الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة اللي تعامل معا تجسير يجي يجاوبني الله لا يهينكم ويحقق لكم احلامكم وامالكم وربي ضاايعه

مساعدة اللي تعامل معا تجسير يجي يجاوبني الله لا يهينكم ويحقق لكم احلامكم وامالكم وربي ضاايعه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4516 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية زٍح ـِمـِہ ح ـكـﮯ
    زٍح ـِمـِہ ح ـكـﮯ

مبتعث مستجد Freshman Member

زٍح ـِمـِہ ح ـكـﮯ الولايات المتحدة الأمريكية

زٍح ـِمـِہ ح ـكـﮯ , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى دراسات اسلامية , بجامعة جامعة الملك خالد
    • جامعة الملك خالد
    • دراسات اسلامية
    • أنثى
    • عسير, عسير
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

December 15th, 2011, 02:52 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..اختكم في ضيقة مايعلم فيها الا الله "ساعدوني تكفون يمكن القى الاجابة عندكم احس اني ضاااايعه الى الحين "سالت كثير ومالقيت احد يجاوبني على سوالي "سؤالي عن قبول المعهد والضمان المالي ..انا راسلت تجسير عشان يساعدوني في القبول واخترت لهم ولاية اوريقونوارسلو لي ثلاث معاهداخترت منها واحد وكل شي تمامبعدها طلبوا معلوماتي من عنوان السكن وصورة من الجواز .. ارسلت لهم اللي طلبوه "الحين طلبو مني صور لاخر كشف للدرجات لاخر مرحلة تعلميه ..!ماادري هل استمر معهم وارسل عشان قبول المعهد اولا ؟السبب الي خلاني اتواصل معهم انه ماعندي فكرة في اختيار المعاهد والقبول والضمان وهالاشياء لا تقولون محد ولد عالن انا قريت وكثييير بعد بس مو راضيه افهم "في الملتقى بجده سالت الموظفات مرتين "وكان جوابهم انه لازم يكون المعهد اللي جابلي فيه تجسير القبول موجود من ضمن القائمة "بس هو مو موجود قلت لهم انه مو من ضمن القائمة وانهم مقفلين اوريقون عشان التكدس ..!ولكن لا حياة لمن تناديقالت لي اختاري من القائمة ثلاث معاهد في الولاية اللي تبغينها وراح يجيك الضمان المالي على البريد لواحد من المعاهد اللي اخترتها "طبعا كان اخر يوم بالملتقى "ومافيه احد اساله "اخترت ثلاث معاهد من ولاية اوهايوا ماادري وش هالمعاهد الا انها تابعه لجامعه ..!لاني مااقتنعت الابولاية اوريقون او اوهايوايعني كل شي على عماي ماادري انتظر القبول من الوزارة يجيني على واحد من المعاهد واذا جاء القبول كيف اقدم وانا لو عارفه من الاساس كان سويت لنفسي وارتحت من وجع الراس والهم " والا اكمل معا مكتب تجسير وارسل اللي طالبينه بالرغم من انه المعهد مو موجود ضمن القائمة ..!الله يريح بال من بيجاوبني "ويفهمني حبه حبه "اعذروني طولت عليكم بس منجد مليت , لدرجة اني ندمت انه قدمت ع الابتعاث من الاساس "اتمنى انه احد يجاوبني ..
  2. اللي فهمته انك ارسلتي للوزاره معاهد غير اللي اتفقتي مع تجسير عليها صح والمعهد مو من ضمن القائمه انتظري الضمان المالي من الوزاره بالمعاهد اللي من ضمن القايمه وارسلي الضمان لتجسير يجيب لك القبول
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هوووووبي
    اللي فهمته انك ارسلتي للوزاره معاهد غير اللي اتفقتي مع تجسير عليها صح والمعهد مو من ضمن القائمه انتظري الضمان المالي من الوزاره بالمعاهد اللي من ضمن القايمه وارسلي الضمان لتجسير يجيب لك القبول

