الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تطور حزين بشأن معهد ALP@OSU ... الضمان المالي مرفوض

تطور حزين بشأن معهد ALP@OSU ... الضمان المالي مرفوض

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4487 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. زي ماقالو الاخوان والاخوات بناءا على طلب الملحقية ممنوع التصريح بأي ايميل او رد رسمي بشكل عام الى ماتخلص اجراءات القبول ؟؟

عموما تم حذف كل الردود الرسميه والمرفقه الين مانشوف اخرتها معاهم طولوها والحين بدات اجازة المعهد للكرسمس وبعدها اجازة راس السنه و راح ننتضر اكثر من عشره ايام الين مايرجعو في بداية يناير

اللهم سهل امورنا وسهلها وفرجها وارزقنا من حيث لا نحتسب والهمنا الصبر يارب العالمين....
    7 "
  2. أنا أمس كتبت رد ولا أدري وين راح ..

أولا : جزاكم الله خير ما قصرتوا ..

ثانيا : أنا رحت لهم أمس بس وصلتهم متأخر الساعة 2 الظهر ، وقال تعال يوم السبت نعدل الضمان المالي لك في نفس الوقت ، وقال إذا ما قدرت تجي عادي أرسل أي واحد وهو واقف نسويه له ..
    قال أو أرسل على الايميل ، قلت الايميل بتتأخرون فيه ، قال خلاص تعال وفي نفس الوقت نخلصه لك ..

عاد كان واحد واقف جنبي ، يقول حوالي عشرة جو قبلك من نفس المعهد بسبب نفس المشكلة
    7 "
  3. عزيزي انا غيرت الضمان المالي من الوزارة 3 مرات والحمدلله جدا متعاونين وماقصرو ولاراح يقصرو ان شاءالله الله يعطيهم العافيه

صيعة الضمان المالي الاخير لازم تكون موجهه للمعهد ولازم يكون موضح فيها ان الطلب يستحق البعثه Has been awarded وبدون تاريخ انتهاء حسب طلب المعهد

اتمنى من الجميع اللي معانا في المعهد يراجع الوزارة في حي الغدير - الرياض - مخرج 4 ويغير الضمان المالي اذا يقدر او يحاول يتواصل معاهم

الحمدلله طبعا بعد تدخل الملحقية انا متفائل جدا لان ردودهم مطمئنه وانهم راح يحلونها في اقرب وقت حتى للي ماقدرو يغيرو الضمانات يعني كلها مسالة وقت ان شاءالله

ودمتم بود *_^
    7 "
  4. على فكرة هذي المشكلة مو بس في معهدكم .. انا معهد ثاني في مدينة ثانية و برضوا رفضوا الضمان بسبب كلمة ( nominated) الظاهر كل طلاب امريكا قاعدين يواجهون المشكله هذي .. لذلك انا قررت اطلع شهادة بنكية إن شاء الله بس هل السفارة اذا رحت أطلع تأشيرة تقبل اني قدمت بضمان شخصي ؟؟ ولا لا ؟؟؟؟؟ اوف اوف اوف شي يطفففففففففففففش
    7 "
  5. أنـآ أنصح كل شخص سجل بهذآ ـآلمعهـد يطلع له شهـآده بنكية أقل شي 105 ألآف ريآل ولو مو متوفره عنده يحآول بكل الطرق إنه يجيبهـآ

لأن ـآلوزآره الله يهديهم لو قعدت تشرح لهم سنه مآراح يتجآوبون لأن المعهد ذكر أكثر من نقطه موجوده في الضمآن , يقولون عدلوهآ ,, أنصحكم تطلعون شهادة بنكية (سوآ بأسمك أو إسم الوآلد) وأرسلوه لهم وإن شآء الله تنحل المشكله

وأول مآ توصلون هنآإك حآولو توصلون قبل وقت الدرآسة بأكثر من أسبوعين عشآن تخلصون من جميع الأجرآئآت وعشآن يرسلون لكم الملحقية الثقآفيه هنآإك الضمآن الأصلي ـآلي يقبلونه المعهد على طول وتعطونهم في أول يوم تدآومون في المعهد

أتمنى إن كلآمي كآن وآضح لكم

للتوضيح أنآ طلعت شهآدة بنكية من بنك سآمبآ مآ قعدت معي نص سآعه على طول طلعوهآإ لي + أخذو عليهآ 25 ريآل فقط لآ غير ..

شكرآ + آسف على الإطآلة ..
    7 "
7 من 9 صفحة 7 من 9 ... 2678 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.