الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اشاعه خرجت من ملتقى جده؟؟هل هي صحيحه؟؟

اشاعه خرجت من ملتقى جده؟؟هل هي صحيحه؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4515 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. حضرت كل الايام ومحد قال ذا الكلالالالالالالالام ولاتخافي ولاتصدقي اللي قالت لك
    وياكثر اللي سافروا ورجعوا ماصار لهم شي بفضل الله
    وعودي نفسك راح تسمعي كلام اشكال الوان ولو كل اللي انقال صدقناه ما كان سوينا شي وقعدنا معزولين عن العالم وعن المستقبل
    الله يحفظك
    7 "
  2. قالو لك الاعضاء مافيه مثل هالحكي خلاص انسي كلامها وتوكلي على ربك ولو الله كاتب لك بيصير لك شي بيصير حتي وانتي في بيتك

انسي هالبنت ولاتسمعي اي كلمه منها ودامها ماتبي تروح على قولك فماهي بعيده تبغاكي مثلها لذلك طنشيهاا ولاتصدقي اي حرف تقوله

وربي يوفق الجميع ويستر علينا دنيا واخره
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام روند
    هل في اخر يوووم بالضبط حضر مستشارات او موظفات من الملحقيه الامريكيه
    في الرياض حضرت موظفات من السفارة الامريكية هذا بالرياض وقريته من الفعاليات ملتقيات لجنة النشاط اللي معروضة بالمنتدى فوق

اما بجدة مااادري بس تاكدي يمكن هي فهمت خطا وانتي صححي لها يعني take it easy
    7 "
  4. في ثاني يوم نادت المشرفه على نهايه المحاضره وقالت في موظفات من السفاره الامريكيه اللي عندهم استفسارات يقدروا يسألوهم بس انا خرجت الصراحه وما ادري ايش انقال بس فعلا كانوا الموظفه نادت انو في مشرفات وانا بالبرنامج السابع
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللحن الملائكي
    انا حضرت والكلام كذب ماكان فيه اي شي

اقولك بلا خوف بلااغتصاب بلا تحرش انتي بنفسك تفرضي نفسك عالشباب ومن اساليبب الدفاع عن النفس طبعا مو تخافي وتستسلمي وخلي فشنطتك دايما عطر عشان ترشي على عيونو وينعمي وتقدري تهربي ومراية من النوع الحاد اللي بدون حدود واي حالة اعتدااء دافعي عن نفسك خليكي قوية

واتوكلي على الله قبل كل شي

واذا حسيتي قبلها باياام في حركات تحرش بدايات لها اتصلي على الملحقية يرسلو لكي مندوب ويزبط وضعك باذن الله
    7 "
3 من 6 صفحة 3 من 6 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.