الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محرمي :( يلعب باعصابي

محرمي :( يلعب باعصابي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4510 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Kholoud alotaibi
    كلي حماس صراحه حكاية اللقافه والفلسفه ان دلت فهي تدل على غيرة وحسد وللأسف عندي وعندك خير بس انتي حاولي تفهمينه هالشيء انه الي يبغى مصلحته ومصلحتك مايسوي كذا المفروض يشجعكم وما يكسر مجاديفكم وفهميه انه الناس الي تدق عليه وتتفلسف على راسه لو جاتهم فرصه زي كذا ماكان ضيعوها اتمسكوا فيها بيدينهم ورجلينهم كمانا مااقول الا الله يفتحها بوجيهنا كلنا وييسر امورنا للنهاية وانتي اهم شيء لاتيأسي كملي للنهاية وبإذن الله حتنفرج وادعي واستغفري ولاتشيلي هم الي حولك دامك مع الله وربي بيشغلهم عنكم بإذن الله بس تفائلي ... قلبي معاك وربي يوفقنا كلنا ولايحدنا على احد
    الله يكون بعوننا اختي خلود ويكفينا شرهم ويشغلهم بنفسهم يااااااااارب ...
    ان شاء الله احاول افهمه بس خليني اشوفه ^ _^ هو لمن يكووون عندي احاول فيه يوافق لكن يروح ويرجع مغير رأيه من اللقافات الله المستعان ,,, انا مو عارفة ليش النجاسة من بعض الناس الله يكافينا شرهم
    الله ييسر لنا ولكي ويكتب اللي في الخيييييييير للجميع ويكفينا شر خلقه ياااااارب
    اميييييين يارب وشكرا ع الدعوة الحلوة والنصيحة حأعمل بها ان شاء الله
    املي بالله كبييييييييييير
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب المرحله السابعه
    لاتلومين اخوك جاته وظيفه بارامكو وارتاح لها

ومثل ما انتي تشوفي مستقبلك بالبعثه هو يمكن شايف مستقبله بارامكو

الغلط من الوزاره اللي ماتسمح لبنات يبتعثون لحالهم وش ذنب اللي ماعندها اخو طيب !!!

المهم انتي الحييين حاولي تقنعي ابوك يروح معاااك غيري المحرم

يروح معاك لو شهر وبعدها يرجع عادي

ويصير بين فتره وفترره يجي عندك ..

هذا في اسوأ الحالات اذا مافي احد بيروح معك ..
    .

المشكلة بابا مو راضي يروح عشان اخواني صغاااااااار ,,, وكمان بابا رجاااال كبيير بالعمر ما يتحمل ,, و لا انا كنت باسجل بابا من الاساس بحكم انه في شبابه سافر بريطانيا يعني عنده فكرة ...
    لكن الحين عنده السكر والضغط وكبر بالعمر ما يتحمل ....

الله ييسر ويكتب اللي فيه الخير ويكفينا شر خلقه
    7 "
  3. اولا :لاتزعلي من أي شي سار قضاء الله وقدره يمكن ومو يمكن اكيد انها خيره من الله (لو اطلعتم على مافي الغيب لا خترتم الواقع)
    وادعي الله في اوقات استجابة الدعوة والله مايرد احد
    الله يغضب ان تركت سؤاله وبنّي ادم حين يسأل يغضب
    ربما منعك ليعطيك
    وأحيانا ربنا يبتلي الواحد يبغاه يرجع له مشتاق يسمع صوت عبده
    \
    7 "
  4. أنا أرشح إن العالم اللي بنفس حالتك احسن حل قدامهم الزواج ، والزواج من مبتعث .
    بصراحة هذي من أفضل الفرص اللي يمكن تجي للعازب و المبتعث انه يتزوج وكذلك المبتعثة " لتشابه الظروف بينهم "
    يعني في مصاريف كثيرة للزواج راح تطيح هنا وبيكون سهل وميسر بغض النظر عن فوائده ..
    7 "

5. *اخر كلااااام قال بيرميني ويرجع (اسبوع بس) ان شاء الله اذا شاف الاجواء يغير رايه ,,, بس انا اخاف لحالي
    طيب حلو خل يرميك هذي فاتحة خير
    يمكن يعجبة الوضع ويقعد

*المشكلة الحين صارت في اهل ماما بنتك لا تروح بنتك ما اعرف ايش اخوها لا يروح معاها يضيع نفسه .. وتكبييييييييير الراس طبعا <<<< ليش اللقافة ما اعرف
    الاب والام واثقيين وراضييين ...

ياثقل دمهم ذا الناس ماعندهم الا الهرج الفاضي، شاطرين يحشون راس الام والابو وسبحان الله بعد فترة ماتدرين الا وعيالهم رايحين

7 "
  6. الله يعينك يارب كل الاخوان نفس التفكير سبحان الله .....

يوم ابويا فكر يرجع السعودية .. قال لي اخوي اطلع عند اختك هيا لوحدها ...؟ قام جاء عندي عشان يرجعني السعودية ويجلس في شقتي لوحده عشان الكرسمس

يبغا يفل الاخ لوحده مايبغا احد يزعجة ... وانا كنت احسب انه جاي عشاني ؟؟؟؟؟>>>> طلع الموضوع مصلحة شقة ببلاش وكل شي متوفر

انا ارجع السعودية وحضرته يتسوح ................ الدنيا صارت مصالح ماديه ( حسبنا الله ونعم الوكيل ) الله يزوجني ابن الحلال اللهم امين .....
    7 "
  7. قولي له بكل بساطه الفرصه هذي مره بالعمر!

هي مخاطره كبيره لكن اذا جلست هنا راح تصير مثل الكل شخص عادي بدل ما تكون شخص متميز

وخصوصا انك باقي حر و ما وراك مسؤوليه و الواحد ما يضمن بكره

قولي له يفكر و بسرعه لانه راح يندم عالفرصه هذي طوووووووووووووووووووووووول عمره.
    7 "
  8. الله ييسر لك يااختي ..
    انا اخويه نفس سن اخوكي 18 سنه بس ماشاء الله متحكمه فيه بكيييفي هذا اكثر شيئ عاجبني عشان مايلعب هناكــ
    لان بصراحه اكثر الشباب الي يرحون يلعبووون هناكـ الا من رحم ربي ..
    علمي ابوكـ عنه و حاولاي باسلوبك اقنعيه اذا مافي اضربيه خخخخ
    الله ييسر لك يااختي ويوفقكـ
    7 "
  9. ليتني مكانه وليته يشوف اللي أنا فيه
    وربي لا أسافر وأنا مغمض عيوني
    بالوقت الحالي ما أقدر أضحي بوظيفتي وبعد كل اللي بنيته

اسمعي يا أوخيتي
    قولي بس وين ألقاهـ بالشرقية
    < تبيني أصدمه بالموتر ولا أغرقه في البحر وأخليه ينسى الذاكرة
    << ما يتذكر إلا البعثة بس خخ

المهمــ
    فيه وقت قدامك .. وما تدري وش بيكون الجآي
    انتي كملي اجراءاتك إلى الأخير
    لعلّ ربي أن يهديه ويكتب له ولك الخيرهـ في أموركمــ

أبو أمجد
    كأن الوقت موب مناسب لـ مثل هالــ ...
    قدّر موقف الجميع وكن عونآ لهمــ لا عليهمــ
    حتى لو بقصد المزاح
    وقل الحمد لله الذي لمـ يضعني في مثل هذآ الموقف
    7 "
9 من 16 صفحة 9 من 16 ... 4891014 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.