يساعدني في كل صلاة .

عزيزتي انا اقتراح عليك انك تراسلي الملحقية وهم راح يساعدوك في تعئبة الطلب وكمان الضمان المالي وكمان راح يرسلوه من عندهم على المعهد انت اللي عليك انك تدفعي رسوم التسجيل اللي هيا
    60 $ هم يبغوه بشيك( شيك مصدق باسم المعهد ) انا ماافضل الشيك فالافضل تراسلي المعهد وتطلب رقم حساب البنك وتعملي لهم حوالة عن طريق تحويل الرجحي طبعا بعد ماتتواصل مع الملحقية بعدين ترسلي صورة الايصال للملحقية عشان يحطوها ضمن اوراقك اللي راح يرسلوه بالفيديكس على المعهد من عندهم.
    مراسلة الملحقية بالانقلش

هذا ايميل ماري msvaldi@sacm.org اكتبي اسمك وولايتك والمدينة واسم المعهد وهيا راح تحولك على الموظف المسؤول على الولاية ويتواصل معاكي

بالتوفيق يارب
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أغصان 89
    طيب أنا ماأعرف إش أكتب بالإنجليزي لأني مو مرة

كيف أقولهم أن أبغى ضمان ليا وللمرافق زوجي في المعهد الفلاني ،،، ياليت اللي عنده صيغة يفيدني فيها .

هذي صيغه وهم راح يرسلوا لك نموذج تعبي بياناتك انت والمرافق وترجعي ترسليه تاني لهم
    ,hi
    2... I am from batch kasp 7,I want to ask if I can get the financial guarantee for....1..... Institute which located in .

need your helpful advise

,thanks

اكتبي اسم المعهد في الفراغ رقم 1 والولايه فالفراغ 2
    My name:اسمك
    My order number: رقمك حق البعثة
    My email:
    My phone number: جوالك
    اكتبي اسمك ،رقم الطلب،أميلك،رقم الجوال
    وارفقي صورة من الجوازات مع الرساله

بالتوفيق يارب
    7 "
6 من 39 صفحة 6 من 39 ... 56711 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.