مشكوره اختي الله يعطيك العافيه ماقصرتي "
    الله يكثر من امثالك ..
    7 "
  4. مكتب تجسير انا جربته واليوم وصلتني قبولات المعهد عن طريقهم

حددي الولاية وبعدها ارسلي لتجسير طلب بقائمة المعاهد الي متعاملين معهم بنفس الولاية وراح يردون باسرع وقت

بعد ماتوصلك معاهد تجسير استبعدي المعاهد الي ماتبينها والي متكدسة عن طريق قائمة الوزارة وحددي المعهد الي تبينه وارسلي ايميل للوزارة طلب ضمان للمعهد المحدد - عشان ضروري يسجلون اسم المعهد ببياناتك عندهم

اذا وصل الضمان ارسليه لتجسير مع صور بالسكنر للجوازات واسم المعهد وتاريخ بداية الدراسة وايام باذن الله وراح يوصلك القبول عن طريق تجسير
    7 "
  5. مشكور اخوي ماقصرت "
    انا اللي صار معي انهم ارسلولي ثلاث معاهد وقالو لي اختاري معهد واحد بس منها وانا اخترت معهد واحد
    بعدها طلبوا مني معلوماتي وارسلتها لهم
    بعدها طلبوا مني صورة من جواز السفر وارسلته لهم
    والحين طالبين مني صور من كشف الدرجات لاخر سنة دراسية ,, بعد ماارسلت لهم
    وارسلو لي ورقة تعهد عشان اوقع عليها ..!
    ماطلبوا مني الضمان ؟

وبالاساس المعهد اللي اخترته من عندهم مو موجود من ضمن القائمه تبع الوزارة ؟
    عشان كذا انا حايسه "
    اخاف اكمل معاهم واتورط ..
    وانا سالت وحده من الموظفات بالملتقى قالت لازم من نفس القائمه ..!
    بالوقت هذا اضطريت اختار ثلاث معاهد من ولاية اوهايوا و كتبتها لها واعطيتها ..

يعني غير الولاية اللي اخترتها معا تجسير

ع العموم مشكور اخوي ماقصرت معي ..
    7 "
  6. ماعليكي من تجسير ارسليلهم ايميل قولي كنسلو الطلب وانتظروا لين احدد معهد ثاني

اختاري معهد يكون بقائمة الوزارة وارسلي طلب ضمان للوزارة لنفس المعهد عشان يسجلونه ببياناتك عندهم ولما يجيك الضمان ارسليه لتجسير

واذا طلبتي معهد متعامل معه تجسير يجيبولك القبول مجانا - اذا مو متعاملين مع المعهد بيطلبون رسوم الابلكيشن تقريبا 950
    7 "
  7. اختي اناء نفس طريقتك كلمت تجسير وقالووي اذ المعهد تابع لناء مجانا واذ انت الي تحدده 950 واحسهم احسن من ايجك لان جيتهم يقولون مانجيب الي قبول من المعاهد الي متعاملين معاهاء انتبهم ايجك مكتب لعااب
    7 "
  8. الححين اكتشفت كل المكاتب نصابة

اولا مكتب تجسير ارسل لي قائمة المعاهد اللي يتعامل معها على ايميلي وعلى جوالي ازعجني

والمشكلة كندا>> الظاهر يهكر على وزارة التعليم خخخ

المهم ااذا معهد جامعه يقولك اعطيك بفلوس لان الجامعه تطلب رسوم وخرابيط و نحن نرسل المعلومات عليهم بالبريد ويبغالها فلوس

طبعا انا ماكلمتهم بس اكتشفت غيري نفس المعاهد قدم عليها بنفسة مجاااااااانا حتى رسوم المعاهد الكندية 500 دولار اذا قلتي انا منحة يعطوك بدون رسوم اغلبهم

ليه المكاتب تطلب فلوس اذا ؟؟؟؟ اعتمدوا على انفسكم ياناااس واذا المعهد الجامعة ( كندا) اوغيرها طلب بفلوس هنا تعلموا بس لاتعتمدون على المكاتب
    الا اذا

كان المعهد تجاري بيكون مجانا اصلا المكاااتب نصابه جدا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.