الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محرمي :( يلعب باعصابي

محرمي :( يلعب باعصابي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4507 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ههههههههههههه من جججججججججججد نفسي الطشهم الناس دولا واللي يقهرني اكتر ادا انتي متزوجه مررررررة عادي وبالعكس يقولو ربنا يوفقها مسكينه طالعه تدرس وادا منتي متزوجه لييييش تطلع ومالو داعي
    كلي حماس لطشي اخوكي ولطشيه ولطشيه عشان يفوق شويا انا في البدايه بابا كان حيروح معايا واخويا مررررة مو راضي يطلع معايا بس بعدين سار لحالو هنا وشاف انو كل اصحابو طلعو برا اقتنع وهوا كمل اول سنه في الجامعه واعتذر عن الجامعه دا الترم وحيكمل معايا ان شالله هناك بعد مشاورات ومحاربات ومضاربات مني ومن بابا وماما وزوج اختي فانتي اقعدي زني الين ما يطفش ويقول طيب بطلع وبعد المشاكل دي كلها طلع بابا يقول مافي روحه هههههههههههه <<< ازززمه المشكله هوا اللي قلي روحي الله يسهل ويكتبنا الخير ويرضينا بكل الاشياء اللي ماتيجي زي ما نبغا
    7 "
  2. يا شيييييييخه الله يررزقك بالزووج الصااااااااااالح عاجلا غير آجل
    والله الاخواااااااااااان مافيهم خيييييييييييييييييير الله لايحوجنا لهم واحد من اخواني بغى يموت لما انقبلت
    حسد مو طبيعي هوا وزوجته وياليت زوجتي قدمت وزوجتي اصلا اشطر منك اكيد طالما قبلوك بيقبلونها<<<<بالله اش رأيكم
    وجلست وجيههم عليها غبرره طوول هذاك اليوووم من القهر والحسد
    واخويه الثاني يقول لأمي انتوا صاحين تخلونها تقدم من يروح معاها وابويه يكلموا ايام الملتقى اش رأيك تروح معاها فررصة العمر
    وتكسب لغه وانت ما انت خسران بالعكس هيا البنت اللي غامرت وبتخسر عمرها<<<قال وبكل وقاحه لو زوجتي بروح معاها بس مارح اظيع مستقبلي واروح معاها
    والله ابوويه بغى يموت من القهر من رده الوقح قال اتزوج طيب بعدين بد زوجتك على اختك
    ===========
    أنا فووووضت أمرري لله واللهي جاني اكثر من عرريس بس ماعجبوني ورفظت واهلي يقولون فرصه وافقي عشان تظمنين البعثه اكثر(ابويه موافق يجي معاي بس احس بتأنيب الضمير)
    وتقهرين العوااذل بس مآرح اجازف واتسررع عشان بس اقهر مرضى النفووس
    الله يرزقك ويرزقني من حيث لانحتسب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلي حماس
    ليته يسمع يا استاذ\ خالد .....
    ع فكرة هو اخوي

مني عارفة والله ايش اسوي معاه ؟؟؟؟
    جنني اللي يقهر انه توه 18 سنة وانا اللي سجلته بارامكوا ضمان له .. خفت يضيع مستقبله لانه ما انقبل بالجامعة
    وسجلته بكل مكان
    ووهو قالي اسحب من ارامكوا واروح معاك قبل يسجل
    والحين ... سحب علي
    لا يكون اخووووكي فيصل هههههههههه لووو هوا سيبيه علياااااااااا انا بكلمووو اذا انتي اللي في بالي بنت عمتي
    7 "
  4. ياقلبي الحال من بعضه ارمكو احسن من الصحه مختبر
    الاسماء بتطلع السبت........ وباقي الاسماء ماطلعت يقول مابروح بقعد في وظيفتي هي اللي بتنفعني >>>> ماخذ مقلب ان اسمه بيطلع
    وامي مسكينه حيل انقهرت منه وانا من الصدمه ماقلت شي من البدايه كان قلت مابي اروح مو انتصف الطريق وبعدين تقول لا وضيعت وظيفه عشان البعثه وفي النهايه تقولي لا
    ودايم ادعي يجي فارس الأحلام وينقضني ههههههههه حلوه
    يارب يفرجها عليك وعلي وعلى كل بنت تبي محرم
    7 "
  5. ياحياتي كلنا في الهوى سوى
    أنا أخوي كل يوم براي مره إيه ومره لا
    وكل ليله انام ودمعتي على خدي
    وأكثر شي عانيت فيه الأيام اللي قبل التدقيق
    قلت خلاص ماراح اروح التدقيق واعشم نفسي ع الفاضي
    بس أمي وابوي شجعوني وقالوا لي روحي ماتدرين ربي وش كاتب لك ؟
    وفعلاً رحت الحمدلله
    والمشكله ماعندي إلا هالأخو < وحيد أمه وأبوه , وهو محرمي بعد
    ابوي وده يروح معاي بس دوامه مايعطون إجازة استثنائية ابدددددد
    كلنا نعاني بس وش نسوي نتوكل على الله
    إذا حنا عارفين ليش رايحين وحاطين ببالنا هدف ومابروسنا لعب وخرابيط أنا موقنه تماماً إن ربي بيسهل لنا أمورنا

