الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محرمي :( يلعب باعصابي

محرمي :( يلعب باعصابي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4510 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجوهرة الهادي
    انا حلمي من 7 سنوااات البعثة من وانا بالثانويه واحلم بالبعثة وبابا يضحك علي ويعطيني علي قد عقلي,,,’’

وانااا انسااانه عندي طمووح عالي ونفسي احقق اللي ببالي واحقق مكانة اجتماعية ومرموقه بحيااتي ولما سجلت حمدالله قبلت نهائي وبابا كان حيل شجعني وفرح وماما كمااان فرحت فكرت اخويااا يروح,معي مرافق,,
    بعد مايخلص الثانوية ,,,

اللحين اخوووي هاذا قاهرني بيجيب لي الضغط ببرووودة كل اسبووع يتجول بديرررة غير التأخير غير الاهمااال وانا بس ابكيييي والله احس فعلا انذليت ياااربي نفسي اخذ قراري بنفسي واسحب عليه وعلي حركااته للاسف مايستاهل يروح معي لكن محسووب علي اخ

تخيلو حتي من يومين انخطبت ورفضت العريس عشانه مابي انشغل عنه وابي ياخذ شهادة ويعدل من وضعة السئ ( اللحين انا اركض وراء عشان امتحاناته ومعذبه نفسي علية كان الشهادة لي) ولا حياة لمن تناادي ( خلوهاااا علي الله متي تصير كلمتناا مسمووعه)

الجوهرة غاليتي .. خلي طموحك عااااااالي ,,,
    المشكلة نحنا نشيل هم اخواننا واخواننا ولا فكروا فينا ,,, خليها ع ربك لا تشكيلي ابكيلك
    الله المستعان ويصبرنا بس ,,,

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 6auopa
    مقول الا الله يعينك

انتي محرمك يلعب بعصابك انا لا والله اهله
    لانه ولد اختي ابوة مو داعيه قلبه يسافر
    خاصه انه ماعنده اولادقده هو يعتمد عليه بكل شئ

بس سندي اختى لاحرمت منها

اقنعت زوجها غصب
    لاني ماعندي محرم ابد

بس والله للحين خايفه
    يغيرون رايهم او يخلونه ينزل قبل لاتخلص بعثتي

الله يستررررر

مع العلم محرمي متشجع حيل وتوة متخرج من الثانويه عمره 18

الله يوفقك خيه وحاسه فيك لاني اول ماسجلت خفت يطير المحرم بدون رجعة
    نفس عمر محرمي ياربي ,,,,
    الله يكون بعونك ويسخر لك ولد اختك يارب ويخلي لك اختك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة || BIG SMILE ||
    الله يوفقكم أجمعين ، بنات تفائلوا بالخير تجدوه وعليكي بالدعاء لأنه هو سلاح المؤمن ولكن ادعي وأنتي موقنه بالإجابه لاتقولين راح ادعي وأشوف من أهم شروط الإجابة الإيقان واستغلي كل ساعة اجابة دعاء والحي لاتتخاذلين ادعي بإن الله يسخر لك الناس أجمعين ويجعل والدينك واخوانك وخواتك عون لك مو عون عليك.

ابتعدي عن المعاصي اللي تتساهلين فيها ويمكن هي اللي معسره أمورك مثل سماع الأغاني مشاهدة المسلسلات والأفلام الحجاب الفاضح عدم صفاء القلب والتهاون بالصلاة،صلي صلاتك بوقتها واقري وردك اليومي من القران والتزمي بالأذكار وبإذن الله راح تنفتح أبواب السماء وأبواب المستقبل.

وبالنسبه للأخ تراهم والله معذروين الله يلوم اللي يلومهم تقولين أنه راح يدرس طيب يمكن هو عارف نفسه أنه ماراح يمشي برا بالدراسه فما بالك باللي متوظف راح يخلي وظيفته من جد تراها مغامره، لكن أنتي عليك بالصبر وبشئ من الذكاء تقربي منه لاتخلين الأوامر توصله عن طريق والدينك لا تراه هالحركه ترفع ضغط العيال،تكلمي معاه واطلعي تعشي أنتي وياه برا الحالكم بس خلي العشا راهي هههههه قولي أني عاذرتك ومقدره موقفك لكن أنت أخوي ولد أمي وأبوي ومالي إلا الله ثم أنت إذا مااستعنت فيك أنت بمين استعين ومن هالكلام يعني وضحي له حاجتك وخلي معاها كم دمعه هههههههه رغبيه بالبعثه وشوفي نقطة ضعفه يعني إذا يحب السفر والمغامره قولي مثلا راح تشوف عالم جديد وغيره استشريه يعني أنت وش رايك مثلا بالمدينه هاذي أو المعهد هذا يعني حسسيه أنك شي مهم بحياتي ولك أثر ومو بس تابع لي ترا هذا اللي يفقع قلب الرجال.

