الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تطور حزين بشأن معهد ALP@OSU ... الضمان المالي مرفوض

تطور حزين بشأن معهد ALP@OSU ... الضمان المالي مرفوض

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4508 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عنونك
    للاسف ردت علي مس بوبي الدوبيه وتقول مكتب القبول عندنا برضوو رفض الضمان المالي الثاني مع انو بالصيغه اللي يبغوها لاكن المشكله انو بتواريخ ابتداء وانتهاء وبناءا على ذلك ماتقدر تصدر بطاقة ال I-20 لان التاريخ المحدد ينتهي في شهر 3 وهو وقت بداية فصل الربيع اللي نبغاه يعني كانك يابو زيد ماغزيت تقولي روح غيره مره ثانيه وجيب واحد بدون تواريخ عشان نعطيك البطاقه وهذا الشي الدكتور اليوم سوالي عشرين الف قضيه عليه

عموما المعهد هذا احس انه مايبي الطلاب السعوديون ومستقعدلناا لذلك لو نشوف لنا معهد ثاني احسن شوو رايكم >>>>>وياليل مطولك ولف ودوران ومعهد وتكدس وضمان جديد وقبول جديد ونكبة مخ,
    ويمقن نحصل ويمقن لا

لالالالا ماعليكم انا راح استقعدلهم على الحبه واوريهم شغلهم وجايك جايك ياكولومبوس ويابوبي ان شاءالله لو ادق سلف بسيارتي >>ooooo:/

انا سالت احد الموظفين المختصين باصدار الضمانات بان عددنا اكثر من 30 سعودي (شباب وصبايا)
    لذلك اسمحولي جميعاا الطلاب المبتعثين لهذا المعهد اني ارسلت خطابات بالسالفه هذي كلها للمحلقيه بامريكا وبرضو للوزارة واتكلمت باسمنا جميعاا طلاب معهد ALP @ OSU انهم يشوفولنا حل في اقرب وقت ممكن وبكره ان شاءالله حرجع للوزاره وتيتي تيتي ويتدخلو ويحلو القضيه البايخه هذي ولا اذا كل واحد راح يجيب ضمان بنكي اجل وش فايدة الابتعاث وليش احنا مبتعثين ؟؟؟؟؟؟

دعواتكم ان الله يسهل امورنااا ويوفقنا لما يحبه ويرضااه
    بيض الله وجهك يا اخوي ...
    روووح وكلنا معك .. ولا ندق سلف في سيارة وحدة لكلومبوس ...
    اي مساعدة تراي جاهز ..
    7 "
  2. سلام
    ردت لي Poppy وقالت لي صيغة الخطاب مقبولة............. بس عندك مشكلة في تاريخ التحرير وتاريخ الانتهاء (انتهاء صلاحية الضمان) لأن مدة صلاحية الضمان 3 شهور وانت ناوي تدرس سنة، فلازم يكون تاريخ صلاحية الخطاب يغطي هالمدة........... يعني يبدأ صلاحية الضمان من بداية دراستك بالصيف وينتهي عند آخر كواتر تتوقع انك تخلص فيه..............
    والله شغلة،، وعقدوها كثير......... رديت لها إنه ماعاد فيه تعديلات ع الضمان وشوفي لنا حل من عندك...... مشيت معكم بالأول والان دوركم
    7 "
  3. اخر التحديثاات اللي سارت معي,,

طبعا البارح ارسلت ايميل الي الملحقيه الثقافيه ونسخه الى وزارة التعليم ونسخه الى وكالة الوزارة لشوؤن المبتعثين وطالبتهم فيه يشوفولنا حل جميعا باسرع وقت .

وبعدها بعشر دقائق ردت الملحقية وقالي انهم بدأو يشتغلو على الموضوع وانهم طلبو من المعهد بارسال اوراق جميع الطلاب السعوديون للملحقية للعمل عليها والحصول على حل يرضي الطرفين وهذه خطوة جيدة جدا ومبشره بالخير ان شاءالله

وان شاءالله راح اتواصل باخر التطورات اول باول .
    7 "
5 من 9 صفحة 5 من 9 ... 456 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.