الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جلـب القبــول عـن طريـق الملحقيـة الثقافيـه فـي أمريكـا..

جلـب القبــول عـن طريـق الملحقيـة الثقافيـه فـي أمريكـا..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4507 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. كلام صحيح

وهذا الكلام منطبق على كندا كمان

راح اقولكم اش صارلي قدمت على معهد وطلب مني ضمان مالي من الملحقيه وهذاك الوقت الوزاره اتاخرت وما ارسلت لي الضمان فكلمت الملحقيه وردت على وحد اسمها سليمه وقلتها ابغى ضمان قالتي انت عبي الابلكشن الخاص بالملحقيه لمراسله معهد لغه واحنا نجبلك قبول وقالتي اصلا احنا شغلتنا هنا تامين قبول للطلاب بصراحه فرحت وعبيت الابلكشن والان انا في انتظار القبول بصراحه استغرب من البعض لمن يروح لمكاتب ويدفع فلوس واصلا الملحقيه عندها ناس ماقصروا يتكفلوا بقبولات الطلاب ومجانا ومن منبع الحدث
    7 "
  2. هههههههه عرفتيني انا اللي كنت اشرب قهوة معاكي بعد ماخلصنا المحاضرة وقلتلك حكفشك فالمنتدى ياترى تتذكريني وجالسة ادور عليكي اليوم الثالث فالملتقى بس مالقيتك واخييرا لقيتك هناااا كنت ناوية اودعك عشان حتكوني وحشاني باه عرفتي ازاي ياسوكره
    7 "
  3. كلام جدا صحيح أنا اتوصلت مع الملحقية وارسلوا لي النموذج وعبيته وهم ارسلوا أوراقي للمعهد وكمان الضمان المالي من عندهم قبل ما استلمه في الملتقى واعتمدت القبول في الملتقى والآن I -20 في الطريق الشي اللي هم ما عملوه دفع الرسوم حقت المعهد قالوا انت لازم تدفعها . في شي تاني المعهد رفض الضمان وقال يبغى الاصلي وقامت راسلت الموظفة وهي اتفهمت معهم وخلصت الموضوع . بالتوفيق للجميع
    7 "
  4. كلام صحيح

وهذا الكلام منطبق على كندا كمان

راح اقولكم اش صارلي قدمت على معهد وطلب مني ضمان مالي من الملحقيه وهذاك الوقت الوزاره اتاخرت وما ارسلت لي الضمان فكلمت الملحقيه وردت على وحد اسمها سليمه وقلتها ابغى ضمان قالتي انت عبي الابلكشن الخاص بالملحقيه لمراسله معهد لغه واحنا نجبلك قبول وقالتي اصلا احنا شغلتنا هنا تامين قبول للطلاب بصراحه فرحت وعبيت الابلكشن والان انا في انتظار القبول بصراحه استغرب من البعض لمن يروح لمكاتب ويدفع فلوس واصلا الملحقيه عندها ناس ماقصروا يتكفلوا بقبولات الطلاب ومجانا ومن منبع الحدث

شكراً م ر ت الله يسهلك وييسرلك

الله يعطيك الف عافية
    شيء مفيد ، ونورتينا الله يسعدك ~
    موفقه = )
    الله يعافيكم وينور طريقك يارب

هذي دعاية للملحقية و إلا كيف ؟ .. أنا على كثر ما أراسلهم ما أحد منهم رد علي و لا بنص كلمة
    هذي مساعده ماهي دعايه .. دقي على تلفونهم رمز منطقتهم 001بعدين الرقم

هههههههه عرفتيني انا اللي كنت اشرب قهوة معاكي بعد ماخلصنا المحاضرة وقلتلك حكفشك فالمنتدى ياترى تتذكريني وجالسة ادور عليكي اليوم الثالث فالملتقى بس مالقيتك واخييرا لقيتك هناااا كنت ناوية اودعك عشان حتكوني وحشاني باه عرفتي ازاي ياسوكره
    يااهلا يااهلا ياعسل كيف حالك ان شاء الله طيبه اكيد فاكرتك .. حتا انا دورت يمين يسار مالقيتك قلت يارب الاقيكي بالصدفه ان شاء الله نتلاقى في بلد الابتعاث يارب مره انبسطت ربي يسعدك

الله يعطيك العافية اختي
    طيب ارسل لهم الضمان المالي ولا بس اعبي النموذج
    ويجيبوا قبول لي انا بس
    ولا لاخوي كمان ؟؟
    الله يعافيكي يارب
    لا الضمانات عندهم بس عبي النموذج هما حيطلعو الضمان من عندهم حيعررفو في في النوذج فقرة حقت Kas7000** وزي كدا
    قوليلهم بالرساله انو تبي قبول لاخوكي كمان .. وارفقي مع النموذج صورة جوازك وجواز اخوكي ..
    وضحيلهم بالرساله انو تبي لاخوكي

فعلا افدتيني كمان لانوو العقوول طارت والفيوز ضربت من الابتعاااث ولسه جايينك ياامريكااا
    انتظريناا
    هههههههههههههه على قولتك والله .. الله يسهل طريقنا ياهلا فيكي
    7 "
2 من 39 صفحة 2 من 39 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.