الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

افتح الايميل ويدي على قلبي

افتح الايميل ويدي على قلبي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4517 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ما به جديد
    ما به جديد

مبتعث جديد New Member

ما به جديد الولايات المتحدة الأمريكية

ما به جديد , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اقتصاد , بجامعة *************
    • اقتصاد
    • أنثى
    • ***********, **************
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

December 15th, 2011, 10:17 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا لسى ماجاني الضمان المالي واحس انو بيتاخر وتعبت من الانتظار تصدقون من اصحي من النوم قبل ما اغسل وجهي اروح افتح الايميل ويدي على قلبي الموهم لو اطلع شهاده بنكبه لي وشهاده بنكيه للمرافق هل تكفي عن الضمان المالي على شان اجيب لي وللمرافق قبول من المعهد في امريكا لين اخذ الضمان المالي الاساسي اللي عندهم ......................... اللي عنده علم يرد لي ضرووووري وربي حالتي حاله حسبي الله ونعم الوكيل اللي كان السبب لان الضمان وصلني اول مره بس كان الاسم خطاارحت لهم من بكره وقلت لهم قالو لي يومين ويوصلك والحين صار لي اكثر من خمسة ايام على شان غلطة موظف انا اادفع ثمنها وهو والله مادرى عني اااااه بس تعبت يخطون وحنااا ننتظر ونتعب .
  2. نفس الحاااال بالضبط ،قالوا لي تعالي الملتقى
    قلت انا ايش ذنبي اذا هذا غلط موظفكم ،فضفضت في هذيك الرسالة كأني اكلم صحبتي مو وزارة ،اول مره كذا احب اكون رسمية:$
    قتلهم مو ذنبي وما راح اجي تصرفوا مو غلطتي هذه :P
    7 "
  3. اذا كان ارسلو لك الضمان ومقعدك محجوز على اسم المعهد ... بس كان خطأ بالبيانات ... مو مشكله
    الشهاده البنكية الشخصيه تعفيك عن الضمان المالي حق الوزاه .... وتقدرين تجيبين قبول بشهاده بنكيه .... اهم شي انو اسمك يكون مسجل على هذا المعهد ... عشان لا تجيبين قبول ويكون المعهد مكدس وماراح يقبلوه ...

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.