الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جلـب القبــول عـن طريـق الملحقيـة الثقافيـه فـي أمريكـا..

جلـب القبــول عـن طريـق الملحقيـة الثقافيـه فـي أمريكـا..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4488 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة R33m
    السلام عليكم
    ارجو المساعده جاني ردّ من الملحقيه
    Dear Reem,

I have sent your paperwork to the University of Delaware ELI but they also need you to fill out the housing paperwork. Please follow the link and fill out the document and send to the University of Delaware as soon as possible.

http://www.udel.edu/eli/housing-application.pdf

Thank you and please let me know if you have any questions J

تبيني اعبي بيانات السكن وارسلّه ع الجامعه ارجو المساعده فالفورم طالبين Agent name , Agent e-mail: هل يقصدون الوزاره
    مع العلم اني ماابي سكن تبع الجامعه
    ــــــــــــــــــــــــ

وهذا الايميل الثاني مافهمت وش تقصد هل تقصد كم المده اللي بدرس فيها (انا خايفه انه قصدها بتقدم قبول مشروط وانا ماابي قبول مشروط)
    Dear Reem,

For how long do you plan to attend the ELI at the University of Delaware?

Thank you,

الله يسعدكم ابي منكم المساعده والله يكتبلكم الاجر
    وياكي يارب

عبي الابلكيشن اللي ارسلولك هوا والايجنت نيم والايميل تبعو مو خاص فيكي خاص بيهم فـ سيبيه لاتعبيه ..

بالنسبه للسكن في فقره اخر شي مكتوب Off Campus
    هاذا للسكن برا الجامعه وارسليها للجامعه

بالنسبه للايميل التانيه

الفتره اللي تبي تدرسي فيها في المعهد التابع للجامعه

قصدهم على المعهد لاتخافي

ياهلا فيكي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Emad88
    في الغالب عند تقديم الطلب وتحتفط ايصال الدفع عشان يعوضوك بعدين

شكرااا ياعماد
    بس انا جاني خطاب القبول ومكتوب فيه رسوم التسجيل زائد رسوم الدارسه وانه المبلغ المدفوع 0 دولار والباقي جمع المبلغين هل الملحقيه راح تدفع الباقي ولا انا ادفع رسوم التسجيل وهم يدفعوا الباقي وترى المعهد ماجابلي طاري الدفع لان الملحقيه جابتلي القبول وشكررررا مره تانيه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sara.a.b
    الله يجزاك خير على هالموضوع لانه جد حيفيدني وحيفيد كتير متلي حايسين في القبول

بالنسبة للدفع لو تحويل الراجحي كيف يتم التحويل وهل يشترط بطاقه راجحي معينة ؟؟ لان جدا ماعندي اي خلفية عن هالموضوع ^_^

وتقريبا في حدود كم ويوصل الاي توني عشان اكمل باقي الاجراءات ؟؟؟

وانا هذا معهدي فكم بيكون رسوم التسجيل ؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟

Study English in Berkeley, California at ESI - Welcome! | English Studies Institute

والف شكر لك
    الله يعافيك
    رسوم الطلب 100$
    انتي ارسلي للملحقية وتبعي الاجراءات معاهم اذا طلبوا دفع رسوم يكون حسب الطريقة المتبعة لدى المعهد ( فيزا ، شيك ، حوالة بنكية)

* الحوالة البنكية : تطلبي تفاصيل حساب المعهد عشان تحولي لهم يروح اخوك او ابوك او اي واحد من عائلتك ومعه البيانات الى اي فرع من فروع
    ( تحويل الراجحي ) ماتحتاج لبطاقة ولا حساب في الراجحي . هم راح يفتحوا لك حساب تحويل من عندهم كل هذي الاجراءات ماتاخد وقت في الغالب مو اكثر من ساعة

الرسوم اللي راح تدفعيها راح تكون 100$ للمعهد + 30 $ للبنك الوسيط بامريكا + 75 ريال عمولة الراجحي

i-20 حسب المعهد نفسه وفي الغالب من اكتمال الاوراق مو اكثر من اسبوعين .

بالتوفيق يارب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م ر ر ت
    شكرااا ياعماد
    بس انا جاني خطاب القبول ومكتوب فيه رسوم التسجيل زائد رسوم الدارسه وانه المبلغ المدفوع 0 دولار والباقي جمع المبلغين هل الملحقيه راح تدفع الباقي ولا انا ادفع رسوم التسجيل وهم يدفعوا الباقي وترى المعهد ماجابلي طاري الدفع لان الملحقيه جابتلي القبول وشكررررا مره تانيه

اولا الف مبروك عالقبول وعقبال باقي الاجراءات

اذا الملحقية ماجابت لك خبر ع الرسوم شي طيب اعفوك منها ممكن ، المهم انت راح تتاكد لمن يوصلك i-20 .

بالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجوهرة الهادي
    يبنااااااااااااااااااااااااات انا ابي قبووول لي ولمرافقي بس مافي شهادة بنكية للمرافق ؟؟
    مايطلعون هم ضمان مالي له؟
    ودي اراسل الملحقية بس بيرسلون بالانجلش وعبي وسوي وانا ماااعرف ؟؟
    طيب ارسلهم بالعربي ولا شووووو؟؟
    شوف احد عندك يعرف انجليزي يساعدك

لو صعبت عليك مرة مالك الا
    عمو جوجل المهم تتطلعي بفايدة

بالتوفيق يارب
    7 "
9 من 39 صفحة 9 من 39 ... 4891014 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.