الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اشاعه خرجت من ملتقى جده؟؟هل هي صحيحه؟؟

اشاعه خرجت من ملتقى جده؟؟هل هي صحيحه؟؟


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2227 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. أما أما أما أما

    أيت مستشارة دي؟ومتى؟ يمكن مو في البرنامج السابع تبعنا!!

    وبعدين ليش الماستر بالذاات!!

    معليييش يعني واضح جداً إنها إشاعة مشعشعة مستشعة....

    وياريت لو تعرف إسمها إللي قالت الكلام دا تقولنا...

    وماعليكي بالكلام دا توكلي على الله وإن شاء الله مو صاير إلا الخير..

    موفقه خيتوو..
    7 "
  2. اقولك اهم شي اتوكلي على الله واحفظي نفسك واحفظي زوجك وصونو بعض فالغربة وابعدو عن الاماكن المشبوهه ولاتطلعو اوقات متاخرة من البيت ولاتفتحوالباب لاي غريب وخاصة فساعات الليل المتاخرة ...اممم مادري كمان ايش قال الدكتور والله ناسية بس استفدنا من الملتقى مرررة اناوزوجي
    7 "
  3. انا حضرت اول يومين بالملتقى ومافي الا موظفات للوزاره ماشفت أي مستشاره انا مادري هالبنت عرفت اني كنت متخوفه وماتبيني اروح او انها خلاص زوجها رفض وقالت تجرني معاها سؤالي عشان اوقف هالوسواس كان في مستشاره بالملتقى اخر يوووووم وحذرت
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RORO2011
    أما أما أما أما

    أيت مستشارة دي؟ومتى؟ يمكن مو في البرنامج السابع تبعنا!!

    وبعدين ليش الماستر بالذاات!!

    معليييش يعني واضح جداً إنها إشاعة مشعشعة مستشعة....

    وياريت لو تعرف إسمها إللي قالت الكلام دا تقولنا...

    وماعليكي بالكلام دا توكلي على الله وإن شاء الله مو صاير إلا الخير..

    موفقه خيتوو..
    انا متوكله على الله بس هالانسانه رسمت صوره بشعه في بالي انا معاها بالبرنامج التاسع واليومين الاوله ماكان في مستشاره ابدا كل اللي بالمحاضرات رجال انا منفعله منها وضغطي مرتفع ابي اعرف كان في مستشاره وحذرت قالت اغلب طالبات الماستر رجعوا وهل زوجي يقدر يوصلني للقاعه او لا
    7 "
  5. وعلى فكرة الدكتور محمد الشهري لما حذر من التحرش والكلام دا كان يقصد يحذرنا نحنا عشان هم عندهم أي حركة غلط يعتبروها تحرش

    زي ما قالت الأخت شفتي طفل تروحي تقربي منه تبوسيه دا عندهم تحرش،واحد قرب من وحده وصارت المسافة قريبه زياده عن اللزوم حتى لو ما عمل لها شي هي ممكن تشتكيه وتتبلّى عليه وتسوي مشكلة

    فـ لا تخافي خيتوو إن شاء الله أمورك تمام ^_^
    7 "
  6. كلام فكلام الله يوفقك ياقلبي ترااا الغييرة ورادة هالاياام تراا انتي عندك نعمة حلوة كثير يحسدوكي عليها او يتمنو يكونو مكانك


    لايكون في كمان اندر تيكر ولاجون موريسون (اسماء مصارعيين ) فالقاعة كمان ههههههههههههههههههههه<<اخواني علموني مالي شغل
    7 "
  7. اختي حتى لو المستشاره قالت كذا ماقالته الا لرفع الحس الامني لدى المبتعثات ولاكن التحرش هندهم جريمه كبيره مجرد ماترفعي دعوا على
    المتحرش راح بخرايطها فاطمني ياختي
    يقول المثل امشي عدل يحتار عدوك فيه وهذي زبدة المحاضرات الامنيه والتي تخص الرجال اكثر من البنات

    والله المعين((احفظ الله يحفظك))
    7 "
2 من 6 صفحة 2 من 6 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.