الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محرمي :( يلعب باعصابي

محرمي :( يلعب باعصابي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4509 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fardee
    ههههههههههههااااي جوااازه معاي

والله لوياخذه .. يمكن يحرقه بس عشان ما يطلع معي

استغفر الله
    لا شايه معاه وحاطه بشنطته لان هو بالشرقية (ارامكوا)

والله حتى انا شكله بيحرقه ( الله يستر بس
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ibrahim.s.i.z
    كلي حماس سجل في ارامكو ITC او CPC
    عفوا مافهمت ... كيف يعني ؟؟؟
    هو لمن سجل قاله الموظف وقت التسجيل انصحك ترافق اختك ... لمن هو قاله انا مرافق ( ذا الكلام في شهر ذي القعدة)
    7 "
  3. اذا هو ماانقبل في البعثة حقت ارامكو....او ماجاب درجاته كويسه في القدرات فاتوقع انو انقبل في برنامج ال itc.......اذا فعلا ..... فدراسته برا افضل بكثيييير لنه بيرجع معاه بكالوريوس .....اما لو راح ارامكو راح ياخذ دبلوم او مايعادل الدبلوم...........
    اما لو كان مقبول على ال cpc فاتوقع مصلحته تهمك وهذي تعتبر مكسب له....لكن ارامكو ترسل برا للبكالوريوس...فتقدرين ترتبين مكان واحد لكم
    كلكم

ابراهيم
    7 "
  4. ااااااااااااه وااااااااخ وكلش، سالفة انانية بعض المحارم شي يفضخ القلب ويرفع الضغط ويفقع المرارة
    حاولي تاجلين يمكن ماتمشي اموره فارامكو<< ادعي عليه نجاسة ، ماتدرين وش بيصير بعد 6او7شهور
    الله يعييين بس، والحمدلله على كل حال
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ibrahim.s.i.z
    اذا هو ماانقبل في البعثة حقت ارامكو....او ماجاب درجاته كويسه في القدرات فاتوقع انو انقبل في برنامج ال itc.......اذا فعلا ..... فدراسته برا افضل بكثيييير لنه بيرجع معاه بكالوريوس .....اما لو راح ارامكو راح ياخذ دبلوم او مايعادل الدبلوم...........
    اما لو كان مقبول على ال cpc فاتوقع مصلحته تهمك وهذي تعتبر مكسب له....لكن ارامكو ترسل برا للبكالوريوس...فتقدرين ترتبين مكان واحد لكم
    كلكم

ابراهيم
    كلام اخوي ابراهيم عين العقل يا اخت كلي حماس مع انك ماعبرتيني في اول رد بس مو مهم
    كتوضيح لكلام ابراهيم
    انا ما اعتقد انه مسجل CPC من الاخير لان ارامكو وبالذات في هالبرنامج تطلب درجات عاليه اذا البعثات ماقبلوه يعني CPC مافي امل
    بأختصار ياخي ارامكو وما ادراك ما ارامكو والله عمت قلوب المساكين
    تغريهم بالمكافئات في بداية الامر (اللي هو وقت الدراسه) ومكافأتهم اول سنه 3000 والسنه الثانيه 3500 ريال
    اول سنه ونص دراسه والنص سنه الباقيه تطبيق وبعد ماتخلص سنتين توقع على العقد ورواتبهم اساسي تبدأ علي ما اظن 5000 او عليها شوي غير البدلات
    ولو فكرت انك تطلع من ارامكوا خيس لأنهم مايعطوك شهاده او يعطوك شهادة متدرب (كأنك خافي منتف)
    مالكم بالطويله
    CPC يدرس سنه ودراستها صعبه ونفس المكافأة 3000 شهرياً ومالك بالغياب كل ماغبت من غير عذر هات ياخصم من الراتب لين توصل حد معين ويمسكونك الباب
    بعد ماتخلص السنه تروح تدرس بره وعلى حسب دوله الابتعاث، لما ترجع بالسلامة ومعاك شهادة الباكلريوس يمسكونك منصب على قريد 10 او 11 ماني متأكد وراتبك يصك اللي 12 الف بالراحه بس بعد ماتوقع عقد انك ماتطلع خمس سنوات. ومعاك كفيل. يعني ياذابح يامذبوح.
    عاد اخوك اذا اهو من النوع اللي يحب الفلوس وعنده ربع بارامكو في نفس البرنامج اكيد قنعوه بهالكلام وخصوصاً انه المكافأة والله مغريه وتعمي الواحد وخصوصاً انه الواحد طالع من الثانويه وزي مانقول حنا على طريف يشم الفلوس بالارقام.
    عمره 18 والدرب طويل قدامه
    بس اذا تبي تنصحيه . عطيه هالكلام وانا اخوك
    قولي له انت تبي تستلم 5000 بعد سنتين ولا تبي تستلم 12 الف بعد خمس سنوات
    اكيد بيتردد في البداية لكن بيقول 12 الف
    تبي تأخذ شهادة وانت تتنقل من شركه لشركه ولاتبي شركه تدرسك وتذلك علشان انها درستك وتلزمك بعقد كأنها ساجنتك
    خلي عنك ارامكو وانا (لا اقصد اني اذم في ارامكو او غيرها من الشركات لكن الحق يقال) ، من وجهة نظري يطلع معاك
    اعرف اكثر من 5 اشخاص في ارامكو خريجين ITC ياانهم والله ماكلين هوا وطايحين ذم وسب وكل يوم طالعين لنا بشغله جديده وكل هذا كوم والشفتات ووقت الشت دوون كوم ثاني.
    وسلامتك اختي ان شاء الله هالكلام يفيدك
    7 "
3 من 16 صفحة 3 من 16 ... 2348 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.