الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تطور حزين بشأن معهد ALP@OSU ... الضمان المالي مرفوض

تطور حزين بشأن معهد ALP@OSU ... الضمان المالي مرفوض

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4513 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. سلام
    أنا توي جيت من الرياض............... صكيتها مشوار المدينة للرياض صد ورد............. لأجل تغيير كلمة (Nominated) مرشح إلى غيرها من صياغ التأكيد
    رجت لهم وشرحت للموظف وعطيته إيميلات Poppy مسؤول التسجيل والقبول بالمعهد.... والضمان ......... وصورة جواز السفر (هذه لازم منها)
    ما اقتنع بالأول شرحت له مرة واثنين اخذ الأوراق ودخل يسأل ورجع لي وقال نعدل الضمان لك.......... شغلة ساعة ونادى علي واعطاني الضمان المعدل
    صار الضمان مثل ماذكرتو بتاريخ التحرير وتاريخ انتهاء (ماأدري ليه) وموجه إلى OSU و هذا الأهم شالو(Nominated) وحطوا (has been granted a full scholorship) قد تم منحه بعثة دراسية كاملة.
    أرسلت الضمان للمعهد وباقي ماردوا علي....... عشان الويكند........ لكن بأعطيكم خبر وش يصير معاي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ha.johani
    سلام
    أنا توي جيت من الرياض............... صكيتها مشوار المدينة للرياض صد ورد............. لأجل تغيير كلمة (Nominated) مرشح إلى غيرها من صياغ التأكيد
    رجت لهم وشرحت للموظف وعطيته إيميلات Poppy مسؤول التسجيل والقبول بالمعهد.... والضمان ......... وصورة جواز السفر (هذه لازم منها)
    ما اقتنع بالأول شرحت له مرة واثنين اخذ الأوراق ودخل يسأل ورجع لي وقال نعدل الضمان لك.......... شغلة ساعة ونادى علي واعطاني الضمان المعدل
    صار الضمان مثل ماذكرتو بتاريخ التحرير وتاريخ انتهاء (ماأدري ليه) وموجه إلى OSU و هذا الأهم شالو(Nominated) وحطوا (has been granted a full scholorship) قد تم منحه بعثة دراسية كاملة.
    أرسلت الضمان للمعهد وباقي ماردوا علي....... عشان الويكند........ لكن بأعطيكم خبر وش يصير معاي
    حبيبي لو تعطيني بالضبط رحت لمين في الوزاره ووين المكان هل هو اللي في الغديرر واسم الشخص يعني وايش طلب منك بالضبط لاني ان شاءالله الصباح بروح له اكون شاكرر ومقدر لك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fai9al.2010
    امس رحت للوزارة بخصوص هالموضوع و قابلت المستشار (تراه يقابل الطلاب من الساعة ١٠:٣٠ الين ١١ ) قلت له عن هالسالفه قال روح اطبع لي ايميلهم اللي قالوا فيه ان الضمان مرفوض. جبت له الايميل و قال خلاص تجي بكرا تستلم ضمان جديد.

جيت اليوم حصلت الضمان جاهز و فيه اسم الجامعه و شالوا كلمة " نيمونيتد" اللي معناها مرشح و حطوا " قرانتد " معناها يستحق.

اتوقع انحلت المشكلة اللحين من طرف الوزارة ، و غيرنا الكلمة اللي كانوا رافضينها المعهد و حطينا الكلمة اللي يبون و بتوقيع الدكتور ماجد الحارثي.

طبعا لسه الموضوع ما انتهى لين نشوف رد المعهد هل يقبل او لا يطلع لنا سالفة جديدة.

ودي انزل صورة من الضمان بس اللحين ما اقدر بحاول الليلة انزل الصورة هنا.

