الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تطور حزين بشأن معهد ALP@OSU ... الضمان المالي مرفوض

تطور حزين بشأن معهد ALP@OSU ... الضمان المالي مرفوض

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4514 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ha.johani
    ha.johani

مبتعث جديد New Member

ha.johani الولايات المتحدة الأمريكية

ha.johani , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Marketing , بجامعة Haven't decided yet
    • Haven't decided yet
    • Marketing
    • ذكر
    • have a couple of ideas, It's going to be 1 of 3
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

December 16th, 2011, 01:07 AM

السلام عليكم ورحمة الله
    والله ماكان ودي اجيب لكم مثل هالأخبار......... بس الشكوى لله........... اللي صار صار ولا أدري ان كان صار مع حادا منكم........... لكن للفايدة بأسحدها لكم هنا

ياأعزائي قدمنا ع معهد ALP في Ohio State University في كولومبوس أوهايو........... وجانا الضمان......... وعبينا الأبلكيشن أونلاين ودفعنا الرسوم...... وتواصلت مع مسؤولة التسجيل Poppy وكل شي تمام..................... إلين فتحت الأيميل اليوم ولقيت هالرد منها:

Our Admissions office has rejected the financial guarantee most of the Saudi scholarship students are providing. That means applicants must submit personal bank statements instead (for admission only- once they check in here in Washington, D.C., the Saudi Cultural Mission provides the correct guarantee for invoicing of tuition). You might appreciate the nuances of why the language isn't being accepted: The letter states that the student is "nominated" for a scholarship; not that he or she already has one. It's not enough for Ohio State to see, as theoretically the student could come here, having never received/finalized the scholarship, and not having any other (proven) means of supporting him/herself.

والترجمة المختصرة لهالإيميل:
    مكتب القبول رفض قبول الضمان المالي لأغلب المبتعثين السعوديين، ويعني هذا إن على المتقدم تقديم (خطاب/إفادة/ضمان؟؟؟ بنكي) بدلاً من الضمان، قفط للتقديم وعند وصولهم واشنطن يحصل (المبتعثون والمبتعاث) على الضمان المالي الصحيح (المقبول) والذي يوضح تغطية تكاليف الدراسة والإعاشة.
    وسبب هالرفض إن الضمان المالي ينص على أن المبتعث/المبتعثة "مرشحة" فقط للابتعاث (ويعني هذا أن المتقدم/ المتقدمة ليسوا بمتعثين حتى تاريخه بل مرشحين فقط) وهذا الشي غير كاف لجامعة أوهايو، حيث أنها تفترض أن الطالب/ المتقدم لديه المبالغ المناسبة للعيش هنا والدراسة بحكم أنه لم تكتمل إجراءات بعثتهم فهم مرشحون فقط إلى الان، فلابد من إثبات رسمي لإعالة نفسه ورسوم الدراسة (إما منه أو من البعثة)

هالإيميل جاني اليوم،،،، وقفل بي........... وبأرسل للوزارة اسألهم ايش قصتكم وقصتهم

وراسلت الجامعة وبافيدكم إذا فيه أي جديد
  2. مساءك نور

كلامك سليم انا اتصلت على المعهد اليوم لم اخر وصول الاي توني وقالت لي نفسا الرد تماما
    عندهم مشكله من كلمتة nominated ههههههههههههه
    فطلبت كشف حساب يرسل على الايميل او تعديل صيغة الضمان
    مو عارفه اذا حدا راسل الملحقيه في امريكا شو صار او نبداء باجراءات كشف الحساب !!

كل الود
    7 "
  3. طيب انا نفس القصه بالزبط ولمن حضرت ملتقى جده وريتهم الورقة الي بعتلي هيا المعهد قامت اعطتني المشرفه ايملين ابعتلهم القصه واعمل سكان للبسبور وبطاقة حضور الملتقى والورقة دي الي من المعهد وارسلتها ع الاميلين دي
    hsangari@mohe.gov.sa Questions@mohe.gov.sa

المهم الحاصل انو انرسلي ضمان تاني باسم المعهد وبتاريخ بدايه ولي نهايه لي دا الضمان بعتو للمعهد رجعو ردولي يبغو شهاده بنكيه (هيا استلم) D:
    والله بكبري ماني عارفه ايش اعمل مره يضحك ههههههههه
    7 "
  4. انا صار معاي نفس الكلام بالظبط و لكن مع جامعه اخرى و معهد لغه اخر. حاول فيهم ما في فايده يقبلونه.

عشان اسرع موضوعي توجهت للبنك و اصدرت شهاده بنكيه و سئلته قبل عنها قال لي نقبل فيها...... فأنت لا تعطل نفسك و لا يطوف عليك الوقت و يكتفون..... حاول تصدر شهاده بنكيه و ترسلها بأسرع وقت.
    7 "
  5. انا نفس الحكاية وطلعت شهادة بنكية وارسلتلهم ياها وقبلوها وانتهيت ..
    بس لما كلمت الموظفة قالتلي لا مايصيير ولازم تغيري الشهادة البنكية وترسلي الضمان حق لوزارة ماينفع كدة..!! وطبعا كلامها صراحة مو مقنع لانه يامكتر الناس اللي سوو كدة واهم شي الضمان اللي من الملحقية ..الضمان حق الوزاارة شكليي فقط وحتى الشهادة البنكية الشخصية شكلية.. مالك الا تطلع شهادة بنكية باسمك وخلصنا..
    بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.