الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار ابغى رايكم هل ممكن اولا

حوار ابغى رايكم هل ممكن اولا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4506 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ام محم
    ام محم

مبتعث مجتهد Senior Member

ام محم الولايات المتحدة الأمريكية

ام محم , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم حاسب , بجامعة لسا
    • لسا
    • علوم حاسب
    • أنثى
    • لسا, اوهايو
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

December 16th, 2011, 12:05 AM

اخواني الاعزاء انا سمعت احد الدكاتره بملتقى جده قال ادرسوا بمعهد قوي وحلو وبعدين راسلوا الجامعات يعني لو 50 جامعه عادي واللي يجيك قبول منها وقويه اختارها وضرب مثل انه الدكتور ماجد الحربي قدم ع 50 جامعه صح ولا انا فهمت خطا
    ثاني شي انا باذن الله جاني ضمان مالي لمعهد جامعة فندلي بس بدرس فيه لغه لعدة اسباب
    1/ المدينه رخيصه يعني اقدر اوفر مبلغ معقول بفترة اللغه وبعدين اقدم ع الجامعات القويه بالمدن الكبرى
    بس محتاره هل تصرفي صح خصوصا ان المكافاه بتكون 3097 دولار وسمعت انه بيزودو مكافاة الطكف للحضانه 500
    شوروا علي
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام محم
    مشكوره بس ليش خلونا نكتب اسم الجامعه باستمارة الضمان اذا بنقدم ع اكثر من جامعه
    عزيزتي اسم الجامعة المكتوب في إستمارة طلب الضمان المالي ما لها أي دخل سواء بقبولك في الجامعة أو لا...

هي بس مجرد اسم للجامعة التابع لها معهد اللغة فقط لاغير...

أتوكلي ع الرحمن وخلصي اللغة و قدمي مكان ماتحبي و الله معاكي ^_^
    7 "
  3. اختي الكريمة
    زيادة الطفل اللي فهمتها انها تصير 500 .. واساسها كان 230 او حولها فزادت 270 وليس زادت 500 ! ممكن فهمي غلط وممكن صح تاكدي
    والشي الاخر .. مو كل مدينه غاليه جامعتها كويسه ! في جامعات بمدن وقرى واحسن للمعيشه وافضل
    تصرفك سليم واما تقديمك على جامعات اخرى بحكم اختي الكريمة عندك طفل اهم شي يكون عندك المفروض المكافاة !! لان حرام تنقلين وبعدين يصير ما عندك راتب يكفيك ولا يكفي طفلك ! .. فشوفي جامعات مقبوله وينقدر عليها
    موفقه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.