الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طريقة الحصول على قبول في معهد جامعة أوتاوا بكندا بدون دفع أي رسوم

طريقة الحصول على قبول في معهد جامعة أوتاوا بكندا بدون دفع أي رسوم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4487 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bright Future 86
    معلش بس لدي
    متى موعد دراستك ؟
    مووووفق
    هلا اختي

انشاء الله Fall 2012 بس فيه مشكلة لابد انتظر حتى شهر 4 او 5 ميلادي عشان ينزل جدول 2013 واختار لمدة سنة يعني اربع فصول ابتداءاً من Fall 2012
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأمـــل
    ربي يوفقك على هذآ المجهود
    سؤال:
    معهدي طالب 500$ لكل فصل و180$ رسوم تسجيل
    والضمان المالي وبقية الأورآق
    أفهم من موضوعك إن 500$ ماتنفع لي عشان أصدر فيزآ درآسيه؟؟
    لازم أدفع رسوم فصلين 1000$ ؟؟
    يا اختي اذا انتي مبتعثة لا تدفعي أي رسوم الا اذا تبغي القبول عن طريق DHL يعني الاصل لان معكي ضمان مالي

اما اذا انتي مرافق ادفعي الرسوم وخذي ما يثبت من فواتير عشان تأخذيها من الملحقية

ولكن لابد تسجيل لمدة سنة عشان الفيزا تطلع فيزا دراسية يعني لابد اكثر من 6 اشهر
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رودي84
    الف شكر اخ المهندس .. لكن سؤال هالطريقة نفسها تنطبق على معهد جامعة فكتوريا ولا كل معهد له طريقة مختلفة ؟
    شكرا لكي اختي

كل معاهد كندا يا اختي هذا الي اعرفه ، بس اختي عندي سؤال هل تخصصكي موجود في حامعة فكتوريا ؟

هذا الموقع يشوف تخصصك وين موجود في اي جامعة

Universities in Canada - find a study program
    7 "
  4. حافز لكم ولكن/

قبل ساعات كلمت احد الاصدقاء مرافق مع زوجتة المبتعثة من المرحلة السادسة في كندا وبالتحديد في ولاية اونتاريو ، وقد اثنى على الاختيار الموفق لنا كدولة كندا وبالاخص

مدينة اوتاوا ومدح لي كندا وافضل من امريكا بمراحل عدة ، لذا لا يدخل فيكم الشك او الندم على اختيار كندا رغم اعداد امريكا يفوق كندا.

افضل مدينة اخذت االمركز الاول في العالم اوتاوا من حيث التعليم والنظافة والامان .

تحدثت معه ما يقارب الساعة ،ونصحني عدة نصايح وهذا الصديق ماشاء الله انسان نظامي ومرتب

يقول لي ان هو الي استخرج الفيزا ولم يتعامل مع اي مكتب لا فيفا ولا غيره حتى القبول هو اللي جابه.

بس حاب اسعدكم بهذه الاخبار مع هذا الصباح السعيد

وبالتوفيق,,,
    7 "
  5. السلام عليكم يامهندس
    كأنك تقرا افكاري انا الاسبوع الماضي سويت نفس طريقتك بالضبط حتى سالفة الترجمه في قوقل ولما جاني القبول حسيت اني انجزت انجاز عظيم خصوصا ان مستواي متدني في اللغه وكنت اتواصل معهم عشان اجي قبول لمرافقي لكن للأسف بعد ماقريت موضوعك حسيت ان جهدي كله راح خسارة والسبب اني حددت فصل الربيع فقط وعلى كذا مااستفدت شي من القبول الي جاني لانه اقل من 6 شهور
    فلما شفت موضوعك تنورت في هالنقطه ان المدة لازم تكون اكثر من 6 شهور مع اني رحت للوزارة وسألت وقالوا عادي في معاهد تبدا كل شهر ومعاهد تبدا كل موسم فسكت بس الحين بسببك تنورت الله ينور دربك وين مارحت ويسهل عليك امورك جميعها ويعينك على فعل الخير
    بس عندي استفسار بعد أذنك
    بالنسبه للمرافق انا قدمت له من الربيع يعني الغيت شتاء2012 وقدمت على المواسم الباقيه كم ندفع رسوم بالضبط غير ال50 حقت البريد وال15 حقت الخدمه هل يكفي العربون 500 لجميع المواسم ولا لكل موسم لازم عربون
    اذا تقدر تساعد في تعبية الخانات الي موجوده في اوراق الفيزا يعني تنزل نموذج شرح لان ماودي اعبي البيانات في مكتب الفيفا وقالوا لو تغلط غلط بسيط بيرجعونها عليكم وبتأخذ وقت طويل

شكرا لك
    7 "
2 من 5 صفحة 2 من 5 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.