الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محرمي :( يلعب باعصابي

محرمي :( يلعب باعصابي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4510 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. شوفي اذا كانت وظيفة يعطونه تفرغ للعمل بعد 9اشهر اعتقد«««اخري موعد الدراسة......واذا كان مصمم......اخري موعد الدراسة واطلبي تأجيل بسبب تعذر المحرم....اذارقرب الوقت....واناشالله يقبلون.....ولا خليه يروح معك اسبوعين......وبعده يرجع....للشغله مع انه صعبة...بس لو تقدرين. ..كذا انا شالله اوكي محلوله المسأله......وأكثري من الأستغفار والله بيفرجه كان فيها خيره...سبحانه....والله يوفقك ويوفق الجميع يارب وييسر أمورنا
    7 "
  2. .soso. شكرا لدعوتك والله يكتب اللي فيه الخير لي ولك ..

اميربكلمتي كنت احسب بس انا بس لاحظت انو اغلبكم نفس حالتي مع محارمكم <<< الله ييسر لنا

porccia اخر كلااااام قال بيرميني ويرجع (اسبوع بس) ان شاء الله اذا شاف الاجواء يغير رايه ,,, بس انا اخاف لحالي مع اني تعرفت ع كم بنت
    المشكلة الحين صارت في اهل ماما بنتك لا تروح بنتك ما اعرف ايش اخوها لا يروح معاها يضيع نفسه .. وتكبييييييييير الراس طبعا <<<< ليش اللقافة ما اعرف
    الاب والام واثقيين وراضييين ...

الله المستعان بس

7 "
  3. الجوهرة الهادي ان شاء الله الله يسمع منك وييسر لي ولك الخييير

الفلوجة والله الاستخااااارات مستمرة من يوم بداية التسجيل الالكتروني الا الان ,,, والله يكتب اللي فيه الخيييير ... الحمد الله الله يسر لك ان شاء الله تحققي كل احلامك ..

a7as ان شاء الله ربي يكتب اللي فيه الخير ,,, والله يعوضك بخيرا منها ...

Rawan Bnt Jam واياك حبوبة .... الله يييسر لي ولك ويكتب اللي فيه الخير لنا
    7 "
  4. لقيت ناس نفس معاناتي

انا اخويا نفس الشي مع انها تعتبر فرصه كبيره

لانو هو ماكمل دراستو ولا اشتغل ولا اي شي

جالس في البيت

وفوق دا كلو رافض يروح معايا

والمشكله ماعندي اخو تاني

وحتى اولاد اخواني لسى ماخلصو ثنوي

بس الله المستعان ان شاءالله ربنا يكتب الي فيه الخير

الحمدلله انا كل مره بستخير بس اوقات احس

بفقدان الامل واقول خلاص شكلي حكنسل

بس ارجع واقول خليني احاول للنهايه

لابد يجي يوم الفرج
    7 "
  5. اختي ((كلي حماس)) لا تيأسي لا تيأسي لا تيأسي
    انا صارت لي تقريبا نفس المشكلة وتعبيه الراس هاذي وقالوا المحرم صغير وما يصلح يروح رغم انه موظف وعمره 24
    المهم اللي ابي اقوله لك انك تغيري المحرم اخوك من جد صغير وحركاته اللي قاعد يسوية الحين مسويه لك مشكله هذا وانت هنا فكيف لو رحتي هنا بعيد عن اهلك لو انا مكانك اغيرة على طول
    وعندي حل لك ليه ما تاخذي معك امك وابوك مدام انهم موافقين هم الانسب لك وراح ترتاحي بعدين انتي رايحه تركزي بدراستك وتبي ترتاحي واخوك مراهق تقريبا يحب يجادلك ويغير قرارته بسرعه
    فانتي ماعليك الا كثرة الاستغفار لرب العالمين والاستخارة وفكري في حلي يمكن يكون خيرة
    وخليك كلك حماس ولا تيأسي
    قل لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا
    حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
    7 "
  6. اهم شئ المحــــــــــرم حاولي ماتزعلينه اهتمي بكل تفاصيله من آكل وغذاء واهتمي بصحته واهم شئ النفسيه وزيدي الدلع شوي <<شغل نفاق يعني ههههههه
    اللي كاتبه ربي بيصير والخيره فيما اختاره الله والله اني كل ماقلت ببطل تتيسر علي من جهه ثانيه تحمسني
    تخيلي لسه اوراقي وبياناتي ماعدلتها اخذت الضمان وماسويت شئ وحسبي الله على اللي معطل اموري لدرجه كنت مورايحه الملتقى
    وفجأه لقيتهم متحمسين ويالله الملتقى ومدري ايش وكلي امرك لله وبيسرها لك
    7 "
7 من 16 صفحة 7 من 16 ... 267812 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.