وبالنسبه للأقارب والأصدقاء الله يهديهم اتفقي أنتي وأمك وأبوك ومحرمك أنكم تنشرون بين الناس أنه خلاص هونا عن البعثه كنسلنا مانبي بح خلاص علشان تتركم الناس بحالكم والله من جد الناس إذا حطت شي براسها مايمشي.

الله يسهل اموركم ويرزق كل وحده بالزوج الصالح اللي يعينها على مستقبلها ورزقها وهذا اللي المفروض تدعين فيه بكل وقت لأنه مهما كان أخوك ماراح يدوم لك،تحياتي.
    شكراً غاليتي ,,, وانا عاملة بنصيحتك ..
    بالنسبة للاقارب والناس .. ماما تقول لا تقولي بطلتي يمكن ربنا من جد يعسرها لك ,, قولي اللي في الخير ربنا ييسره ويجيبه...
    اميين وييسر لك غاليتي وشكراً ع نصايحك الحلوة لا حرمك المولى الاجر يارب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~~jo0ojo0o~~
    الله يوفقكم ويسهل اموركم

اختي كلي حماس اعملي بكلام BIG SMILE وخاصة على قصة نشر تراجعك عن بعثتك لانو من جد ما تحصلي منهم غير الشر والحسد

وبالنسبه لاخوكي انا اقولك رغبيه في البعثه بس مو بطريقة الترجي خليها بطريقه كأنك تعرضين مميزات البعثه والشهاده العاليه الي تغنيه عن التذلل لارامكو ويمكن هما بعدين يطلبونه ويلاحقونه بعد

ووضحي له عيوب البرنامج الي في ارامكو وعلى فكره ترا يحق للمرافق الالتحاق بالبعثه بشرط تواجده في بلد الابتعاث يعني يصير مبتعث مو بس مرافق

وبما انو ابوك رايح لدولة الابتعاث من قبل خليه يغري اخوكي بمميزات الدوله من ثقافه وشهاده عاليه و الطبيعة الجميله والشعب الراقي ومن هالكلام بس مثل ما قلت لك مو بطريقة الترجي

وان شاء الله يهدي اخوكي وفي النهاية لا تترجي احد وخليها على الله وهذا الي انا سويته سجلت في البعثه على انو المحرم ابوي مع اني ما عطيت احد خبر وخليتها على الله

واخوي توه متزوج ومتوظف في شركة ارامكو وغير العروض الي حصلها من بيت وبدلات والخ ...وبعدها جا اخوي بنفسه وطلب مني اني اسجله مرافق لي بدون ما اقوله عشان يبغى ياخذ شهادة اعلى

طبعا من بعد ما اغراه الوالد بالدوله و مميزاتها والشهاده العاليه وعلى الله التوفيق ^^
    اهلا غاليتي بالنسبة للناس خليهم ع الله اسئل الله ان يكفينا شرهم يارب ...
    والله وضحت وتعبت وبابا تعب منه صراحة ,,
    بابا ماراح كندا بريطانيا ...

الله ييسر يارب ويكتب اللي فيه الخير يارب ,,,
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SAUDI.25
    يقول النبي صلى الله عليه وسلم: (والذي نفسي بيده لا يقضي الله لمؤمن قضاء إلا كان خيراً له وليس ذلك إلا للمؤمن).
    فإن كنتي مؤمنة فأي أمر يحدث لكي فاعلمي أنه خير من الله لكي، وإن لم تكوني مؤمنة فسيركبكي الهم والغم والغضب والحزن وأنواع الضيق والنكد.
    وأقول لكي في الختام {وَعَسَى أَنْ تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَكُمْ وَعَسَى أَنْ تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَكُمْ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لَا تَعْلَمُونَ} [البقرة: 216]}. تمنياتي لكي بالتوفيق،،
    استاذي الفاضل ...
    أنا مؤمنة بالله ومتيقنة بانه جل في علاه سيكتب لي الخير اينما كان ,,
    املي بالله كبييييييييير وان كان فيها خير يسرها الله وان فيها شر صرفها عني ..

شاركة لك نصيحتك ...
    7 "
16 من 16 صفحة 16 من 16 ... 111516
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.