الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جلـب القبــول عـن طريـق الملحقيـة الثقافيـه فـي أمريكـا..

جلـب القبــول عـن طريـق الملحقيـة الثقافيـه فـي أمريكـا..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4489 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. جزاك ربي الفردوس الاعلى انا كنت براسل المعهد واجيب منه القبول لأنه وصلني الضمان المالي واللّي موقفني للحين
    هو الفيزا كارد بروح البنك واطلّعها عشان اسددّ رسوم المعهد
    لو انا راسلت الملحقيه وطلبت منهم يجيبو قبول هل راح ادفّع رسوم المعهد للملحقية ؟ وكيف ادفعها غير الفيزا كارد لأن انا مو مأخرني عن التقديم إلاّ هي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Emad88
    كلام جدا صحيح أنا اتوصلت مع الملحقية وارسلوا لي النموذج وعبيته وهم ارسلوا أوراقي للمعهد وكمان الضمان المالي من عندهم قبل ما استلمه في الملتقى واعتمدت القبول في الملتقى والآن I -20 في الطريق الشي اللي هم ما عملوه دفع الرسوم حقت المعهد قالوا انت لازم تدفعها . في شي تاني المعهد رفض الضمان وقال يبغى الاصلي وقامت راسلت الموظفة وهي اتفهمت معهم وخلصت الموضوع . بالتوفيق للجميع
    اوف اوف من جد احنا ندفع الرسوم انا رسوم الدارسه حوالي 17 الف دولار طيب اش فائده البعثه اذا احنا ندفع الرسوم؟ لانه مكتوب عندي انه مااندفع شي وانه الخطاب حجز للمقعد ويساعد في اجراءات الفيزا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة R33m
    جزاك ربي الفردوس الاعلى انا كنت براسل المعهد واجيب منه القبول لأنه وصلني الضمان المالي واللّي موقفني للحين
    هو الفيزا كارد بروح البنك واطلّعها عشان اسددّ رسوم المعهد
    لو انا راسلت الملحقيه وطلبت منهم يجيبو قبول هل راح ادفّع رسوم المعهد للملحقية ؟ وكيف ادفعها غير الفيزا كارد لأن انا مو مأخرني عن التقديم إلاّ هي
    بعد اذن صاحبه الموضوع انا راح اجاويك
    ماتحتاجي تدفعي ولا ريال انتي بس عبي النموذج وارسلي الاوراق اللي يبغوها وهم يجيبولك القبول بدون ولا هلله وطبعا خليكي وراهم كل مثلا ثلاثه ايام اتصليبهم وقوليلهم ها اش صار في طلبي وبس
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م ر ر ت
    بعد اذن صاحبه الموضوع انا راح اجاويك
    ماتحتاجي تدفعي ولا ريال انتي بس عبي النموذج وارسلي الاوراق اللي يبغوها وهم يجيبولك القبول بدون ولا هلله وطبعا خليكي وراهم كل مثلا ثلاثه ايام اتصليبهم وقوليلهم ها اش صار في طلبي وبس
    مشكور ماقصرت
    طيب اعبي النموذج وارسله عليهم ولاّ لازم اكلمهم اول ؟
    7 "
  5. الله يعطيك الف عافيه ع الموضوع المثري والمفيد جداً ..

بنسبه الان للمراسلة الملحقيه هل اراسلهم على الاميل الخاص بالولايه اللي ابغاها ولا ع اميلهم العام..؟؟
    وكيف اللي عنده ضمان المالي هل ارسله للملحقيه مع الابلكيشن ..؟؟

المراسله مع الملحقيه بالعربي ولا بالانجليزي ..؟؟

ارجوا التوضيح

موفقين جميعاً
    7 "
  6. اخويا حاير .. الله يعافيك يارب ..
    هوا الايميل العام حيحولو طلبك على الايميل الخاص بالمسؤول عن الولايه فالافضل على ايميل المسؤول عن الولايه .. بس لو تبا ممكن ترسل للعام والمسؤول عن الولايه الاتنين
    لا مايحتاج الضمان المالي .. هما عندهم ضمانك المالي في جوا الابلكيشن في فقره تسالك عن رقم الطلب تبع البعثه هما من هنا بيطلعولك الضمان تبعك ترسل الابلكيشن وجواز سفرك تعملو سكان وترفقو مع الايميل

الافضل انقليزي .. انا راسلتهم بالانقليزيز

شكرا لك بالتوفيق لكم

صلوحه شيكي على الخاص ارسلتلك ..^_^

R33m اذنك معاكي لكي الاذن .. الله يديكي العافيه شكرا لك
    7 "
3 من 39 صفحة 3 من 39 ... 2348 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.