الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جلـب القبــول عـن طريـق الملحقيـة الثقافيـه فـي أمريكـا..

جلـب القبــول عـن طريـق الملحقيـة الثقافيـه فـي أمريكـا..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4511 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Emad88

هذي صيغه وهم راح يرسلوا لك نموذج تعبي بياناتك انت والمرافق وترجعي ترسليه تاني لهم
    ,hi
    2... I am from batch kasp 7,I want to ask if I can get the financial guarantee for....1..... Institute which located in .

need your helpful advise

,thanks

اكتبي اسم المعهد في الفراغ رقم 1 والولايه فالفراغ 2
    My name:اسمك
    My order number: رقمك حق البعثة
    My email:
    My phone number: جوالك
    اكتبي اسمك ،رقم الطلب،أميلك،رقم الجوال
    وارفقي صورة من الجوازات مع الرساله

بالتوفيق يارب
    الله يعطيك العافية انا ارسلت عبيت الابلكيشن

وماسددت ولاارسلت المستندات

طيب اقدر ارسلهم النموذج للملحقية يعبونة من جديد

ويكنسلون اختيار السكن لان اخترتة واللحين بهون عنه

وارسل المستندات للملحقية مرة وحده

طيب الصيغه اللي انت ذكرتها ارسلها مرتين باسم زوجي

ورساله ثانية باسمي ..

والله يجزاك خير
    7 "
  2. الله يعطيك العافية يا ليتني ادري من أول كان المفروض في الملتقى يذكرون مثل هذه الاشياء بدل بعض المحاظرات التي احس انها مفيدة لكن هناك ما هو اهم من ذلك مثل ما أراه الان الحمد لله على كل حال تعاملت مع تجسير و ولي اسبوعين ماجاني شيء و اخذو من فلوس بعد لكن الحمد لله الله يجعله خير و الف شكر على هذا الموضوع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Emad88

عزيزتي انا اقتراح عليك انك تراسلي الملحقية وهم راح يساعدوك في تعئبة الطلب وكمان الضمان المالي وكمان راح يرسلوه من عندهم على المعهد انت اللي عليك انك تدفعي رسوم التسجيل اللي هيا
    60 $ هم يبغوه بشيك( شيك مصدق باسم المعهد ) انا ماافضل الشيك فالافضل تراسلي المعهد وتطلب رقم حساب البنك وتعملي لهم حوالة عن طريق تحويل الرجحي طبعا بعد ماتتواصل مع الملحقية بعدين ترسلي صورة الايصال للملحقية عشان يحطوها ضمن اوراقك اللي راح يرسلوه بالفيديكس على المعهد من عندهم.
    مراسلة الملحقية بالانقلش

هذا ايميل ماري msvaldi@sacm.org اكتبي اسمك وولايتك والمدينة واسم المعهد وهيا راح تحولك على الموظف المسؤول على الولاية ويتواصل معاكي

بالتوفيق يارب

يعني افهم من كلامك انه انا اللّي راح ادفع رسوم الابليكيشن حتى لو الملحقيه قدّمت الطلب ... طيب هل هالكلام صح لأن واحد في نفس الموضوع قال ماتدفعي ولا شي

لأن انا كل مشكلتي انه بطاقتي الفيزا لسى ماطلعّتها من البنك قالولي بعد اسبوع فقلت الملحقه تمشي شغلي بدل لا اجلس واستنى اما اذا الدفع علّي علّي خلاص استنى الفيزا واقدم انا
    المشكله اني ارسلت للملحقيه !

وفي شغله ثانيه هل الملحقيه بعد مااوصل يرجعولي مبلغ التقديم عالمعهد واذا الجواب نعم كيف آخذ الإيصال اللّي يثبت اذا كان الابليكيشن اون لاين والدفع عن طريق الفيزا؟؟؟

اعذروني كثّرت الاسئله بس حابه افهم كل نقطه قبل ماابدأ
    وشكراً للجميع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اماني ناصر
    الله يعطيك العافية انا ارسلت عبيت الابلكيشن

وماسددت ولاارسلت المستندات

طيب اقدر ارسلهم النموذج للملحقية يعبونة من جديد

ويكنسلون اختيار السكن لان اخترتة واللحين بهون عنه

وارسل المستندات للملحقية مرة وحده

طيب الصيغه اللي انت ذكرتها ارسلها مرتين باسم زوجي

ورساله ثانية باسمي ..

والله يجزاك خير
    الله يعافيك يارب
    انا اللي اعرفه انه مايؤخد الطلب في عين الاعتبار الا بعد تسديد الرسوم وارفاق جميع الطلبات

ارسلي رسالة واحدة باسم المبتعث للملحقية وهم راح يرسلوا لك نموذج تعبي البيانات كاملة انت ومرافقينك في نفس النموذج

السكن اذا كان خارج الجامعه ماله دخل المهم يجيك القبول في نفس المدينة وانت ترتبي امورك

ارفقي صورة من الضمان المالي وجواز السفر والشهادة البنكية اذا مرافقك يبغى يدرس وكشف الدرجات في الرسالة وان شاء الله راح يساعدوك

بالتوفيق

ا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة R33m

يعني افهم من كلامك انه انا اللّي راح ادفع رسوم الابليكيشن حتى لو الملحقيه قدّمت الطلب ... طيب هل هالكلام صح لأن واحد في نفس الموضوع قال ماتدفعي ولا شي

لأن انا كل مشكلتي انه بطاقتي الفيزا لسى ماطلعّتها من البنك قالولي بعد اسبوع فقلت الملحقه تمشي شغلي بدل لا اجلس واستنى اما اذا الدفع علّي علّي خلاص استنى الفيزا واقدم انا
    المشكله اني ارسلت للملحقيه !

وفي شغله ثانيه هل الملحقيه بعد مااوصل يرجعولي مبلغ التقديم عالمعهد واذا الجواب نعم كيف آخذ الإيصال اللّي يثبت اذا كان الابليكيشن اون لاين والدفع عن طريق الفيزا؟؟؟

اعذروني كثّرت الاسئله بس حابه افهم كل نقطه قبل ماابدأ
    وشكراً للجميع

انا نقلت لك الشي اللي حصل معايا في مراسلة الملحقية بشآن رسوم الطلب وهذا ردهم عشان تتاكدي

Hi Emad,

Your requested school,, requires an application fee which our department is unable to submit. Therefore, I can submit your application
    for you, but you must send the application fee directly to the center.

انت اتوصلي معاهم عشان دفع الرسوم وهم راح يفيدوك بكل الطرق الممكنة ( فيزا ، حوالة بنكية ، شيك مصدق )
    اذا دفعتي عن طريق الانترنت اطبعي الايصال ولا سوي print screen للصفحة واحفظيها

بالتوفيق يارب
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nuna
    طيب اللي ما وصلهم الضمان لسا يقدروا يرسلوا وهم يساعدونهم او لا ؟؟ > يمكن يكون حل لمشكلتي مع الضمان !!

ان شاء الله ايوه , انا ماجاني الضمان من الوزارة راسلت الملحقية وهم ارفقوا واحد من عندهم وارسالوا الاوراق كلها على المعهد وكلها اسبوعين وصلني القبول , (اعتمدت قبولي في الملتقى )
    انتي اتوصلي من الملحقية والوزارة في نفس الوقت

بالتوفيق
    7 "
7 من 39 صفحة 7 من 39 ... 267812 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.