الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محرمي :( يلعب باعصابي

محرمي :( يلعب باعصابي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4517 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخوي خالد أتقبل نقدك بكل صدر رحب
    بس المزح ع الأقل يريح النفوس شوي وانا موقصدي استهزء بكلام احد او اتشمت الهدف هو نبي يضحكون شوي بدل التوتر الي هم فيه
    والدنيا موطايره والزم ماعلى الإنسان صحته وانا شفتهم كلهم متضايقين عشان كذا حبيت أريحهم بهالنكته
    والي يحس انها بايخه او مو وقتها اقدم له اعتذاري من الحين واتمنى ما أحد يفهمها شماته او لا مبالاه بوضع اخواتنا المبتعثات
    وأرجع وأقول الي تبيني اجار اربع سنوات اجار وبلاش بعد أنا حاظر
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو أمجد
    اخوي خالد أتقبل نقدك بكل صدر رحب
    بس المزح ع الأقل يريح النفوس شوي وانا موقصدي استهزء بكلام احد او اتشمت الهدف هو نبي يضحكون شوي بدل التوتر الي هم فيه
    والدنيا موطايره والزم ماعلى الإنسان صحته وانا شفتهم كلهم متضايقين عشان كذا حبيت أريحهم بهالنكته
    والي يحس انها بايخه او مو وقتها اقدم له اعتذاري من الحين واتمنى ما أحد يفهمها شماته او لا مبالاه بوضع اخواتنا المبتعثات
    وأرجع وأقول الي تبيني اجار اربع سنوات اجار وبلاش بعد أنا حاظر
    على عيني ورآسي ......
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جارة المصطفى
    اولا :لاتزعلي من أي شي سار قضاء الله وقدره يمكن ومو يمكن اكيد انها خيره من الله (لو اطلعتم على مافي الغيب لا خترتم الواقع)
    وادعي الله في اوقات استجابة الدعوة والله مايرد احد
    الله يغضب ان تركت سؤاله وبنّي ادم حين يسأل يغضب
    ربما منعك ليعطيك
    وأحيانا ربنا يبتلي الواحد يبغاه يرجع له مشتاق يسمع صوت عبده
    \
    الخيرة فيما يختاره الله ...
    الله يكتب اللي فيه الخيير وييسر لي ولك كل عسيييييير
    شكرا لنصيحتك وسأعمل بها ان شاء الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اروى00

*اخر كلااااام قال بيرميني ويرجع (اسبوع بس) ان شاء الله اذا شاف الاجواء يغير رايه ,,, بس انا اخاف لحالي
    طيب حلو خل يرميك هذي فاتحة خير
    يمكن يعجبة الوضع ويقعد

*المشكلة الحين صارت في اهل ماما بنتك لا تروح بنتك ما اعرف ايش اخوها لا يروح معاها يضيع نفسه .. وتكبييييييييير الراس طبعا <<<< ليش اللقافة ما اعرف
    الاب والام واثقيين وراضييين ...

ياثقل دمهم ذا الناس ماعندهم الا الهرج الفاضي، شاطرين يحشون راس الام والابو وسبحان الله بعد فترة ماتدرين الا وعيالهم رايحين

ان شاء الله اروى يغير رايه ويجلس ... لانه من جد انا اخااااااف لحالي >_<
    الناس الله يكفينا شرهم ,,, من جد تلاقيهم يرسلوا بعثة عيالهم وبناتهم ....
    الله ييسر لي ولك ويكتب اللي فيه الخييير ويكفينا شر خلقه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوني 2011
    الله يعينك يارب كل الاخوان نفس التفكير سبحان الله .....

يوم ابويا فكر يرجع السعودية .. قال لي اخوي اطلع عند اختك هيا لوحدها ...؟ قام جاء عندي عشان يرجعني السعودية ويجلس في شقتي لوحده عشان الكرسمس

يبغا يفل الاخ لوحده مايبغا احد يزعجة ... وانا كنت احسب انه جاي عشاني ؟؟؟؟؟>>>> طلع الموضوع مصلحة شقة ببلاش وكل شي متوفر

انا ارجع السعودية وحضرته يتسوح ................ الدنيا صارت مصالح ماديه ( حسبنا الله ونعم الوكيل ) الله يزوجني ابن الحلال اللهم امين .....
    الله يكون بعونك ,,,
    وييسر لك ابن الحلال اللي يريح بالك ويسعدك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maxxam
    قولي له بكل بساطه الفرصه هذي مره بالعمر!

هي مخاطره كبيره لكن اذا جلست هنا راح تصير مثل الكل شخص عادي بدل ما تكون شخص متميز

وخصوصا انك باقي حر و ما وراك مسؤوليه و الواحد ما يضمن بكره

قولي له يفكر و بسرعه لانه راح يندم عالفرصه هذي طوووووووووووووووووووووووول عمره.
    قلت له انا وبابا وماما انو الفرصة مرررررة بالعمر ولا تعوض وانو هو لمن سجل بارامكوا كان يبغى برنامج الابتعاث لكنهم الغوووووووه ... يعني انو يروووح معاي فرصة له بدل ما يجلس بشهادة ثانوية
    ان شاء الله يقتنع انو يرووح
    الله ييسر لك ويكتب لك الخير اينما كان
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لؤلؤة بااخلاقي
    الله ييسر لك يااختي ..
    انا اخويه نفس سن اخوكي 18 سنه بس ماشاء الله متحكمه فيه بكيييفي هذا اكثر شيئ عاجبني عشان مايلعب هناكــ
    لان بصراحه اكثر الشباب الي يرحون يلعبووون هناكـ الا من رحم ربي ..
    علمي ابوكـ عنه و حاولاي باسلوبك اقنعيه اذا مافي اضربيه خخخخ
    الله ييسر لك يااختي ويوفقكـ
    انا كنت زيك متحكمة فيه احيان يعصبني ويزعلني بس يجي يضحكني وننسى ,,,
    لكن الحين بعد الفسادين جاء دورهم يلعبوا براسه ويخربونه ,,,,
    بابا حاااااااول معاااااه قاله انا رجااااال كبييييير وعندي الضغط والسكر والقلب رووووح مع اختك وسيبك من ارامكوا
    والله شكل يبغاله ضرب >>
    الله ييسر لي ولك ويكتب اللي فيه الخير ,,,
    7 "
10 من 16 صفحة 10 من 16 ... 59101115 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.