الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابسأل عن معهد بولايه كالفورنيا

ابسأل عن معهد بولايه كالفورنيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4510 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اميره حمد
    اميره حمد

مبتعث جديد New Member

اميره حمد الولايات المتحدة الأمريكية

اميره حمد , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى احياء نبات , بجامعة جامعة الاميره نوره
    • جامعة الاميره نوره
    • احياء نبات
    • أنثى
    • امريكا, كالفورنيا
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

December 16th, 2011, 01:21 AM

السلام عليكم ,الله يوفقكم ساعدوني انا ارسلت لكم امس بخصوص معهد تشيكو بجامعه تشيكو ولاية كالفورنيا وارسل لي احد الاخوان ان المعهد دراسته مو مرره قويه ياليت تقولون لي عن معهد بولايه كالفورنيا ويكون قوي مرره واستفيد منه وتكون الديره الي فيها المعهد اسعارهم مو مرره غاليه والمدينه تكون مو شرط سياحيه مرره وجامعتها فيها تخصصات احياء تكفوون والله مااعرف شي والا عندي احد طلع لأمريكا عشان اساله ،ويكون لمى اخلص المعهد اقدر ادخل للجامعه التابعه له .الله يجزاكم الجنه
    وشكرررا
  2. أميرة , أنصحك بمعهد اللغة التابع لجامعة University of California-Irvin. المعهد تدريسه جيّد جدا , ولكن حاله حال أغلب معاهد اللغة في أمريكا" لا يضمن " لك دخول الجامعة. بمعنى لو انتهيتي من المعهد يجب عليك التقديم على الجامعة وقد تقبلين أو لا , لأن القبول لمرحلة الدراسات العليا يعتمد بشكل أساسي على عوامل أخرى غير معهد اللغة مثل معدل الطالب في مرحلة البكالوريوس , التوصيات , خطاب الغرض من الدراسة ,... إلخ. بعض الطلبة هداهم يعتقدون انهم بالتحاقهم بمعهد أكاديمي يتبع لجامعة فهذا يعني "ضمان" قبولهم في الجامعة بعد اللغة وهذا طبعا غير صحيح.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.