الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انوع الـ فيزا للعائله !!

انوع الـ فيزا للعائله !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4514 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية دنيآ غريبه
    دنيآ غريبه

مبتعث مجتهد Senior Member

دنيآ غريبه الولايات المتحدة الأمريكية

دنيآ غريبه , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى chimistry , بجامعة esl@rice
    • esl@rice
    • chimistry
    • أنثى
    • الرياض, Houston,Tx
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

December 16th, 2011, 01:58 AM

السلام عليكم

انا ان شاء الله مبتعثه لامريكا

اخوي لحد الان مو مقتنع يجي لامريكا لكن ان شاء الله يقتنع

في البدايه ابوي بيوصلنا بعدين يجلس اخوي معاي

ابوي معاه فيزا سياحيه لكن اخوي ايش اطلع له فيزا !

بالملتقى قالوا الاخ محرم معناته الفيزا B2
    طيب انا ابغى اخوي يدرس بدوام جزئي وش الحل !! بعد مايوصل لامريكا بشهر ونص عادي ولا لازم اول مايوصل يكون موعد معهده قريب ويدرس !!

ثاني حاجه:

اختي احتمال تجي لامريكا باجازه الصيف

السؤال هنا لو حبيت ادخل اختي معهد وهي توها صغيره عمرها 14 سنه هل يقبلها المعهد ! او لازم يكون الشخص معاه شهاده ثانويه !!!!

ثاني شي ايش نوع الفيزا لاختي !

وهل اجراءات تحويل الفيزا من سياحيه لـ F2 صعبه لو كان الشخص بامريكا !!!

كثيررره اسألتي بس ياليت تحملووني لان مافي احد من اهلي يعرف لهالامور
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دنيآ غريبه
    اخوي ايش اطلع له فيزا !
    بالملتقى قالوا الاخ محرم معناته الفيزا B2
    طيب انا ابغى اخوي يدرس بدوام جزئي وش الحل !!
    بعد مايوصل لامريكا بشهر ونص عادي ولا لازم اول مايوصل يكون موعد معهده قريب ويدرس !!
    بالنسبة لأخيك إذا كان يريد الدراسة فيجب عليه الحصول على قبول والتقديم على تأشيرة طالب F1 . وإذا لم يكن يرغب في الدراسة فيقدم على تأشيرة سياحية B2 . غير مسموح للاخ بالدوام الجزئي أو بالتقديم على تأشيرة F2. إما أن يدرس بنظام دوام كامل أو لا يدرس تماماً.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دنيآ غريبه
    اختي احتمال تجي لامريكا باجازه الصيف
    السؤال هنا لو حبيت ادخل اختي معهد وهي توها صغيره عمرها 14 سنه هل يقبلها المعهد ! او لازم يكون الشخص معاه شهاده ثانويه !!!!
    ثاني شي ايش نوع الفيزا لاختي !
    بالنسبة لأختك , فأغلب معاهد اللغة في امريكا تشترط أن يكون الطالب قد أنهى المرحلة الثانوية. بعض المعاهد التجارية لا تشترط هذا الشرط. إذن الجواب يعتمد على معهدك. إذا كان معهدك سيوافق على قبول اختك , فحينها سيصدر لها قبول وتقدم على تأشيرة طالب F1.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة & الـمـسـتـشــار &
    بالنسبة لأخيك إذا كان يريد الدراسة فيجب عليه الحصول على قبول والتقديم على تأشيرة طالب F1 . وإذا لم يكن يرغب في الدراسة فيقدم على تأشيرة سياحية B2 . غير مسموح للاخ بالدوام الجزئي أو بالتقديم على تأشيرة F2. إما أن يدرس بنظام دوام كامل أو لا يدرس تماماً.
    اذا كان اخ غير مسموح F2 ؟؟؟؟
    والله ماقد سمعت انه غير مسموح (مو تغليط في كلامك ولاتنقيص في شخصك).
    طيب اهو مايقدر يصير مرافق بالايتوني الصادر من المعهد؟
    7 "
  4. عفوا اختي ..

لكن اخيك اذا كان مرافق تطلع له فيزا مرافق F2 وهذي تسمح له بالدوام الجزئي وبمعاهد اللغه فقط .. ولا يدرس فيها بالجامعات .. واذا كان بيكمل جامعه لازم يطلع فيزا F1

اما بالنسبه لأختك .. فيزا سياحية وتقدر درس بمعهد بشرط ان لايكون مده المعهد اكثر من 3 شهور او 6 شهور .. ( ماني متأكد من المده بالضبط لكن ماتزيد عن 6 شهور ) اخوي يدرس بالثانوي وجا عندي هنا بفيزا سياحه .. ودخلته معهد لمده شهر والحين بالرياض رجع ماعنده اي مشكله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة powlud
    اذا كان اخ غير مسموح F2 ؟؟؟؟
    والله ماقد سمعت انه غير مسموح (مو تغليط في كلامك ولاتنقيص في شخصك).
    طيب اهو مايقدر يصير مرافق بالايتوني الصادر من المعهد؟
    لا ألومك والله أخي الكريم. الكثير من المبتعثين المستجدين ومرافقيهم تنقصهم الكثير من المعلومات الحيوية والمهمة. لا موقع الوزارة ولا ما يسمونها " ملتقيات المبتعثين " - التي تصرف عليها الملايين - تشفي غليل كثير من الطلبة واسئلتهم. بل على العكس في المراحل السابقة كنت شاهداً على كثير من المعلومات المغلوطة التي تُقال للمبتعثين في هذه الملتقيات , والتي نسبة الفائدة فيها لا تزيد عن 40 %. جواباً على سؤالك , نعم الأخ/الأب/الخال/العم وغيرهم من المرافقين - عـدا الزوج - غير مسموح لهم بالتقديم على تاشيرة المرافق F2 . إذا كان الواحد منهم يريد الدراسة يجب عليه التقديم على المعهد والحصول على I-20 طالب والتقديم على تأشيرة F1
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ســـلطـــان
    لكن اخيك اذا كان مرافق تطلع له فيزا مرافق F2 وهذي تسمح له بالدوام الجزئي وبمعاهد اللغه فقط .. ولا يدرس فيها بالجامعات .. واذا كان بيكمل جامعه لازم يطلع فيزا F1
    يا أخـي اتّــق الله , لا تضـلل الآخـرين بمعلوماتك المـغـلوطـة وتـشوّش عـلـيـهـم. نظام الهجرة والجمارك الأمريكي واضح غاية الوضوح في هذه الجزئية. تأشيرة المرافق F2 لا تصدر سوى للزوج/الزوجة/الأطفال فقـط. ليس عـيـبـاً إذا سُألـتْ عن شيـئـاً أن تـقول لا أعــلــم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.