لا تبخلوا علي بدعائكم (( ترا علي حرارة اليوم بس علشان وعدت امس فالموضوع أني أجيب لكم الخبر رحت اليوم ))

تحياتي لكم
    اول شي الف شكرر على مجهودك ماقصررت وماقدامك الاالعافيه ماتشوف شررر ان شاءالله
    اخوي فيصل ممكن لو تكرمت تعطينا ايميل المعهد اللي تراسلهم عليه؟؟
    7 "
  4. رحت لإدارة برنامج الإبتعاث في شمال الرياض امتداد طريق العليا............ والله ماأدري اش اسم الحي (من أهل طيبة وغشيم بالرياض)
    عموماً طلبوا الضمان الأول اللي ارسلوه ع الإيميل...... وإيميلات المعهد........ وصورة الجواز......... وعطيتها الأخ وليد/علي (ناسي) العمري بالدور الأرضي بالصالة اللي ع اليسار............ وساعة وجاب لي الضمان المعدل
    7 "
  5. راسلت الوزاره بالموضوع وهذا ردهم
    وزارة التعليم العالي
    وكالة الوزارة لشؤون البعثات
    القسم النسائي

عزيزتي

يجب على مرافقك التوجه لقسم الرجال واحضار الضمان المالي لكتابةاسم المعهد فيه ..

تمنياتي لك بالتوفيق

أ.هند الحسين

تعليقي
    بصراحه عدم نظام منهم مو معقول اني اضرب مشوار من مكه للرياض عشان ورقه لازم في بديل لو بالبريد الواحد يراسلهم مو شرط ايميل بس كذا حرام الصراحه يعني موت وخراب ديار
    7 "
  6. والله مشكله
    مو معقول انا بجدة اروووح للرياض عشان اغير كلمه ولا كلمتين بالضمان

يعني ماافي حل ثاني

انا طلعت شهادة بنكية اقدر اكمل اجراءاتي فيها ولا لازم الضمان من الوزارة

الله يعين راح وقتنا بالضمان
    7 "
  7. السلاام عليكم
    باحكييكم ايش صار معايا بالتفصيل وشووفو ايش رايكم

طبعا لما عرفت الخبر اللي مو حلو انو المعهد رافض الضمان راسلت الوزاره وراسلت الملحقيه في امريكا

الوزاره ردوا امس انو لازم مرافقي يطلع للرياض ويغير الضمان

اما الملحقيه كان ردهم انو رسلولي ابلكيشن وقالولي عبيه وارفقي لنا كل المستندات حقتك
    فعبيته ورسلت لهم كل شي وفهمتهم سالفه المعهد ورفضه للضمان وايش سبب الرفض بعدها بشوي وصلتني رساله من الملحقيه ونفس الرساله ارسلوها لبوبي كمان مديره المعهد بضمان جديد وصيغه جديده والضمان موجهه لهم وموضح فيه كل شي ويطلبوهم يخلصوا الاي تونتي ويرسلوه للملحقيه في اقرب وقت . انا انبسطت وقلت اهو انحلت الحمدلله
    وشوي يوصل رد من بوبي انو الضمان ذا كمان مرفوض لانو برضو بيقول انها مرشحه ومو مبتعثه:| .. وقالت للملحقيه انه الطالبه زوجها مقدم وعنده شهاده بنكيه ممكن تغطي مصاريف الاثنين فحنحطها معاه لو مارديتوا علينا بضمان جديد ..
    جلست استنى رد من الملحقيه ماافي .. اتاخروا قليل ورد عليا الموظف انه خلاص احنا حنتعامل مع الموضوع من هنا .. فقمت رسلت رساله زي المساعده يعني :/ انو لو تغيروا الكلمه حقت مرشحه وتخلوها مستحقه تنحل المشكله .. قليل رد عليا برد حسسني اني تخطيت حدودي قليل وقالي لما نقولك انو احنا حنستلم من هنا معناته احنا حنشتغل عالموضوع واعطينا وقتنا بس وحنرد عليكي وووبس هذا اللي صار معايا واللحين مادري على ايش حتنتهي الحوسه هااذي؟؟؟
    الله يسهل لي ياااارب
    هذا الايميل تبع الملحقيه:

msvaldi@sacm.org
    7 "
3 من 9 صفحة 3 من 9 ... 2348 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.