الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محرمي :( يلعب باعصابي

محرمي :( يلعب باعصابي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4509 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soma87
    لقيت ناس نفس معاناتي

انا اخويا نفس الشي مع انها تعتبر فرصه كبيره

لانو هو ماكمل دراستو ولا اشتغل ولا اي شي

جالس في البيت

وفوق دا كلو رافض يروح معايا

والمشكله ماعندي اخو تاني

وحتى اولاد اخواني لسى ماخلصو ثنوي

بس الله المستعان ان شاءالله ربنا يكتب الي فيه الخير

الحمدلله انا كل مره بستخير بس اوقات احس

بفقدان الامل واقول خلاص شكلي حكنسل

بس ارجع واقول خليني احاول للنهايه

لابد يجي يوم الفرج
    الله يفرج علينا وعليك سوماااا ...
    انا زيك اقوووووووووووول خلاااااااص تعبت نفسيتي تعبت حتى الملتقى ماكنت متحمسة بس اهلي قالوا روحي
    وما توقعت الضمان يجيني بدري ولا القبول لكن اتيسرت ...
    والحين باشوف الفيزا الله المستعان باقدم ويدي ع قلبي ...

الله ييسر لي ولك ويكتب لنا اللي فيه الخير ان شاء الله ويرزقك ياشيخة بابن الحلال اللي يريح بالك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلي حماس
    الله يفرج علينا وعليك سوماااا ...
    انا زيك اقوووووووووووول خلاااااااص تعبت نفسيتي تعبت حتى الملتقى ماكنت متحمسة بس اهلي قالوا روحي
    وما توقعت الضمان يجيني بدري ولا القبول لكن اتيسرت ...
    والحين باشوف الفيزا الله المستعان باقدم ويدي ع قلبي ...

الله ييسر لي ولك ويكتب لنا اللي فيه الخير ان شاء الله ويرزقك ياشيخة بابن الحلال اللي يريح بالك
    الله كريم قادر على كل شيء والحمدلله انه لم يجعل امورنا بيد عباده
    عليكي بالدعاء والتوكل على الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرية
    اختي ((كلي حماس)) لا تيأسي لا تيأسي لا تيأسي
    انا صارت لي تقريبا نفس المشكلة وتعبيه الراس هاذي وقالوا المحرم صغير وما يصلح يروح رغم انه موظف وعمره 24
    المهم اللي ابي اقوله لك انك تغيري المحرم اخوك من جد صغير وحركاته اللي قاعد يسوية الحين مسويه لك مشكله هذا وانت هنا فكيف لو رحتي هنا بعيد عن اهلك لو انا مكانك اغيرة على طول
    وعندي حل لك ليه ما تاخذي معك امك وابوك مدام انهم موافقين هم الانسب لك وراح ترتاحي بعدين انتي رايحه تركزي بدراستك وتبي ترتاحي واخوك مراهق تقريبا يحب يجادلك ويغير قرارته بسرعه
    فانتي ماعليك الا كثرة الاستغفار لرب العالمين والاستخارة وفكري في حلي يمكن يكون خيرة
    وخليك كلك حماس ولا تيأسي
    قل لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا
    حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
    والله احيان احسن نفسي خلااااااااااص يئست
    المشكلة هو تحسيه صغير عمر لكن عقله ماشاء الله يوزن بلد ولغته ممتازة ,,, ما اقدر اغيره لان هو الوحيد اللي وافق الباقيين رفضوا تماماً
    وبابا وماما مستحيييييل لان عندي اخوات صغار وبابا رافض انو يروح معاي يقولي عندك اخوانك ,,,

المشكلة هو بالشرقية ولعب الراس وصل عنده يدقون عليه اختك لاتروح ,, وانت كمان لا تروح معاها تضيع نفسك مستقبلك مع ارامكوا لو رحت حيضيع مستقبلك منهم لله بس شكيتهم للواحد الاحد
    المشكلة الدق عليه يومي مو كل اسبوع ابشرك كل يووووووووووووووم ... حسبي الله ونعم الوكيل فيهم

والله كل ما ايئيس يتيسر شيء الضمان جاني بنفس اليوم والقبول كمان
    الله ييسر ويكتب اللي فيه الخير لي ولك
    ولعب الراس الله المستعان بس هو حسد ولا نجاسة ما اعرف
    الله يكافينا شرهم بس
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام زوز
    الله كريم قادر على كل شيء والحمدلله انه لم يجعل امورنا بيد عباده
    عليكي بالدعاء والتوكل على الله
    والنعم بالله ام زوز ... الحمد الله ع كل حال
    وكلت امري لله
    وييسر لك غاليتي وشكرا ع النصيحة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نهايه حلم
    اهم شئ المحــــــــــرم حاولي ماتزعلينه اهتمي بكل تفاصيله من آكل وغذاء واهتمي بصحته واهم شئ النفسيه وزيدي الدلع شوي <<شغل نفاق يعني ههههههه
    اللي كاتبه ربي بيصير والخيره فيما اختاره الله والله اني كل ماقلت ببطل تتيسر علي من جهه ثانيه تحمسني
    تخيلي لسه اوراقي وبياناتي ماعدلتها اخذت الضمان وماسويت شئ وحسبي الله على اللي معطل اموري لدرجه كنت مورايحه الملتقى
    وفجأه لقيتهم متحمسين ويالله الملتقى ومدري ايش وكلي امرك لله وبيسرها لك
    هو عندي عشان ما ازعله ,,,, ههههههههه ( مشكلة ما اعرف امثل كله يبان ع وجهي ...
    الله ييسر لك ياشيخة ويكتب لك اللي فيه الخير ويكفيكي شر خلقه
    7 "
  6. كلي حماس صراحه حكاية اللقافه والفلسفه ان دلت فهي تدل على غيرة وحسد وللأسف عندي وعندك خير بس انتي حاولي تفهمينه هالشيء انه الي يبغى مصلحته ومصلحتك مايسوي كذا المفروض يشجعكم وما يكسر مجاديفكم وفهميه انه الناس الي تدق عليه وتتفلسف على راسه لو جاتهم فرصه زي كذا ماكان ضيعوها اتمسكوا فيها بيدينهم ورجلينهم كمانا مااقول الا الله يفتحها بوجيهنا كلنا وييسر امورنا للنهاية وانتي اهم شيء لاتيأسي كملي للنهاية وبإذن الله حتنفرج وادعي واستغفري ولاتشيلي هم الي حولك دامك مع الله وربي بيشغلهم عنكم بإذن الله بس تفائلي ... قلبي معاك وربي يوفقنا كلنا ولايحدنا على احد
    7 "
  7. لاتلومين اخوك جاته وظيفه بارامكو وارتاح لها

ومثل ما انتي تشوفي مستقبلك بالبعثه هو يمكن شايف مستقبله بارامكو

الغلط من الوزاره اللي ماتسمح لبنات يبتعثون لحالهم وش ذنب اللي ماعندها اخو طيب !!!

المهم انتي الحييين حاولي تقنعي ابوك يروح معاااك غيري المحرم

يروح معاك لو شهر وبعدها يرجع عادي

ويصير بين فتره وفترره يجي عندك ..

هذا في اسوأ الحالات اذا مافي احد بيروح معك ..
    7 "
8 من 16 صفحة 8 من 16 ... 378913 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.