الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب ولايه اوريغون

تجمع طلاب ولايه اوريغون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4515 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا في بورتلاند وان شاء الله موعد دراستي ظ©-ظ§

لكن المشكله محرمي باقي ماجاه نقل من الولايه اللي هو فيها يقدر الوالد يحضر معي مقابله السفاره بدل اخوي لان مايقدر يجي السعوديه بهذي الفتره

- - - Updated - - -

ظ©----ظ§ دراستي ....................
    7 "
  2. سلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا عندي استفسار وحابه احد يفدني من اهل التجربه والخبرة انا بدرس في ولاية اورقون في مدينة بورتلاند وبعد اطلاعي على اكثر من معهد اخترت
    (PSU (Portland State University) لأنه للمببتدئين وانا شخص مبتدئ ومستواي بالأنجليزي صفر وسمعت انه به كثير من السعودين هل هذا يعيقني في تعلم اللغه ؟؟؟
    طبعا انا حاب استمر فيه ستت اشهر واحول لمعهد لويس اند كلارك لأانه ما يقبل تحت المتوسط والسعودين فيه قليل ودراستهم قويه هل هذا قرار حكيم ؟؟ فما رايكم افيدوني
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله ...
    أنا من طلاب ولاية أوريغون وأن شا ء الله طالعة لها موعد دراستي يوم 27وماحصلت حجز الايوم 27 والوصول يكون يوم 28 هل أواجهه مشكلة في الدخول لأمريكا ؟
    وياليت لوسمحتوا الا عنده معلومة عن مدينة يوجين يفيدني ولمن أوصل يوجين وأخلص من أجرءات المطار كيف أختار تاكسي وهل المطار عنده تاكسي خاص فيه و من ناحيةالسكن الفنادق الا أقدر أسكنها أو ل وصولي لها والشقق للأيجار القريبة من معهد lane والحضانات هناك أسعاره وهل في قريبة من المعهد والا لا ؟
    وهل مدينة كورفاليس فيها مطار دولي يعني أقدر أوصل لها على طول من غير يوجين ؟
    أرجو إفادتي لوسمحتم لضرورة القصوى ماعندي وقت طووويل ؟؟؟؟؟
    7 "
4 من 4 صفحة 4 من 4 ... 34
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.