الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محرمي :( يلعب باعصابي

محرمي :( يلعب باعصابي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4516 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. حاولي معه مايصير خير هي سيبه سيبه هي

انا ابوي قال لي اجليها السنه الجايه قومت الدنيا وقعدتها خير وش سنه جايه

وفوق هذا بيصير اسمي في البلاك لست ومافيه جامعه بالسعوديه تقبلني

والحمد الله رضى بعد مشادات كلام
    7 "
  2. عادي حبيبتي انا موعدي السبت في السفاره واليوم رحلتي الصباح وماطلعت قال أبوي مابي أسافر وهو أبوي م اقدر اقوله ليه

ولا روح معاي بالغصب ورجعت كملت نومي صار عندي تبلد وتلفت أعصابي في كل خطوه من هالبعثه تعب ومصاريف وحرق اعصاب

من التدقيق لآخر شئ وهو التاشيره وسمحت وطاب خاطري كرفت وسهرت وتعبت وتخرجت بمرتبة الشرف الاولى لا جامعات قبلتني في الاعاده

ولا محرم وقف معي وبلاها بعثه
    7 "
  3. الله يعينك ياختي كلنا حاطين يدنا على قلوبنا وكلو خوف ان المحرم يبطل انصحك انك تكلميه بهدوء وتدخلي وسيط امك و ابوك وصدقيني بالإقناع راح يوافق كل الرجال كذا في البداية يسو حركات ومعدين يرضخو للأمر الواقع اسئل مجرب ولا تسئل طبيب .
    7 "
  4. ياجماعة خلكم عقلانيني ولا تكونون انانيين......مااشوفكم تكلمتو عن مصلحته هو.....كل نظرتكم انه يروح معاها محرم ولا لا...بغض النظر فشل برا او نجح.......

اخوها ينظر لمصلحته ومستقبلة ...لان لو فشل هو ونجحت هي...ماراح تصرف عليه كل عمره....وكل شخص وقدراته...ويمكن هو ماشي على المثل اللي يقول عصفور باليد ولا عشرة على الشجرة......حس انه مايقدر يكمل ...فاخذ قراره من البداية بالشغل،،،،ولا اعتقد انك تببن تمشين رغبتك ومصلحتك على حساب حياته.......هو غلط انو اعطاك وعد.....بس غلطين مايخلن الشي صح.....وحتى لو كان الشخص عمره ١٨ سنة فاعتقد يقدر يفهم وياخذ قرار...فمثل ماتشوفون انتم انو عمره ١٨ صغير.....انا اشوف ان عمر اخته ٢٤ تعتبر صغير....بس ماعمر احد واولهم انا قلل من قدرتها على اتخاذ قراراتها....

على العموم انا لي تعقيب على كلام الخ powlud يمكن يساعدك انك تشرحين له الوضع......وبالاخير القرار له....

لي رجعة

ابراهيم
    7 "
4 من 16 صفحة 4 من 16 ... 3459 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.