الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جلـب القبــول عـن طريـق الملحقيـة الثقافيـه فـي أمريكـا..

جلـب القبــول عـن طريـق الملحقيـة الثقافيـه فـي أمريكـا..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4516 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م ر ر ت
    اوف اوف من جد احنا ندفع الرسوم انا رسوم الدارسه حوالي 17 الف دولار طيب اش فائده البعثه اذا احنا ندفع الرسوم؟ لانه مكتوب عندي انه مااندفع شي وانه الخطاب حجز للمقعد ويساعد في اجراءات الفيزا

الرسوم اللي اقصدها رسوم طلب التقديم Appliaction fee اللي بتكون في الغالب مابين 50 $ الى 200$

واتوقع انه لمن توصل امريكا ترفق ايصال االدفع مع باقي الايصالات اللي تبغى الملحقية تعوضك عنها ، اتمنى تكون وصلت الفكرة .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حايراً مابين الواقع
    الله يسعدك ويوفقك اختي الغاليه ع الرد ..

ولكن هل الرد بالقبول I-20 يطول ..؟ كم يأخذ ..؟؟

عادي لو ارسلهم بالعربي ..؟؟

القبول حسب المعهد نفسه في معاهد تاخد 3 ايام بمجرد اكتمل جميع الاوراق اللي يبغوها وفي معاهد اسبوع او اسبوعين

المراسلة تكون بالانلقش لن الموظفين في الملحقية اغلبهم اجانب
    بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة R33m
    جزاك ربي الفردوس الاعلى انا كنت براسل المعهد واجيب منه القبول لأنه وصلني الضمان المالي واللّي موقفني للحين
    هو الفيزا كارد بروح البنك واطلّعها عشان اسددّ رسوم المعهد
    لو انا راسلت الملحقيه وطلبت منهم يجيبو قبول هل راح ادفّع رسوم المعهد للملحقية ؟ وكيف ادفعها غير الفيزا كارد لأن انا مو مأخرني عن التقديم إلاّ هي

اذا كان المعهد يطلب رسوم تسجيل
    عندك عدة اختيارات : 1- انك تدفعي بالفيزا
    2- حوالة بنكية للمعهد تطلبي منهم رقم الحساب والعنوان وتروحي لتحويل الراجحي مثلا وتكملي العملية وترسلي صورة من الايصال بالايميل على المعهد
    3- شيك مصدق وهذا مانصح فيه لانه ياخد وقت وغير كدا بيكلفك رسوم ارسال بالفيديكس او الدي اتش ال

بالتوفيق
    7 "
  4. طب عندي سؤال .... انا معهدي الي في نورث كارولينا ... عادي اسوي بالفيزا بس المشكلة انو مو اون لاين ... حاطين فورم معين اعبيه .... طيب بعد مااعبيه ايش اعمل .... وانا مابا اسوي شيكات والكلام دا ماعندي اصلا .... فكيف ادفع بالفيزا عشان يوصلهم ؟؟؟؟

ESL in north carolina university -wilmington
    هادا اللينك ...

ESL Application: ESL: International: UNCW
    7 "
  5. الله يجزاك الجنة
    ربي يوفقك ويسهل أمورك
    بس عندي سؤال الحين أنا عندي ضمان مالي يحتاج اقولهم اسم المعهد اللي مسجل اسمي عليه
    يعني انا لما سألت في الملتقى قالوا اسمك مسجل عندنا بأسم المعهد اللي اخترته
    اكتبه لهم لان بهذلوني في القبول وماعرفت اتفاهم معهم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Heba.k
    طب عندي سؤال .... انا معهدي الي في نورث كارولينا ... عادي اسوي بالفيزا بس المشكلة انو مو اون لاين ... حاطين فورم معين اعبيه .... طيب بعد مااعبيه ايش اعمل .... وانا مابا اسوي شيكات والكلام دا ماعندي اصلا .... فكيف ادفع بالفيزا عشان يوصلهم ؟؟؟؟

ESL in north carolina university -wilmington
    هادا اللينك ...

ESL Application: ESL: International: UNCW

حسب اللي فمهتوا من الكلام المكتوب انه تطبع النموذج حق الدفع بالفيزا وتسجلي البيانات المطلوبة وترافيقها مع الاوراق الاخرى اما تراسليها فاكس او ايميل او بالبريد السريع

هذا النموذج حق الدفع بالفيزا

http://www.uncw.edu/international/esl/documents/CreditCardForm.pdf

ا
    تمنى اكون افدتك
    7 "
4 من 39 صفحة 4 من 39 ... 3459 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.