أنصحكم يابنات بصلاة الوتر
    والله انها راحة القلب وعلاجه وزوال همّه

( ياحي ياقيوم برحمتك أستغيث )
    7 "
  6. ايوا الله يابنات داومو على صلاه الوتر

انا لما لقيت انو دمي بينحرق يوميا وصار الكل يقولي

خلاص مادام هو مو راضي يروح ايش تبغي فيها

مو لازم تدرسي وحسيت ان الكل صار يحطمني

لقيت اني اصر على موقفي وادعي الله انو ييسرها

انو هو الوحيد الي اعلم بالنوايا

انا حداوم وانتو كمان على الاستغفار

وقراءه سوره البقره يوميا

وان شاءالله ربنا يكتبلنا كل الي نتمناه

ويفكنا من مذله اخواننا عاجلا غير اجل يارب
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة life is
    ههههههههههههه من جججججججججججد نفسي الطشهم الناس دولا واللي يقهرني اكتر ادا انتي متزوجه مررررررة عادي وبالعكس يقولو ربنا يوفقها مسكينه طالعه تدرس وادا منتي متزوجه لييييش تطلع ومالو داعي
    كلي حماس لطشي اخوكي ولطشيه ولطشيه عشان يفوق شويا انا في البدايه بابا كان حيروح معايا واخويا مررررة مو راضي يطلع معايا بس بعدين سار لحالو هنا وشاف انو كل اصحابو طلعو برا اقتنع وهوا كمل اول سنه في الجامعه واعتذر عن الجامعه دا الترم وحيكمل معايا ان شالله هناك بعد مشاورات ومحاربات ومضاربات مني ومن بابا وماما وزوج اختي فانتي اقعدي زني الين ما يطفش ويقول طيب بطلع وبعد المشاكل دي كلها طلع بابا يقول مافي روحه هههههههههههه <<< ازززمه المشكله هوا اللي قلي روحي الله يسهل ويكتبنا الخير ويرضينا بكل الاشياء اللي ماتيجي زي ما نبغا
    الله يعين ع دول الناس بس
    لا زالت المحاولات مستمرة والله يييسر يارب
    برضه انا كنت باسجل بابا بس هو مارضي قال سجليني انا ,,, اصحابه اتخرجوا نصهم اهليهم سفروهم برا
    بعد اخووك مارضي ابوك رفض ؟؟؟ يمكن سمع حاجة ولا كبار العيلة كلموا .... الله يفرج همك
    ويرزقك بابن الحلال اللي يريح بالك يارب ويبعدك عن غلب الاخوان ...
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عرش الطهر
    ي قلبببي

ان عندك اخوآن ثانيين غيري محرمك

وعالاخوان وربي يرفعون الضغط
    حآسة فيكي لآني آمر بهالشي
    لآزم كل خطوة بخصام و يحرق قلبي لين آبكي

بس الله يهديه لك يارب ويبطل انانية
    والله انا كنت احسب بس انا اللي اعاني من دا الشيء
    الاخوان يمكن يستمتعون بدا الشيء وحرق الاعصاب ,,,
    الله يكون بعوني وعونك وييسرلك يارب ويرزقك بابن الحلال اللي يريح بالك ياااااارب
    7 "
12 من 16 صفحة 12 من 16 ... 7111213 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.